اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 توزيع 4.5 مليون دينار لمتضرري البورصات الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: توزيع 4.5 مليون دينار لمتضرري البورصات الأسبوع المقبل    28/10/2011, 18:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


علمت «الرأي» من مصدرموثوق ان رئيس دائرة ادعاء عام عمان القاضي محمد الصوراني سيأمر خلال الاسبوع المقبل بتوزيع (5ر4) مليون دينار تم ضبطها من شركة «درة الغانم» التي عملت في مجال البورصات الى مستحقيها حسب النسبة التي قررها خبير مختص في هذه القضية.
وحدد الخبير المختص نسبة التوزيع على المتضررين بمقدار(30%) من قيمة مبالغ كل مستثمر في تلك الشركة.
وبلغ عدد المستحقين في التوزيع حوالي (5) آلاف شخص، وما زالت التحقيقات في هذه القضية جارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: توزيع 4.5 مليون دينار لمتضرري البورصات الأسبوع المقبل    31/10/2011, 02:03

مشكورة على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسان الحواري-السلط




مُساهمةموضوع: البورصة وطمع البعض   31/10/2011, 16:40

اسف للقول بان الذنب هنا مشترك
ما بين الحكومة
وماا بين الشعب
فكان يتوجب على الحكومة ان تبحث عن مصادر مطلقي حملات البورصة وكان يتوجب عليهم محاسبتهم وايقافهم بحيث انة يوجد نظام للتعامل لشركات البورصة مراقبة من البنك المركزي اما تلك المكاتب كان يتوجب على الحكومة دراسة اوراقها وطلب كفالات مالية وعقارات لظمان تعامل المواطنيين على شاكلة شركة ظامنة للودائع
اما ذنب الشعب انه انساق وراء اكاذيب وخداع تجار اموال
على قولة المثل ما بيخرب بيت الطماع الا الكذاب


ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توزيع 4.5 مليون دينار لمتضرري البورصات الأسبوع المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: