اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول   12/11/2011, 04:01

في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح . اذا كنت احد تجار الفوريكس ، مع العلم ان الاستراتيجيات التي يمكنك استعمالها في التجارة الخاصة بك سوف تفيدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري. وإليك بعض الاستراتيجيات في تجارة العملات التي يستخدمها التجار .ومنها

سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجيه التي يستخدمها تجار من يريد ان يرى النار على يقين من الارباح في الحد الأدنى من المخاطر. ورغم ان هذه الطريقة ستجعل التجار تكسب الارباح منخفضة جدا ، فانها يمكن ان تكون قادرة على تأمين تراكم الارباح بعد اسبوع من التجارة.

اما الجانب السلبي ، هو حقيقة ان تكونون قد مضيت وقت طويل في حسابك التجاري ومستعد لرصد تحركات ازواج من العملات. هذا سوف يضع ضغطا على نفسك و اذا كان لديك أكثر أهمية للحضور الى الامور. وهذا جيد لهؤلاء الذين ليس لديهم فرص العمل وتعتمد على التجارة للاحتياجات اليوميه.

وثمة خطة اخرى يمكنك استخدامها في انماط كثيرة من تجارة العملات ستكون الاستراتيجيات لتحديد الموقف الاول سيكون لكم ان تتخذ على وجه الخصوص ازواج العملات وبمجرد ان تحدد ، بعد ذلك يمكنك وضع شراء او بيع من اجل وقف التجارة الخاصة بك ويمكنك ان تفعل اشياء اخرى الى جانب رصد تحركات الأسعار . اذا كان ثمن الراحة نظرا لتطور السوق توطيد فانتم اما الربح او الخسارة اعتمادا على الحركة الى اعلى او اسفل من ازواج العملات الخاصة بك.

بالنسبة لكثير من هم اكثر نجاحا في سوق الصرف الاجنبي مع استخدام مختلف الخطط تجارة العملات ، انها ستكون واحدة في القول بأن لكسب المال في سوق العملات الأجنبي ؛ عليك ان تذهب مع هذا الاتجاه. يمكنك استخدام ميزة الاماله الى حسابك عن طريق استخدام نقاط محورية وركوب الامواج في السوق لتحليل الاتجاهات او بقعة على وجه التحديد ازواج العملات التي لديك. اذا كنت تعرف طريقة اتجاه البقعه ومن ثم يمكنك اما قصيرة أو طويلة على موقف ازواج العملات حسب رغبتك تصور للاتجاه

خطة جديدة لتكون مربحه في سوق الصرف الاجنبي باستخدام ثلاثة محاور المتداول اليوم. باستخدام هذه الخطة سوف تجعلك اكبر ربح على جانب من السوق. هذه الخطة بسيطة للمتابعة وبما أن هذا هو جزء رئيسى من وسيلة للوصول الى بعض الارباح من تجارة السوق.

اعداد حسابك في كمحور اساسي في اليوم ثلاث نقاط لابد ان يكون شاملا ليكون دعامه الحاسبه. سيكون هناك ثلاث مجموعات من نقاط كمحور اساسي بعد كل شيء بشكل كامل. النظر في هذه ثلاث مجموعات من الارقام التي تملكها كما انشأت مجموعة ، مع وجود أكبر عدد يجري وضع على رأس والثانية والثالثة تنازليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول   13/11/2011, 00:02

اسمحي لي اضيف هذه الاسترتيجية للتداول بالعملات


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (RSI الأعلى-الأدنى)
بالرغم من أنه من الغير ممكن لأي نظام تداول الاعتماد على مؤشر ال RSI لوحده، إستخدام هذا المؤشر بالاضافة الى أدوات أخرى وتحليل تقني سليم يمكن أن يجلب حدود جديدة الى تداولك بالعملات الاجنبية.

الإعداد:
ازواج العملات: كلها
الإطار الزمني: كلها
المؤشر: RSI 14 في المستويين 70 و 30.

قواعد الفتح: قم بالشراء عند هبوط مؤشر ال RSI تحت ال 30، هبوطه الى الأدنى، ومن ثم صعوده مجددا الى 30.
قواعد الفتح: قم بالبيع عند صعود المؤشر فوق ال 70، وتشكيله لقمة، وبعد ذلك هبوطه الى 70.

قواعد الإقفال: لا توجد.

إيجابيات: يشكل مؤشر RSI مرجعية جيدة جدا لتأكيد أي فتح في أي نظام تداول بسيط أو مركب. بخصوص اسلوب التداول الحالي فهو يعطي توجيهات حسنة للفتح، ولكن الفرص غير متاحة بكثرة.

السلبيات: بحاجة الى مراقبة، ظهور اشارات خاطئة. ينصح بأن تستخدم هذه الاستراتيجية بالاضافة الى استراتيجيات اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول   13/11/2011, 03:14

مشكورة يا رائعة على الاضافة ودائما مبدعة يا كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: