اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ميسي جديد يظهر في تركيا اسمه محمد ديميرسي ويقّع عقداً احترافياً مع بشكتاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: ميسي جديد يظهر في تركيا اسمه محمد ديميرسي ويقّع عقداً احترافياً مع بشكتاش   24/10/2011, 02:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعيش الأوساط الكروية التركية هذه الأيام على وقع موهبة كروية جديدة، شبهها المتابعون بالموهبة الارجنتينية ليونيل ميسي، حيث أظهر اللاعب التركي محمد ديميرسي موهبة فذة دفعت الكثير لمقارنته بمارادونا وميسي.

وظهر ديميرسي- 16 عاما- بقوة، ونجح في توقيع عقده الاحترافي الأول مع نادي بشيكتاش التركي، رغم أنه كان قبل عدة سنوات هدفا لناديي برشلونة الإسباني ومانشستر يوناتيد الانكليزي.

وقال ديميرسي في تصريحات صحافية أنه واثق بنفسه ويسعى للعب في الأندية الأوروبية، معربا عن أمله أن يقود ناديه بشيكتاش لمنصات التتويج.

وشبه الموهبة التركية من يصفه بأنه ميسي بـ "المجنون"، معللا ذلك على أنه بدأ اللعب للتو، ولم يحقق ما حققه ميسي أو مارادونا.

وانتشرت مقاطع فيديو على شبكة الإتنرنت من مباريات ديميرسي مع بشيكتاش، وبدت فيها مهاراته الفذة متوهجة، ويتميز بتحكم مبهر في الكرة بقدمه اليسرى مما جعله شديد الشبه بنجم برشلونة الحالي ميسي، الذي قدم للنادي الكتالوني وهو دون الـ12 من العمر من نادي نيو ويلز أولد بويز الأرجنتيني، رغم معاناته نقصا في هرمونات النمو آنذاك، وتكفل النادي بعلاجه.

وكان برشلونة قد تراجع قبل نحو 3 سنوات عن التعاقد ديميرسي الذي يلعب في بشيكتاش التركي بسبب مغالاة الأخير في المقابل المادي للاستغناء عن اللاعب.

وسافر أحد أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة آنذاك إلى إسطنبول للتفاوض مع بشيكتاش حول ضم ديميرسي ، إلا أن الصفقة لم تكتمل بعد أن طلب النادي التركي خمسة ملايين يورو (نحو 6،67 مليون دولار أمريكي) للاستغناء عن الطفل وهو ما اعتبره برشلونة مبلغا مرتفعا.

وكان برشلونة قد قدم عرضا إلى بشكتاش لشراء اللاعب مقابل مليون يورو (نحو 1.3 مليون دولار)، غير أن النادي التركي طلب الحصول على ثلاثة ملايين يورو (نحو 4 مليون دولار) من أجل الاستغناء عن اللاعب، قبل أن يرفع المبلغ إلى خمسة ملايين يورو.

وكان ديميرسي قد سافر آنذاك إلي مدينة برشلونة وخضع لاختبارات شاملة لمدة أسبوعين، نال فيها إعجاب رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الفني للفريق فرانك ريكارد، كما شاهد خلالها مباراة "كلاسيكو" الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد من مدرجات استاد كامب نو الشهير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: ميسي جديد يظهر في تركيا اسمه محمد ديميرسي ويقّع عقداً احترافياً مع بشكتاش   25/10/2011, 00:34

صور محمد ديميرسي
اهداف محمد ديميرسي
صور محمد ديميرسي
اهداف محمد ديميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي جديد يظهر في تركيا اسمه محمد ديميرسي ويقّع عقداً احترافياً مع بشكتاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: