اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مدرب برشلونة بيب غوارديولا يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيمان




مُساهمةموضوع: مدرب برشلونة بيب غوارديولا يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد   1/11/2011, 23:25

عقد مدرب برشلونة بيب غوارديولا مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد أمام فكتوريا بلسن وقد اعترف غوارديولا أنه منذ توليه تدريب النادي صيف عام 2008 ، "أني أشعر بالفخر لأنني جعلت الناس سعداء ، فمن الصعب جدا أن تكون أربع سنوات في فريق كبير مثل هذا ، ولم تكن هذه السنوات سهلة ونحن فخورون بأن نكون قادرين على تدريب جميع هؤلاء اللاعبين ".



وأكد غوارديولا على ضرورة الفوز غدا والحصول على 3 نقاط فقال:"إذا فزنا غدا سنضمن التأهل وسوف نبتعد عن البطولة لشهر نوفمبر لنلاقي ميلان الأيطالي وباتي بيلاسورف الروسي ووقتها يجب أن نحاول أن نكون أول المجموعة "

وعن نادي فكتوريا بلسن تحدث غوارديولا : "أن نادي فكتوريا بلسن من أكثر الفرق التي أخدت منا مجهودا وجعلتنا نتحرك كيرا في الملعب ومباراة الغد سوف تكون أستثنائية ويجب أن نقدم أفضل شيء لدينا لنكون الأفضل في الملعب".

وعن رقمه بالمباراة رقم 200 له مع برشلونة تحدث : أنا فخور بأنه كان وقتا طويلا. أنا فخور بأن أكون مدرب هؤلاء اللاعبين ، لقد كانوا السبب في تحسيني كمدرب. وفزت معهم بـ 12 من أصل 15 لقبا وخسرنا القليل من المباريات ".

وعن تقييمه للفترة التي قضها في برشلونة قال: "أن سعيد بقضاء 4 سنوات مع برشلونة وكان وقت طويلا وحققنا عدة بطولات وأستطعنا أسعاد الجماهير ، مررنا بأوقات ساءت فيها الأمور وأنا فخور بتواجدي مع النادي".

وعن سبب عدم أشراك تشافي في المباراة السابقة وحالته البدنية قال : "تشافي قبل عامين في فياريال كانت حالته البدنية أسوء وشارك باللعب، وهو الأن مرهق بدنيا فقط ويم الغد بعد التدريبات سنقرر أن كان سيشارك من عدمه".

وعن حالة اللاعب التشيلي أليكسس سانشيز قال:"اللاعب عاد بعد شهرين من الأصابة حالته جيدة الأن ولكن يجب أن نكون حريصينا على أن يكون جاهز 100% كي لاينتكس من الأصابة، وأنا فضلت أن يتدرب مع البقية لأستعادة لياقته بالرغم من عدم أستلامه للتصريح الطبي حتى الأن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مدرب برشلونة بيب غوارديولا يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد   5/11/2011, 03:57

انتهت المباراة بفوز البراشا ب 3 اهداف مقابل 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب برشلونة بيب غوارديولا يعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: