اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الأهلى يثأر من إنبى بثلاثية فى مباراة "ممتعة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: الأهلى يثأر من إنبى بثلاثية فى مباراة "ممتعة"    8/11/2011, 06:17

حقق الأهلى فوزا مثيرا على إنبى (3_2) فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، فى الجولة السادسة للدورى الممتاز، سجل للأهلى عماد متعب (ق2 ) ومحمد أبوتريكة (ق 35 ) من الشوط الأول، ووليد سليمان فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى، وسجل لأنبى أحمد عبدالظاهر فى الدقيقة الرابعة ومحمد شعبان فى الدقيقة 38 من الشوط الثانى، وأهدر إسلام عوض ضربة جزاء لإنبى فى الدقيقة 10 من الشوط الثانى بعدما سدد الكرة بجوار القائم.

الأهلى حامل لقب الدورى نجح فى الثأر من إنبى الذى أطاح بالأحمر من بطولة الكأس قبل عدة أسابيع، قبل أن يتوّج الفريق البترولى بالكأس بعد ذلك.

الشوط الأول:
بداية هى الأفضل للأهلى منذ بداية الموسم الجارى، حيث بدا واضحا على لاعبيه إنهم عازمون على إحراز هدف مبكر للهروب مبكرا من "مطبات" إنبى، وبالفعل نجح الأهلى فى إحراز هدف رائع عن طريق نجمه عماد متعب فى الدقيقة الثانية بعدما تسلّم كرة من الناحية اليسرى وراوغ مدافعى إنبى وسددها على شمال أبوجبل حارس الفريق البترولى.

لم يهدأ الأهلى بعد الهدف، وهاجم بكثافة بحثا عن هدف ثان مستغلا تألق جميع لاعبيه وأبرزهم محمد أبوتريكة، الذى احتفل اليوم بعيد ميلاده الـ33، كما تألق الظهيران أحمد فتحى فى اليمين وسيد معوض فى اليسار ومعهما وليد سليمان والسعيد وغالى وعاشور، ونجح خط الدفاع بقيادة وائل جمعة وشريف عبدالفضيل فى تأمين مرمى الأحمر من الهجمات البترولية التى شنّها إسلام عوض ومانو ومحمد ناصف على فترات متباعدة.

الهجوم الأحمر المتواصل أجبر بطل الكأس على اللعب على الهجمة المرتدة ولاحت له عدة فرص، لكن شريف إكرامى تصدى لها بعدما تعلّم من أخطائه وتمركز جيدا وتصدى لأكثر من كرة أخطرها تسديدة مانو فى الدقيقة العاشرة.

الحكم الدولى فهيم عمر أِشهر الكارت الأصفر لثنائى الأهلى سيد معوض وشريف عبدالفضيل ولاثنين من لاعبى إنبى أيضا هما رامى صبرى وأسامة رجب بسبب الخشونة.

أبوتريكة استعاد ذاكرة التسجيل بعدما سجل هدف فريقه الثانى من ضربة جزاء احتُسبت له بعد عرقلة أسامة رجب له، تصدى لها وسجل منها هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 35.

مع نهاية الشوط الأول نشط أداء إنبى تدريجيا، لكن دون خطورة حقيقية، وفى المقابل سدد عبدالله السعيد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها أبوجبل، ثم أهدر وليد سليمان فرصة التسجيل لينتهى الشوط الأول بفوز الاهلى بثنائية نظيفة.

الشوط الثانى:
جاءت بداية الشوط الثانى مثيرة كما كانت بداية الشوط الأول، لكن النشاط الهجومى جاء من إنبى هذه المرة بعدما أجرى مدربه مختار مختار تغييرا هجوميا بنزول ديفونيه بدلا من حسنى على، ونجح بطل الكأس فى إحراز هدف الأول فى الدقيقة الرابعة عن طريق أحمد عبدالظاهر، الذى استغل "دربكة" مدافعى الاهلى وتحديدا وائل جمعة وسيد معوض وسجل هدف فريقه الأول، بعده واصل الفريق البترولى هجومه الشرس، وأثمر هذا الهجوم عن ضربة جزاء لإنبى بعدما قام شريف إكرامى بعرقلة أحد لاعبى إنبى نال على إثرها البطاقة الصفراء، لكن إسلام عوض أهدرها حيث سدد الكرة بجوار القائم.

الضغط البرولى المتواصل أثار حماس لاعبى الأهلى الذين إستعادوا عافيتهم، ونشطوا بكثافة لأحراز هدف ثالث وكان لهم ما أرادوا، حيث سجل وليد سليمان هدفا رائعا فى الدقيقة 20 بعد جملة رائعة مع أبوتريكة.

ويعود اللعب لوسط الملعب عدة دقائق، نال خلالها وائل جمعة الكارت الاصفر بسبب "لمس" الكرة بيده، ثم أشهر فهيم عمر الكارت الأصفر لثنائى إنبى محمد شعبان ومحمد صبحى وأجرى الأهلى تغييرين متتاليين بنزول إينو بدلا من عبدالله السعيد ثم جدو بدلا من متعب، فيما دفع مختار بنادر العشرى بدلا من إسلام عوض.

إنبى سجل هدف الثانى عن طريق محمد شعبان فى الدقيقة 82، وواصل الفريق البترولى هجومه لكن دون جدوى، وأشهر فهيم عمر الكارت الاصفر لمحمد جدو، بعدها يطلق صافرة النهاية معلنا نهاية اللقاء بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يثأر من إنبى بثلاثية فى مباراة "ممتعة"    8/11/2011, 06:21

الف مبروك الفوز للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يثأر من إنبى بثلاثية فى مباراة "ممتعة"    8/11/2011, 06:23

الف مبروك للشعب المصري العضيم بقوز الاهلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يثأر من إنبى بثلاثية فى مباراة "ممتعة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: