اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   26/10/2011, 07:36

حصريا على عالم اربد
انتشار صور فاضحة عن علاقة غرامية بين معمر القذافي حليمة بولند و قد تم العثور على الصور في قصور القذافي و قد تم التحفظ على بعض الصور الخادشة للحياء
قصة حب و غرام بين حليمة بولند و معمر القذافي

ضع ردا لمشاهدة الصور


صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   26/10/2011, 18:56

مش مخلي وحدة الا عامل معها علاقة والله انه نسونجي درجة اولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   27/10/2011, 02:46

الله يرحمه
مو مقصر كاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   28/10/2011, 02:50

مش كاين يشتغل غير بالنسوان
قاعد لا شغلة ولا عملة





صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي
صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي
صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   28/10/2011, 02:54

الله يرحمه
صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي
صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي
صور فضيحة حليمة بولند مع معمر القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adli




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   30/10/2011, 19:08

اللة يخزية على هالسمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   30/10/2011, 19:15

هو بس هاي الفضيحة
من كثر فضايح القذافي بطلت المواقع تنشر >>> مش ملحقين علية و على اولادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسان الحواري-السلط




مُساهمةموضوع: وقع الجمل وكثرت سكاكسنة   30/10/2011, 23:38

مع احترامي للموقع
واحترامي للصديق العضو
انما اعتراضي على تشوية سمعة رئيس عربي كان
في يوما من الايام في موضع الاحترام من رؤساء الدول العربية
ومن جلالة المغفور لة الملك الحسين رحمة اللة
ومن جلالة الملك المفدي عبداللة الثاني المعظم
ومن منا كاشخاص عرب معصوم من الخطاء
فبعض من ابائنا
كانوا يرتادون الملاهي والكابريهات عند سفرهم
لدول مجاورة
والبعض لهم علاقات سرية مع صديقات
والغريب هنا
باننا نشهر برئيس دولة عربية وبغض النضر كيف كانت معاملاتة مع شعبة
فلا يحق لنا ان نساهم في التشهير بة وكانما نشهر بانفسنا كل العرب
وكما يقول المثل
اكلت يوم اكل الثور الابيض
فمن المحتمل ان يكون يوما احد منا في ذلك الموقف
او احد ابائنا
او احد اقربائنا
فان كان هنالك كلمة نستطيع قولها الان
هي رحمة اللة على رئيس دولة وغفر لة وعفى عن سياتة
وتمنياتنا لشعبة من بعدة التوفيق في اختيار من يمثلة
وان يحمية من فتن الايام وعثرات الزمان ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   30/10/2011, 23:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مع احترامي للموقع
واحترامي للصديق العضو
انما اعتراضي على تشوية سمعة رئيس عربي كان
في يوما من الايام في موضع الاحترام من رؤساء الدول العربية
ومن جلالة المغفور لة الملك الحسين رحمة اللة
ومن جلالة الملك المفدي عبداللة الثاني المعظم
ومن منا كاشخاص عرب معصوم من الخطاء
فبعض من ابائنا
كانوا يرتادون الملاهي والكابريهات عند سفرهم
لدول مجاورة
والبعض لهم علاقات سرية مع صديقات
والغريب هنا
باننا نشهر برئيس دولة عربية وبغض النضر كيف كانت معاملاتة مع شعبة
فلا يحق لنا ان نساهم في التشهير بة وكانما نشهر بانفسنا كل العرب
وكما يقول المثل
اكلت يوم اكل الثور الابيض
فمن المحتمل ان يكون يوما احد منا في ذلك الموقف
او احد ابائنا
او احد اقربائنا
فان كان هنالك كلمة نستطيع قولها الان
هي رحمة اللة على رئيس دولة وغفر لة وعفى عن سياتة
وتمنياتنا لشعبة من بعدة التوفيق في اختيار من يمثلة
وان يحمية من فتن الايام وعثرات الزمان ودمتم


اخي غسان احترم رايك القضية هنا ليست قضية تشهير و انما هي عرض خبر , كثيرا نسمع عن رؤساء لا تدري ما هو صحته لاننا صدقا لم نره و لكن وسائل الاعلام تلعب الدور الاكبر في نقل الخبر سواء بمصداقيته ام بغير مصداقية , اما هنا اعذرني هي قضية عرض خبر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:20

اخي غسان هدا ليس من باب التشهير ولكن من باب الموعظة وباب ذكر انما ذكر ينفع المؤمنين هذا رجل قام باخطاء يجب ان لا تمحى من ذاكرة والتشهير به انما هو فتح سبق في تاريخ الانسانية حتى يتعظ كل صاحب منصب ويعلم انه يأتي يوم يحاسب فيه حساب علانيا ولما لا اعلاميا
والثورات العربية كشفت حقائق لنسانية مزرية لمثل هؤلاء المجرمين والقذافي وامثلاله لا علاقة لهم لا بالعرب ولا بالعروية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اخي غسان هدا ليس من باب التشهير ولكن من باب الموعظة وباب ذكر انما ذكر ينفع المؤمنين هذا رجل قام باخطاء يجب ان لا تمحى من ذاكرة والتشهير به انما هو فتح سبق في تاريخ الانسانية حتى يتعظ كل صاحب منصب ويعلم انه يأتي يوم يحاسب فيه حساب علانيا ولما لا اعلاميا
والثورات العربية كشفت حقائق لنسانية مزرية لمثل هؤلاء المجرمين والقذافي وامثلاله لا علاقة لهم لا بالعرب ولا بالعروية



بالنسبة لاخطاء القذافي كما تم توضيح شاركت الحرب الاعلامية دورا كبيرا في عرض الساحى الليبية و شفنا اخطاء كثيرة و الجزيرة قناة فاضحة لعبت دورا اكبر في الهجوم الشرس على ليبيا , اكيد تونس بلد جوار ليبيا و لكن هل انت كمواطنة تونسية واكبت ما حدث فعليا ما حدث في ليبيا مع انه ليبيا بلد كبير اضعاف بلد متل تونس ؟؟؟؟؟؟؟ صدقيني ايمان ما عكس ما جرى ساهمت في فبركته قنوات اعلامية عدة بتمويل اجنبي و الدور على سوريا و اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد44




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:29

معقول وصلت لحليمه بولند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:32

بكرة توصل انه معمر كان اله علاقة بملكة بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد44




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:33

يا جماعه
شو مالكم هاي صورة عاديه متصورين فيها مع بعض
وين لفضيحه ؟؟
احنا كل ما نشوف اتنين مشهورين بتصورو مع بعض بنحكي فضيحه ...
احنا اكبر من هيك حكي

والميت ما بتجوز عليه الا الرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 00:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يا جماعه
شو مالكم هاي صورة عاديه متصورين فيها مع بعض
وين لفضيحه ؟؟
احنا كل ما نشوف اتنين مشهورين بتصورو مع بعض بنحكي فضيحه ...
احنا اكبر من هيك حكي

والميت ما بتجوز عليه الا الرحمه

مع انه الصور عادية يعني فنانه حابة تتصور مع قائد و حاكم قدم لبلده متل معمر القذافي
و ما بجوز الا الرحمة
الله يرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:15


[/quote]

بالنسبة لاخطاء القذافي كما تم توضيح شاركت الحرب الاعلامية دورا كبيرا في عرض الساحى الليبية و شفنا اخطاء كثيرة و الجزيرة قناة فاضحة لعبت دورا اكبر في الهجوم الشرس على ليبيا , اكيد تونس بلد جوار ليبيا و لكن هل انت كمواطنة تونسية واكبت ما حدث فعليا ما حدث في ليبيا مع انه ليبيا بلد كبير اضعاف بلد متل تونس ؟؟؟؟؟؟؟ صدقيني ايمان ما عكس ما جرى ساهمت في فبركته قنوات اعلامية عدة بتمويل اجنبي و الدور على سوريا و اليمن [/quote]



لو كان ااموضوع هيك المفروض نشكر الجزيرة ونشكر كل من ساهم في شن ها الحرب الاعلامية الكبيرة وليس من المنطق الان ان نجعل القدافي رمز من رموز العرب لان القدافي حتى ولو لما تكن هذه الصور كما قال محمد بدليل قاطع وانما هي شيء عادي لكن هذا لا يمنع ان للقدافي جرائم كبيرة في حق الانسانية وان للقدافي فضائح كبيرة جدا مثله مثل اولاده وانه لا يحق على رئيس دولة اعطته الملايين من الناس ثقته ان يمارس قلة الادب او ان يعرض نفسه الا اي شك اخلاقي من قبل الناس وهنا لا يعود اللوم الا ع القدافي وحده لا غير وان كل ما يتعرض له من تشهير اعلامي كان له هو فقط الدور في ذلك لانه لم يترك من سجلاته الا الحقارة.
نعم مات القدافي المفروض انو انتهى الموضوع لكن ماذا ترك لنا وترك للشعب الليبي مئات من القتلى وامهات تفتقد يوميا لاصوات اولادهم اهذا يستاهل ان يقال عنه الله يرحمو اسفه ولكن لا أظن وهذا اكيد رايي الشخصي واحترم طبعا بقي الاراء.

انا اتكلم هكذا بحكم قربي للبيا وبحكم انا الليبين اثناء الثورة التجِؤا الي تونس كأقرب دولة ع الحدود ورأيتو ماذا فعلا القدافي بالشعب الليبي ورأيتو حرقة الامهات وبكاء الاطفال على ابائهم ورأيت كيف تعرض الكثيرون الى الشلل وحرموا من حقهم البيعي في الحياة والشيء الوحيد الذي يشفي غليلي هو طريقة موت القدافي مع اني لست ضد مقولة اللهم لا شماتة لكنني لم اسطتيع تطبيقها والاهذه الساعة انتظر مصير سيف الاسلام لتنتهي هذه السلالة الحقيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:20

لا تنسي ثورة ليبيا ليست كغيرها ما جرى في الدول العربية شاركت فيها دول كبيرة في شن الحرب على ليبيا
و قصف ائمة ليبيا هل هذا عمل ثوري برايك اكيد ما رائيناه هو حرب كبيرة حبكت بشكل مطلوب لغايات اخرى دفينة بعضها معروف كالنفط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ughx




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:26

وين الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:27

بقطع النظر على اسباب الثورة الليبية ومن هو محركها المهم هو انا كل رئيس عربي تجاوزت مدته الرئاسية 8 سنوات عليه ان يحترم نفسه ويبتعد لكن امثال القذافي اصحاب 40 سنه من الحكم يجب ان يبتعدوا بك الطرق ومهما كانت الاهداف ياخوفي انو العرب بتعاطفهم المبالغ مع القدافي يرجعونهم زعيما من جديد يسجله التاريخ وهذا ليس في صالحنا والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:27

بعد الرد تظهر الصور منور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ughx




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:38

مو تارك حدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:39

منور اخي الكل بحبه ما شاء الله عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:52

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلام القدافي محبوب الامة العربية ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسامحو ترك سمعة رائعة فضائح وقتل الخ مين برأيك مين راح يحبوا هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:56

ههههههههههههههههههههههههه جد ضحكتيني صدقيني قد ما في ناس تكره في ناس تحبه
متل في ناس بتحب الشتا في ناس تكره الشتا

ما نقدر نحكي الا الله يرحمه و الله اعلم شو كان هو
انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 01:59

اكيد لا صوت يعلو مع صوت الحق وبالنهاية هذا قضاه وقادرو والله يفعل ما يريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 02:02

قدر الله و ما شاء ما فعل بشكرك على فرصة النقاش معك يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرف ساقط




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 02:08

رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   31/10/2011, 02:09

حصلي الشرف والنقاش معكي شيء بيشرفني كتير كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ughx




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   1/11/2011, 17:30

لاتعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمد سعيد البكوش




مُساهمةموضوع: رد: صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند   4/11/2011, 08:30

العلم عند الله وحده لا شريك له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور فضيحة معمر القذافي مع حليمة بولند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: