اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 لماذا نفضل المتاجرة في سوق تداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: لماذا نفضل المتاجرة في سوق تداول الفوركس   4/11/2011, 07:10


(1) لا يوجد أتعاب ولا مصاريف على الخدمات
لا يوجد أتعاب ولا ومصاريف إضافية على الخدمات ، ولا أجور على فتح الحسابات الجديدة ولا أجور حكوميةَ وضرائب ولا عمولات إطلاقا ، فشركات الوساطة يعوضون عن خدماتهم التي يقدمونها من خلال حصولهم على السبريد أو ما يعرف بالفرق بين سعر الشراء وسعر البيع للصفقة أي فارق النقاط بين زوج العملة المتاجر فيه .

(2) التخلص من السمسرة الإضافية
تجارة العملة فورية تتخلص من السمسرة وتسمح للزبائن التفاعل المباشر مع السوق معتمدين على التسعير لزوج عملة معين مما لا يكلف التاجر أي مصاريف إطلاقا .

(3) تكلفة الصفقة منخفضة جدا
إن تكلفة الصفقة هي مجرد الفرق بين سعر الشراء والبيع ما يعرف بالسبريد ونموذجيا يكون أقل من 0.01% تحت شروط السوقِ الطبيعية حتى مهما كبر حجم الصفقة فالفارق لن يتعدى ال 0.07% مثلا إذا تاجرت على زوج اليورو دولار بصفقة شراء فأنت ستدفع سبريد 2 نقطة ( تكلفة الصفقة ) .

(4) لا يوجد حجم ثابت لحجم الصفقة " اللوت "
في أسواق الأسهم ، ستجد أن حجم الصفقة محددة بالتبادلات ، أي كل عقد بحجم معيار السهم أما في تبادل العملات الفوري ، لا يوجد حجم ثابت للصفقات ويعرف حجم الصفقة بكلمة " اللوت Lot " وهذا يسمح للتجار المشاركة بالحسابات الصغيرة ، فيمكنه فتح صفقة ب 1000 ورقة من العملة وحتى 100.000 ورقة من العملة .

(5) سوق مفتوح طوال 24 ساعة
في تداول الفوركس لا يوجد هناك انتظار للجرس الافتتاحي " كما في سوق الأسهم " فمن مساء الأحد إلى عصر الجمعة بتوقيت شرق أمريكا ، سوق تجارة العملات الأجنبية لا ينام ، وهذا مرغوب جداً لأولئك الذين يريدون المتاجرة بدون قيود حسب أوقات عملهم الأخرى فيمكنهم أن يختاروا متى المتاجرة - صباحاً أو ظهراً أَو ليلاً.

(6) لا يمكن لأحد أن يتحكم في السوق
إن سوق تبادل العملات سوق ضخمة جداً ولَها العديد من المشاركين وبما أنه لا يوجد لها مقر واحد ولا حتى مصرف مركزي يمكن أن يسيطر على سعر السوق لفترة زمنية طويلة وحتى تدخل من البنوك المركزية الهائلة لمعالجة أسعار السوق تصبح غير مؤثرة وقصيرة الأجل جدا.

(7) قوة الرافعة المالية عالية
في تجارة تبادل العملات مع إيداع هامش الأمن الصغير يمكنك أن تسيطر على قيمة حجم صفقة كبيرة بكثير وتعطي قوة الرفع للتاجر القدرة على تحقيق أرباح استثنائية وفي نفس الوقت يبقى رأس المال المخاطر بأدنى مستوى.

على سبيل المثال: تعرض بعض شركات الوساطة تبادل العملات بقوة رفع من 1 إلى 200 أي بأنه مع إيداع هامش أمن ب 50$ تمكن التاجر لشراء أو بيع زوج عملة في صفقة بحجم بـ 10.000$
وبنفس الطريقة مع إيداع 500$ كهامش أمن تمكن التاجر من المتاجرة بـ 100.000$ كحجم الصفقة ، وهكذا .
لكن قوة الرفع سيف ذو حدين وبدون إدارة مال وإدارة مخاطرة صحيحة فإن هذه القدرة العالية لقوة الرفع يمكن أن تؤدي إلى الخسائر الكبيرة .

(8) السيوله العالية وأوامر السوق المتعددة
سوق تبادل العملات به سيوله عالية هذا يعني أنه مع نقرة الماوس تحت شروط السوق الطبيعية يمكنك أن تشتري بشكل فوري و أو تبيع عند الرغبة وبمجرد دخولك في أي صفقة يمكنك أن تضع أوامر لبرنامج التداول على الإنترنت تستطيع بها أن تغلق صفقتك آليا في مستوى ربحك المطلوب ، فمع إدخال أمر " سعر وقف الخسائر " أو أمر " سعر آخذ الربح "يمكنك أن تنهي صفقتك بسهولة.

(9) حساب تجريبي مجاني ، وأخبار ومخططات تحليلية مجانية
الميزة الأهم أن أكثر شركات الوساطة في تداول الفوركس على الإنترنت يقدمون حسابات تجريبية مجانية تسمى الحسابات الديمو لممارسة المتاجرة بنفس خصائص الحسابات الحقيقة وهذه فرصة ممتازة جدا للتجار المبتدئين الذين يودون أن يجربوا مهارات تجارتهم بالمال الافتراضي قبل فتح حساب حقيقي مع شركة الوساطة .

(10) إمكانية فتح حسابات صغيرة
إذا فكرت بالبدء في المتاجرة مثل تجار العملات فتستطيع ذلك وبأموال صغيرة في الحقيقةَ إن وسطاء تداول الفوركس يتوسطون في سوق تبادل العملات على الإنترنت لعرض حسابات متاجرة صغيرة فيمكنك أن تبدأ بإيداع حساب أدنى 100$ أو أقل هذا سيجعل الطريق أمامك أسهل لتتعلم تبادل العملات.

تداول السلع بات سهلاً!

كلما زاد إقبال الجمهور أكثر وأكثر على تجربة تداول العملات، كلما زادت الأسواق المالية المتاحة للتداول عبر شبكة الإنترنت. وأكثر هذه الأسواق شعبية هي بالتأكيد سوق تداول الفوركس، لكن في الآونة الأخيرة بدأت أسواق أخرى تدخل في دائرة الضوء مثل سوق التداول في السلع.وتشمل سوق التداول في السلع على سبيل المثال السلع الصلبة مثل الذهب، الفضة والنفط ومثلها السلع الزراعية مثل الحبوب والمنسوجات والورق والذي يكون التداول فيها عبر الإنترنت ليس بشكل مادي بل في شكل عقود آجلة أو خيارات.

ويعتبر عامل الجذب الرئيسي في تداول السلع عبر الإنترنت هو أنه يوفر وسيلة سهلة لتنويع محفظتك والتحوط من المخاطر التي قد تلحق بك، حيث أن معظم السلع تعتبر أكثر استقراراً من العملات أو الأسهم، سواءً أكنت تفضل التداول اليومي أو الاستثمارات طويلة الأجل.

إذا كنت مسجلاً بالفعل في منصة إي تورو، فلست بحاجة إلى البحث عن برامج تداول السلع! فمن خلال خدمات الوساطة المعتمدة والمرخصة التي تقدمها إي تورو تتاح لك فرصة تداول السلع بدون عمولات وبفروق سعر ضئيلة للغاية مع سهولة الحصول على مخططات السلع الأساسية وأسعار حية ومباشرة وإشارات تنبيهية. كما يمكنك استخدام نموذج محاكاة التداول الذي تقدمه إي تورو لممارسة تداول السلع بأموال وهمية. علاوة على ذلك، يمكن لمدير حسابك الشخصي أن يكون بمثابة مستشارك الشخصي للتداول في السلع، بحيث يمكنك دوماً طلب مشورته وتطبيقها لمعرفة كل شيء عن أساسيات تدوال السلع.

هناك العديد من الشركات والمؤسسات التي ترغب في إرهاقك بطلب الكثير من المال من أجل الحصول على أحدث "خصومات" كتب تدول السلع والدورات والبرامج الدروسية، بينما تطلق وعوداً "بالثراء السريع. وما تحتاج إلى معرفته هو أنه إذا كانت لديك خبرة بالتداول في العملات الأجنبية، فقد تلقيت بالفعل دروساً من أفضل مدرسة لتداول السلع. ولا يمكن لأي دليل أو برنامج دروسي مكلف أن يتفوق على الدروس التي تعلمتها بالفعل من تداول العملات في سوق تداول الفوركس. فالقواعد متشابهة بصفة أساسية، فضلاً عن ساعات عمل السوق الدولية. فكل ما تحتاج القيام به هو معرفة بعض النصائح الأساسية والقيام بحد أدنى من البحث لتتعرف أكثر على السلع التي ترغب بالتداول فيها. يعتبر منتدى إي تورومكان رائع من أجل البداية، حيث أنه فرصة للمبتدئين في أسواق السلع ليطلعوا على طرق وأساليب المحترفين. كما تشمل النشرة الإخبارية التي تقدمها إي تورو على قسم خاص بتداول السلع، حيث يقوم خبرائنا بتحليل أحدث اتجاهات السلع.

ملحوظة:
هناك العديد من متداولي تداول الفوركس ممن يرجعون نجاحهم في حياتهم المهنية إلى تداول السلع. ونحن بدورنا نشجعك ونحثك على معرفة المزيد حول السلع وأن تبدأ تداول السلع مع منصة تداول إي تورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: لماذا نفضل المتاجرة في سوق تداول الفوركس   4/11/2011, 15:32

الحلو تجارة الفوركس مجانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: لماذا نفضل المتاجرة في سوق تداول الفوركس   4/11/2011, 18:27

مرورك الاحلى والاجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا نفضل المتاجرة في سوق تداول الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: