اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 وزير الشباب والرياضة لا يحترم المواعيد ولا يصافح النساء ويتجنب أسئلة الجنس الناعم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: وزير الشباب والرياضة لا يحترم المواعيد ولا يصافح النساء ويتجنب أسئلة الجنس الناعم!    5/11/2011, 18:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يتجنب الوزير الجديد للرياضة والشباب أو النسخة الأردنية من عمرو خالد كما وصفته صحيفة القدس العربي اللندنية الأسئلة الحرجة وتحديدا تلك المتعلقة بالجنس الناعم مثل الرياضة النسائية والاختلاط بالمسابح وهي الأسئلة التي طرحتها عين نيوز منذ الأسبوع الماضي على معالي الوزير الجديد ووعد بالإجابة عليها في موعد تحدد فعلا اليوم الأحد لكنه لم يكتمل لسبب بسيط وهو ان الوزير تأخر لساعة ونصف عن الموعد ثم قرر إجراء المقابلة مع نخبة من مراجعي وأركان مكتبه ,الأمر الذي رفضته عين نيوز وانسحبت.

لكن ثمة ما يمكن أن يقال دوما عن هذا الوزير الذي أثار الجدل مبكرا عندما أصر وهو داعية إسلامي معروف على حقيبة الرياضة والشباب رافضا حقيبة الأوقاف وهو ما ترصده الزميلة هبه جوهر التي تولت الاتصال والترتيب مع القضاة في التقرير التالي :

ساعة ونصف من الانتظار في مكتب وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد نوح القضاة بناءً على موعد رتب معه شخصيا منذ يومين، والذي من المفترض أن يبدأ في التاسعة من صباح اليوم الأحد إلا أن الدكتور القضاة أجله نصف ساعة فقط.

رتبت “عين نيوز” موعدا مع الوزير المثير للجدل حيث تسلم الداعية الإسلامي الأكثر شهرة في الأردن حقيبة الشباب والرياضة، إلا أن الوزير بسبب انشغاله تأخر عن موعده ساعة ونصف دون اتصاله لتوضيح الأمر أو تأجيل الموعد ليوم آخر، فيما كانت مدير مكتبه تطلب منا الانتظار بناء على الموعد المسبق معه.

وحين وصل الوزير مكتبه اكتفى بالسلام من بعيد –حتى لا ينقض الوضوء- واعتذر عن تأخيره (ساعة ونصف) بسبب أحداث غير متوقعة استجدت على برنامجه، وقال “اتفضلوا” لمن كان بانتظاره في المكتب من مواطنين مهنئين وآخرين يحملون بعض القضايا لعرضها على الوزير.. طبعا أغلب من كان بانتظاره تفضل وبقى من رتب معه موعدا بانتظار أن يقول شيئا يدل على نيته بإجراء حوار معه اليوم، إلا أنه لم يقم بذلك، بالرغم من انتظاره 10 دقائق إضافية على الساعة والنصف.

واحتراما للقارئ ترى عين نيوز نشر الأسئلة التي تجنب الإجابة عليها الوزير القضاة:

#ترددت عدة قصص حول تسلمك لحقيبة وزير الرياضة والشباب، فبالبدء قيل أن التيار الإسلامي هو من رشح اسمك لدولة عون الخصاونة لاستلام حقيبة وزارة الأوقاف وحين عرضت عليك رفضت تسلمها مختارا حقيبة التنمية الاجتماعية -كما نقلت بعض المواقع- واليوم نراك تستلم حقيبة وزارة الشباب والرياضة بعد أن تم استحداثها، فلماذا قبلت بها؟

#ينتقد البعض تسلمك لحقيبة وزارية بسبب منصب والدك المرحوم الشيخ نوح القضاة، مما اعتبره البعض نموذج للتوريث السياسي . ما تعليقك على الموضوع؟

#يتهمك البعض بأنك تبرر قرارات السلطة بصبغة دينية مقربة للشباب، كرفضك بطريقة أو بأخرى الاحتجاجات التي يقوم بها الشباب ووصفها بالدائرة المفرغة” وابتعادك عن انتقاد السلطة بشكل مباشر، وما هو موقفك من التظاهر والاحتجاج كطريقة لمحاربة الفساد، لا سيما أن أغلبية منظمي تلك الاحتجاجات هم من قطاع الشباب؟

#الشباب والرياضة تقع تحت مسؤوليتكم وتضم أنشطة وفعاليات تعتبر مخالفة للشريعة الإسلامية كالمسابح -المختلطة- وبعض الرياضات التي يكون فيها لباس المرأة والرجل غير مطابق لما يجب أن يكون عليه في الشريعة الإسلامية، فهل ستغيرون ذلك؟

# قمت بنصيحة الدكتور معروف البخيت ذات مرة مقتبسا من ما أوصى به عمرو بن الخطاب عمرو بن العاص حين ولاه على أحد الجيوش وكانت النصيحة تتمثل بالاستعانة بأبناء القبائل، وفي شرحك للوصية تكلمت عن العشائرية وتعيين الأشخاص الذين يحملون اسم حمولة وعشيرة معروفة بدلا من تعيين مواطنين غير معروفين،، فهل هذا التوجه يناسب المرحلة التي يمر بها الأردن وتدفع بمسيرة الإصلاح إلى الإمام؟

طبعا كل هذه الأسئلة والنقاط مستقاة مما تم تناقله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: وزير الشباب والرياضة لا يحترم المواعيد ولا يصافح النساء ويتجنب أسئلة الجنس الناعم!    5/11/2011, 21:43

محمد نوح القضاة كان مقدم برنامج صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: وزير الشباب والرياضة لا يحترم المواعيد ولا يصافح النساء ويتجنب أسئلة الجنس الناعم!    6/11/2011, 01:47

برنامج ديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير الشباب والرياضة لا يحترم المواعيد ولا يصافح النساء ويتجنب أسئلة الجنس الناعم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: