اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ليفانتى يواجه فالنسيا بحثاً عن قمة "الليجا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: ليفانتى يواجه فالنسيا بحثاً عن قمة "الليجا"    5/11/2011, 18:14

يسعى ليفانتى "مفاجأة الليجا" لاستعادة صدارة الدورى الأسبانى، عندما يلتقى مساء اليوم السبت مع فالنسيا، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر المسابقة، كما يلتقى مايوركا مع إشبيلية، وريال بيتيس مع مالاجا فى افتتاح منافسات الجولة.

مواجهة نارية تجمع بين فريقين يسعيان بكل قوة لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الدورى، فى ظل التقارب الكبير فى المستوى الفنى وعدد النقاط الذى يفصل بين أندية المقدمة.

ويحتل ليفانتى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، فيما يحتل فالنسيا المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

يرغب ليفانتى الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة فى تجاوز أثار الهزيمة المفاجئة التى تلقاها أمام أوساسونا 0\2 فى الجولة الماضية، بعد سبعة إنتصارات متتالية، وضعته على قمة الليجا للمرة الأولى فى تاريخه، ولن يتحقق ذلك إلا بحصد النقاط الثلاث، لمواصلة منافسة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب.

أما فالنسيا "المنتشى" بعروضه القوية ونتائجه الإيجابية الأخيرة بمسابقتى الليجا ودورى أبطال أوروبا، فيسعى لتخطى عقبة ليفانتى، للأقتراب خطوة إلى الأمام نحو إحتلال الصدارة.

يشهد ملعب "بينتو فيامارين"، مواجهة يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، كونها تجمع بين ريال بيتيس مع مالاجا فى "ديربى الأندلس المصغر"، ويسعى بيتيس لاستعادة ذاكرة الانتصارات، عدما تلقى ستة هزائم متتالية، أبعدت الفريق عن صدارة الليجا ، وتراجع إلى المركز الثانى عشر، فى ظل توقف رصيده من النقاط عند 12 نقطة.

أما مالاجا الذى يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيأمل فى مواصلة تحقيق انتصاراته أمام بيتيس، لمواصلة منافسته على إحدى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وهو الهدف الذى يسعى إليه الفريق الأندلسى لتحقيقه، الذى دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال الهولندى فان نيستلروى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ليفانتى يواجه فالنسيا بحثاً عن قمة "الليجا"    5/11/2011, 19:57

مشكورة على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليفانتى يواجه فالنسيا بحثاً عن قمة "الليجا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: