اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   31/10/2011, 17:15

نتيجة نجم الخليج 2011
اسم نجم الخليج 2011
اسم نجم الخليج 2011

نجم الخليج 2011 - برايمات نجم الخليج 2011 -2011 Najm El khalij فيديو نجم الخليج , برايم نجم الخليج ,تغطية برنامج نجم الخليج 2011 ,برنامج نجم الخليج 2011 ، برايمات برنامج نجم الخليج 2011,نجم الخليج موسم 2011, روبورتاج نجم الخليج ,نجم الخليج السعودي الاماراتي الكويتي القطري العماني العراقي البحريني اليمني الفلسطيني قناة دبي نجم الخليج لقب نجم الخليج 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   31/10/2011, 17:16

تأهلت المغنية المغربية الشابة، أسماء الأزرق، إلى نهائيات برنامج "نجم الخليج"، في نسخته الخامسة، التي تبث على قناة دبي الإماراتية.



واستطاعت الأزرق العبور إلى آخر مراحل برنامج المسابقات الغنائية، بفضل تصويت الجمهور، الذي أنقذها في آخر لحظة من لحظات السهرة نصف النهائية، التي بثت على القناة نفسها الجمعة الماضي، وبذلك، غادر المتسابق السعودي، فيصل المانع، المنافسات، بعد حصوله على أقل نسبة نقاط من تصويت الجمهور.

وعبرت أسماء الأزرق عن سعادتها بالتأهل إلى النهائيات، واعتزازها بالديو، الذي جمعها بالنجمة المصرية، أنغام، خلال الحفل السابع من البرنامج، وقالت إن الغناء إلى جانب الفنانة أنغام منحها القوة والدافع الكبير لمواصلة المنافسة.

وفي بلاغ توصلت "المغربية"، بنسخة منه، تمنت المغنية المغربية ألا تقف مجددا في منطقة الخطر، داعية الجمهور العربي، والمغربي خصوصا، إلى تكثيف التصويت لها، خاصة أن تصويت الجمهور لم ينصفها في أغلب مراحل المسابقة الغنائية.

وخلف تأهل أسماء الأزرق إلى النهائيات ردود فعل إيجابية، وسط توقعات بحصولها على لقب "نجم الخليج 2011"، خاصة بعد كلمات الإعجاب والإطراء التي تتلقاها مع كل سهرة أسبوعية، بعد أن حظيت، منذ انطلاق الموسم الخامس من البرنامج، بإعجاب لجنة التحكيم، المكونة من الفنانين، عبد الله الرويشد، وفايز السعيد، واللبنانية يارا، التي أشادت بصوت أسماء القوي، وبأدائها المميز في الأغاني الخليجية.

ولم تختلف آراء بعض الفنانين، من ضيوف سهرات "نجم الخليج"، عن رأي اللجنة، وعلى رأسهم أنغام، التي وصفت موهبة أسماء بالمميزة والواعدة.

وعرفت أسماء الأزرق بأداء أغاني الملحون، منذ تخرجها من برنامج المسابقات الغنائية "أستوديو دوزيم".

وبدأ ارتباط أسماء، التي يصادف يوم ميلادها اليوم العالمي للموسيقى، بعالم الغناء في سن العاشرة، عندما غنت لأم كلثوم لأول مرة، بعد أن جودت القرآن الكريم في عمر السابعة. وكانت تغني في حفلات مدرسية، قبل أن تشارك في برنامج "نجوم ونجوم"، الذي حازت فيه المرتبة الثانية، في أول مرة وقفت على خشبة المسرح، وشعرت برهبته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   3/12/2011, 05:16

متى بطلع اسم الفائز ببرنامج نجم الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   3/12/2011, 05:28

المستبقة انتهت سام وفازت فيها وحدة اسمها اسماء
في دورة جديدة للبرنامج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   10/12/2011, 06:01

توج المتسابق اليمني نجيب المقبلي الملقب بـ"الجسمي الصغير" نجما للأغنية الخليجية 2011في سهرة رائعة مساء الجمعة-السبت بختام موسم البرنامج السنوي الذي امتد ثلاثة أشهر في بيروت وعرض عبر قناة دبي خلال 13 أمسية أسبوعية حافلة بالاحداث والمنافسة والضيوف.

وفي حدث هو الثاني من نوعه بحصول اليمن على اللقب للعام الثاني على التوالي ، فاز وتوج الفنان الشاب نجيب المقبلي بلقب نجم الخليج في موسمه الجديد ، بعد تنافس 16 متسابق من عدد من البلدان ،وصولا الى حلقة النهائي مساء الجمعة-السبت والتي تنافس فيها مع المشترك داني من العراق، أسمى من المغرب، والتي أحياها النجم الاماراتي حسين الجسمي وأعلن الفائز المتوج بالمنافسة وسلمه الكأس, وسط اجواء إحتفالية وكرنفالية رائعة.

وامتزجت لحظة إعلان فوزه وتتويجه بفرحة ودموع الحاضرين من محبيه في الاستوديو .

وحضي الفنان اليمني الشاب بدعم وإسناد جمهوره من اليمن وخارجها في التصويت ، كما حضي بإسناد شعبي ورسمي يمني في دعم وحشد الداخل للتصويت والمتابعة وأيضا بحضور تمثيلي في الحلقة النهائية وصولا لفوزه الذي افرح به اليمنيين رغم محنة الأزمة الطاحنة بالبلاد والعباد في سياق الصراع على السلطة منذ بداية العام.

وغنى المشترك اليمني المقبلي انفراديا "ناديت والليل" كما اطرب وأبكى الحاضرين بمقطوعة حب لليمن "حبي لها رغم الظروف القاسية رغم المحن..حبي لها أمي سقتني إياه في وسط اللبن"، أما المشترك داني من العراق غني لمحمد عبده "ابعاد"، أما أسمى من المغرب فغنت للراحلة ذكرى أغنية "المحبة"، وهي اغاني حظيت بإشادة لجنة الحكام وجمهوره بالأستوديو.

وكان المتنافسين الثلاثة غنوا بداية الحلقة أغنية"يا من تمنى" بلمسات غربية على الخليجية وباستعراض لمشهد في بلاد العجائب ، وفي ختامها أغنية "لا تنادي للمسافر" وبلوحة استعراضية غاية في الجمال.

وأعلن عضوي لجنة التحكيم الفنانين فايز السعيد وعبدالله الرويشد مفاجئه صرحا بها خلال الأمسية تتعلق بتوصية تعاقد روتانا مع النجم اليمني نجيب المقبلي لمدة خمس سنوات سواء فاز بلقب نجم الخليج او لم يفز.

واطرب ضيف الحلقة الأخيرة الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي الجماهير الحاضرة والمتابعة للسهرة عبر قناة دبي ، بداية الحلقة ووسطها بأغاني أكسبت أجواء الإحتفالية والكرنفالية زخم كبير بمستوى الحدث ، غنى مع المشتركين الثلاثة أغنية "متى متى"، معتبرا وصول الثلاثة إلى النهائي بداية النجومية بغض النظر عن المتوج بلقب نجم الخليج داعيا اياهم لمواصلة الإبداع والتألق والتواضع في مشوار الغناء، وغنى أيضا إمبراطور الغناء الجسمي"يكفي تعب" والتي نالت قسما كبيرا من استحسان جماهيري منقطع النظير، وصولا إلى مشاركته على المسرح في تتويج نجم الخليج لهذا الموسم المعلن فوزه بنهاية الحلقة.

أما مقدمي البرنامج الرائعين كانا على مدا مشوار هذا الموسم نجمان تلازما مع حب الجماهير لمسابقة نجم الأغنية الخليجية.

وكانت من مفاجآت هذا الموسم المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ, حيث عبرت في اكثر من مناسبة عن سعادتها بالمشاركة في تقديم برنامج "نجم الخليج", فيما تابع سعود الكعبي تقديم البرنامج للعام الثاني على التوالي, بالكثير من الحرفية والنجومية التي استطاع تكريسها بحضوره وتقديمه السهرات بطريقة ملفتة.

من جهة اخرى حرص القائمون على البرنامج على تقديم يوميات المشتركين حيث قام سعود الكعبي بتعريف الجمهور على النشاط اليومي للمشتركين من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء, ليعودا بعد ذلك الى مقر إقامتهما الخاص, حيث يقوم المشتركون بالقيام بالتمارين الرياضية الى جانب تمارين الصوت والاداء المسرحي, كذلك التدريبات الصوتية الخاصة على الاغاني التي تقدم في السهرات ضمن اجواء تجمع بين الترفيه والمعرفة والصداقة التي توطدت بين المشتركين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   10/12/2011, 15:01

صور ة الفائز باسم نجم الخليج لمتسابق اليمني نجيب المقبلي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011   11/12/2011, 00:32

فيديو تتويج اليمني نجيب المقبلي بلقب نجم الخليج2011

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للمرة الثانية على التوالي يفوز فنان يمني شاب بلقب نجم الخليج الذي ترعاه شركة روتانا وتبثه قناة دبي الفضائية بعد فوز الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد باللقب العام الماضي.

حيث فاز فنان اليمن الشاب نجيب المقبلي باللقب في ختام حلقات برنامج نجم الخليج للعام 2011م بعد ليلة فنية رائعة قدم خلالها اغنية ناديت والليل للفنان عباس ابراهيم ،قبل ان يقدم موالا جميلا للاغنية الوطنية (حبي لها) للفنان كرامة مرسال: حبي لها رغم الظروف القاسية رغم المحن ..حبي لها امي سقتني اياه في وسط اللبن ... وان غبــــــت عنها كــــم لها حنّيت
من قال مــــــــحبوبتك من ؟ قلت اليـمن
.

وكان الفنان فايز السعيد أعلن عن تعاقد شركة روتانا مع المقبلي لخمس سنوات قادمة وذلك خلال البرنامج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفائز ببرنامج نجم الخليج 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: