اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اخطاء يكررها المتداولين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: اخطاء يكررها المتداولين   12/11/2011, 04:18

هناك اخطاء عديدة يرتبكها المتداولين تضاعف من احتمالات الخساره ،

الخطوات الاولى لتداول ناجح ، لا يبدا من معرفه المؤشرات التقنية ولا من الخبره في الاحداث الاقتصاديه انما بمدى دقة المتداول نفسه والى مدى التزامه بالاهداف التي يحددها ، هنا ستنكلم عن بعض النقط الهامه فعلا التي على المتداول ان ياخذها بعين الاعتبار

الدخول لصفقة دون تحديد مستوى جني المكاسب او تحديد سعر الخساره قد يعرض الصفقه لمخاطره انت بغنى عنها ، فعليك تحديد المكسب وحساب اتجاه السوق وتحديد النقاط وفقا لتلك الاتجاهات . يجب على المتداول ان يلتزم باوامر البيع والشراء بغض النظر عن حركة السوق ، الاعتياد على هذا النمط يزيد من فرص المكاسب .

فتح اكثر من صفقة يعرض الحساب لخطر ، تعدد الصفقات يتطلب خبره وحذر ،نحن لا ننفي تلك الامكانيه لكن ذلك يتطلب العمل وفقا لاستراتيجيات ومقاييس محددة ، فتح اكثر من صفقة يجب ان يكون وفقا لمتابعه السوق وباقي العملات بدقه . فالاحتمال ان اكسب بصفقه واحده هو اكبر بكثير من ان اكسب بثلاث صفقات مفتوحات بنفس الزمن .

الرافعه الماليه ، لعله من اهم ما يميز سوق العملات الاجنبية ويجعله احيانا ذو سمعه سيئة مع العلم انه تلك الميزه هي التي تجعل المتداول من صناعه مكاسب كبيرة ، لكن الوقوع في مصيدة الرافعه المالية يؤدي لفقدان الرصيد وبسرعه فيما لو يتم استعمالها بشكل صحيح ، يجب رسم سيناريو للصفقة قبل افتتاحها وحساب المضاعفه الماليه فيما لو خسرت الصفقه ، لا تتوقع ان تخسر ابداُ لكن كن مستعدا ً وتهيأ بطريق مبداي لحركات عكسية فذلك يزيد من انضباطك النفسي .

فتح صفقات دون مراقبه الرسم البياني ، لابد النظر لللرسم البياني للعمله المطلوبه من كذا اوجه واختيار انواع زمن مختلفه time scale سواء اليومي او الساعه .ومن ثم استعمال المؤشرات التقنيه وفحص التغيرات الممكنه . ومتابعه الاخبار الاقتصاديه التي قد تقلب الموازين في السوق في معظم الاوقات .
هناك ظاهره واجهتها كثيرا لدى المتداولين ، وهي الهروب من السوق واغلاق الصفقة فقط بسبب تغير الاتجاه لبعض الوقت ، من الان يجب الاعتياد على تغير الاتجاهات والصبر ، فكثيرا ما ستجدون ان الصفقة ستعود للاتجاه الذي توقعتموه في وقت سابق . في الكثير من الاوقات يتوجب فعلا الخروج من الصفقة لكن يجب معرفه الفترة المناسبه ومراعاه المؤشرات الاقتصاديه التي تساهم في تغير الاتجاهات وجعل الحركه تصحيحيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: اخطاء يكررها المتداولين   12/11/2011, 19:39

ابد النظر لللرسم البياني للعمله المطلوبه من كذا اوجه واختيار انواع زمن مختلفه time scale سواء اليومي او الساعه

تسلمى وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اخطاء يكررها المتداولين   12/11/2011, 22:34

تسلمي على مرورك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخطاء يكررها المتداولين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: