اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيرجسون يحتفل بمرور 25 عاما على توليه تدريب يونايتد بانتصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: فيرجسون يحتفل بمرور 25 عاما على توليه تدريب يونايتد بانتصار    6/11/2011, 03:03

- احتفل اليكس فيرجسون بمرور 25 عاما على توليه تدريب مانشستر يونايتد بالفوز 1-صفر على سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد اولد ترافورد يوم السبت رغم ظهور الفريق بمستوى ضعيف.

ووضع ويس براون مدافع يونايتد السابق الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ قبل نهاية الشوط الاول في أول مرة يعود فيها لاستاد اولد ترافورد منذ انتقاله الى سندرلاند في الصيف ليستعيد يونايتد المركز الثاني.

ولم يكن مستوى المباراة جيدا لكن يونايتد فعل ما يكفيه للفوز في اليوم الذي أعلن فيه ديفيد جيل الرئيس التنفيذي للنادي اطلاق اسم "السير اليكس فيرجسون" على المدرج الشمالي في استاد اولد ترافورد بالاضافة الى صنع تمثال للمدرب الاسكتلندي البالغ من العمر 69 عاما الذي تولى تدريب الفريق في السادس من نوفمبر تشرين الثاني 1986.

وقاد فيرجسون النادي لاحراز 37 لقبا ورغم عدم تصدر يونايتد لترتيب الدوري الانجليزي في الوقت الحالي الا أنه ينافس على الفوز باللقب للمرة 13 منذ عام 1993 بعد أن قلص الفارق الى نقطتين مع مانشستر سيتي المتصدر الذي يواجه كوينز بارك رينجرز في وقت لاحق السبت.

وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أعتقد أن الفريق كان متوترا لكن الاداء تحسن في الشوط الثاني رغم أن اخر 15 دقيقة كانت في غاية الصعوبة."

وأضاف "لا أعرف هل كان ذلك بسبب الطريقة التي لعب بها سندرلاند أو بسبب هذا الحدث المفعم بالمشاعر."

ويتصدر سيتي الترتيب برصيد 28 نقطة من عشر مباريات يليه يونايتد وله 26 نقطة من 11 مباراة ثم نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 11 مباراة فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 22 نقطة بعد فوزه 1- صفر على مضيفه بلاكبيرن روفرز بفضل ضربة رأس من فرانك لامبارد.

وكان يونايتد تراجع للمركز الثالث لعدة ساعات بعد أن واصل نيوكاسل يونايتد تألقه ليفوز 2-1 على ايفرتون في وقت سابق السبت ويعزز سجله الخالي من الهزيمة في 11 مباراة منذ بداية الموسم.

ومنح هدف سجله جون هيتينجا مدافع ايفرتون بالخطأ في مرمى فريقه وهدف اخر من تسديدة رائعة للمدافع رايان تيلور تقدما مريحا لنيوكاسل حتى قلص جاك رودويل الفارق لايفرتون عندما أحرز هدفا بضربة رأس في الدقيقة الاخيرة بالشوط الاول.

وأشاد الان باردو مدرب نيوكاسل بصلابة فريقه خاصة بعد خروج يوهان كاباي وسيلفان مارفو بسبب الاصابة في أول ساعة من اللقاء.

وقال باردو "فقدنا لاعبين اثنين مهمين لكن الذين شاركوا بدلا منهما لعبوا بشكل جيد جدا وهذا يظهر قوة التشكيلة. أظهرنا جانبا اخر اليوم.. دافعنا بصورة رائعة وكان هذا واحدا من أفضل عروضنا الدفاعية في الموسم."

وواصل ارسنال انتفاضته وتغلب 3-صفر على وست بروميتش البيون باستاد الامارات ليحقق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري. وهز روبن فان بيرسي الشباك مجددا ليرفع رصيده الى ثمانية أهداف في اخر اربع مباريات بالدوري كما سجل المهاجم الهولندي 29 هدفا في اخر 28 مباراة.

وأحرز المدافع توماس فيرمالين هدفه الاول منذ عامين وأضاف ميكل ارتيتا هدفا اخر ليحقق ارسنال الفوز للمرة السادسة في سبع مباريات في جميع المسابقات.

وفاز استون فيلا 3-2 على نوريتش سيتي في مباراة رائعة باستاد فيلا بارك حيث سجل دارين بينت هدفين وأضاف جابرييل اجبونلاهور هدفا اخر ليؤكدا احقيتهما في الانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا التي سيعلنها المدرب فابيو كابيلو يوم الاحد من أجل مباراتين وديتين ضد اسبانيا بطلة العالم والسويد في وقت لاحق هذا الشهر.

وألغي هدف قرب النهاية سجله ديرك كاوت بسبب التسلل ليكتفي ليفربول بالتعادل بدون أهداف مع سوانسي سيتي باستاد انفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: فيرجسون يحتفل بمرور 25 عاما على توليه تدريب يونايتد بانتصار    6/11/2011, 22:50

ارتبط اسم فيرجسون بمانشستر يوناتيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيرجسون يحتفل بمرور 25 عاما على توليه تدريب يونايتد بانتصار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: