اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر   10/11/2011, 13:02


فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر
فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر
سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر
سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر
سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد احتجازها 6 ساعات في مطار القاهرة
مصر تمنع "فلة الجزائرية" من دخول أراضيها بسبب "قضية دعارة"


قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بترحيل الفنانة "فلة الجزائرية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، حيث تبين عدم وجود موافقة أمنية تسمح للفنانة الجزائرية بدخول البلاد، بعد أن كان قد تم خروجها من مصر عام 1996 في قضية "دعارة" تحمل رقم 4275 جنح مدينة نصر، والتي حكم عليها فيها حضورياً بالحبس ثلاث سنوات.

وقال مصدر أمني مصري لصحيفة "اليوم السابع" إن السلطات المصرية أمرت بإعادة فلة إلى بلادها بعد احتجازها ما يقرب من 6 ساعات داخل أروقة المطار، للتأكد من سلامة مستنداتها وجواز سفرها، وبالفعل تم ترحيلها إلى الجزائر، بعد السماح لرفيقتها "ميره بهلول"، والتي تعمل "لبيسة" لها، بدخول البلاد لسلامة أوراقها.

كانت "فلة" قررت القيام بأول زيارة لمصر بعد غياب 18 عاماً منذ ترحيلها عام 1996 لتشارك في إحدى حفلات دار الأوبرا المصرية، إلا أنها فوجئت بمنعها من الدخول وترحيلها رغم عدم وجود اسمها على قوائم الممنوعين من الدخول.

حاولت "فلة" قبل أعوام دخول مصر بوساطة من المطربة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، إلا أنه تم إعادتها إلى بيروت مرة أخرى، حيث كانت قدمت منها إلى القاهرة.

واكتشفت "فلة" رفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تم وضعه على قوائم المحظورين من دخول البلاد أو الغناء فيها، بعد صدور تعليمات من وزارة الداخلية المصرية بترحيلها في 20 يونيو/حزيران 1996 على خلفية ملف القضية السابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر   12/11/2011, 18:36

وجدى الحكيم: هناك أياد خفية وراء استبعاد المطربة.. و"فلة" أسرار منعى من دخولى مصر سأكشفها فى مذكراتى بعد وفاتى
02:21 ص SHAMS


أصاب نبأ ترحيل المطربة الجزائرية فلة إدارة مهرجان الموسيقى العربية بالارتباك، بعدما كان مقررا مشاركتها فى المهرجان الذى تبدأ فعالياته اليوم الجمعة، حيث دعتها الدكتورة رتيبة الحفنى لتحيى حفلات المهرجان بالمسرح
الكبير بدار الأوبرا المصرية، لكن سلطات مطار القاهرة الدولى رحلتها فى ساعة مبكرة من يوم الأربعاء الماضى.

وكان مصدر أمنى بالمطار أكد أن فلة لم تحصل على موافقة أمنية تسمح بدخولها البلاد، بعدما غادرت مصر عام 1996 فى القضية رقم 4275 جنح مدينة نصر التى حكم عليها فيها حضوريا بالحبس ثلاث سنوات.

وأكد وجدى الحكيم، عضو لجنة المهرجان لـ"اليوم السابع"، أن إدارة مهرجان الموسيقى العربية حرصت على متابعة كل الإجراءات الأمنية الخاصة بمشاركة فلة، وحصلت على موافقة وزير الثقافة، وتعجب الحكيم من قرار منع فلة من دخول مصر، رغم منحها التأشيرة مسبقا، وموافقتهم على دعوة المهرجان لها، مستنكرا ترحيلها بهذا الشكل، دون مراعاة أنها ضيفة مهرجان يعقد باسم مصر.

وأضاف الحكيم أن هناك أيادى خفية وراء استبعاد المطربة من المهرجان، خاصة أن مصر بصدد تحسين علاقتها مع الجزائر، وأوضح أن الدكتورة رتيبة الحفنى لآخر لحظة كانت على اتصال بالجهات الأمنية فى مصر والجزائر، لكنها لم تتلق أى إجابة من الطرفين، ولم تستطيع الوصول إلى حقيقة استبعاد فله بهذا الشكل.

وأكد الحكيم أن حضور فلة نوع من التصالح الفنى بين مصر والجزائر، لافتا إلى أن كل فنان له مشاكله الشخصية التى لا يجب أن يتم تقييم موهبته على أساسها، مشيرا إلى أن فلة تملك صوت عربى قوى لأبعد الحدود.

وكانت الفنانة الجزائرية فلة تعرضت للمنع من دخول مصر لمدة 20 عاما، بسبب ما وصفته "بمؤامرة" دبرها ضدها النظام السابق فى مصر حسب ما صرحت به من قبل، ومن ناحية أخرى أكدت فله أنها انتهت من كتابة مذكراتها التى تتضمن أسرارها وتفاصيل عن حياتها الشخصية، والمشاكل التى واجهتها، وسبب منعها من دخول مصر، ولكنها اشترطت على ابنتها أن تكشف هذه المذكرات بعد وفاتها، خشية من أن تصاب بأذى فى حياتها، خاصة وأنها ستكشف أسرار ربما تثير غضب بعض كبار المسئولين، والشخصيات العامة.
ويبدو أن أزمة المطربة الجزائرية فله خطفت الأضواء من افتتاح مهرجان الموسيقية العربية الذى سيفتتح مساء اليوم، بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية وسيحيى حفل الافتتاح الفنانة نادية مصطفى وستقدم مجموعة كبيرة من أغانيها منها "مسافات"، "بكل لغات العالم"، "جوابات"، "جى ف إيه"."الصلح خير"، "إلا رؤياك"، "لأ ده كتير"، "جمال إسكندرية".

وسيشارك فى المهرجان الفنانون "نادية مصطفى، وريهام عبد الحكيم، ومدحت صالح، ومحمد الحلو، وغادة رجب، ورحاب مطاوع، ومى فاروق، وأنغام، وخالد سليم، وهانى عامر، ومن تونس محمد الجابلى، وسومة، وعلاء العبيدى من ليبيا، وأحمد فتحى من اليمن، ووعد البحرى من سوريا، وفلة العمر من الجزائر، وعبد الله رويشد الكويت، وجنات وحياة الإدريسى من المغرب".

وسيكرم المهرجان 9 شخصيات فنية وإعلامية وهم "الإذاعية مشيرة كامل، وعازف العود ممدوح الجبالى، والموسيقار عز الدين حسنى، والشاعر أيمن بهجت قمر، والمايسترو صلاح غباشى، والمايسترو سليم سحاب، والمطرب الكويتى عبد الرويشد، والباحث الموسيقى محمد جمال، وفنان الخط العربى أوس الأنصارى، كما سيكرم المهرجان كوكب الشرق ام كلثوم ولكن بشكل خاص، حيث سيعد المهرجان ليلة من لياليه لأم كلثوم يغنى فيها فنانو المهرجان أغانيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة فلة - سبب منع فلة دخول مصر - قصة منع فلة من دخول مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: