اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011   8/11/2011, 14:43


فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011
فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011


مصادر:"العسكرى" يحقق مع قيادات الآثار بخصوص حفل الهرم


علمت مصادر مطلعة بالمجلس الأعلى للآثار، أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة فتح تحقيقا مع قيادات الآثار بخصوص حفل الهرم الذى كان مقررا إقامته يوم 11_11_ 2011، حول الهرم الأكبر، والذى انفرد "اليوم السابع" بنشر تفاصيله.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المجلس العسكرى شكل لجنة من النيابة للتحقيق فى موافقة الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى أمين على إقامة الحفل، وتجاهله المذكرة التى أعدها على الأصفر مدير منطقة الهرم الأثرية، والتى رفض فيها إقامة الحفل بسبب وجود علاقة بين الشركة المنظمة له، وبعض المنظمات الصهيونية والماسونية، وأن مثل هذه الحفلات يثار حولها اللغط، خاصة وأن برامجها تتضمن إقامة بعض الطقوس والشعائر الغريبة حول الهرم، والتى لها علاقة ببعض المعتقدات الخرافية.

وأضاف المصدر، أن التحقيق سيشمل كل من مصطفى أمين الأمين العام للمجلس، وعاطف أبو الدهب رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، والذى وافق على الحفل، وعلى الأصفر مدير منطقة الهرم الأثرية وأشرف صلاح مسئول الدعوات الخاصة بالمجلس.

وكان "اليوم السابع" قد نشر تفاصيل هذا الحفل على مدار الأيام الأربعة الماضية، تفاصيل هذا الحفل، وكشفت بالمستندات أن الحفل رفض فى البداية بسبب علاقة الشركة المنظمة له ببعض المنظمات اليهودية، ثم وافق المجلس الأعلى للآثار على الحفل رغم هذه المعلومة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011   8/11/2011, 14:44



"نور الدين": حفل اليهود بالهرم مخطط له منذ عام 1931

استنكر الدكتور عبد الحليم نور الدين، أمين عام المجلس الأعلى للآثار السابق، وأستاذ الآثار المصرية، الحفل الذى وافق على إقامته المجلس الأعلى للآثار، لصالح منظمة بولندية، فى الهرم الأكبر يوم 11_11_2011، ويشارك فيه 1200 يهودى من مختلف أنحاء العالم لإقامة مجموعة من الشعائر حول الهرم.

وسرد نور الدين فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، تاريخ هذا الاحتفال، قائلا إنه عام 1931 اجتمع أعضاء الحركة الماسونية على اعتبار أنهم "البناؤون الأحرار"، مع نظيرتها الصهيونية، باعتبارهم " "البناؤون القدامى"، واتفقوا فيما بينهم على أن اليهود هم بناة الهرم الأكبر، وأنهم سيعودون حتما إلى هذا الهرم، عندما تستقر النجمة الذهبية أعلى هذا الهرم.

وأضاف نور الدين أن هذه الجماعات قررت إقامة مجموعة من الشعائر الدينية حول هذا الهرم تساعد على استقرار هذه النجمة، وبالتالى عودة اليهود لمصر، مؤكدا أن هذا الحفل محاولة لتهويد الهرم الأكبر، وأنهم لن يتوقفوا عن هذه المحاولات الخبيثة لإثبات أن لهم جذوراً حضارية فى مصر وأنهم بناة الهرم الأكبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة حفل الهرم 11_11_ 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: