اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حياة ميسي الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: حياة ميسي الخاصة   23/10/2011, 16:29

حياة ميسي الخاصة , حياة ميسي الشخصية , حياة ميسي وهو صغير , حياة ميسي الكروية , حياة ميسي العائلية , حياة ميسي العاطفية , حياة ميسي 2011 , قصة حياة ميسي


حياة ميسي

لمحة عن حياة الاعبِ الأسد ميسي



لاعب خط الوسط صاحب 18 سنة، المعروف بالأسد، اقحم نفسه إلى الضوءِ الدوليِه عندما أشرق مع للأرجنتين في منتخب تحت 20 سنه في البطوله الأخيره لكأس العالم وحقق البطوله وهو الأن من ضمن الاعيبه المختارين للمنتخب الأول في المبارة الودية القادمة ضد هنغاريا.

ميسي أحرج ربما حول مقارنته مع مارادونا، لأن المعطيات تدل على ذلك والتوقعات ايضا.

ميسي أنهىَ بطولة العالم للشباب كبطل للعالم وهداف البطولة وأختير أيضا أفضل لاعبِ في في البطولة التي أقيمت في هولندا عندما قاد بلادَه إلى النصرِ ضدّ نييجيريا في النهائي.



إرتفاع شهرة الاعب أجبرَ برشلونة لعَرْض صفقة جديدة على ميسي التي سَتَبقيه في النادي حتى 2012 بالإضافة إلى زيَاْدَة بندِ شرائِه إلى 150 مليون جنيه استرليني، نفس المستوى رونالدينهو.

طَمأنَ معسكر الفريق الأول لبرشلونه ميسي أيضاً بأن له مكان في فرقةِ الفريقِ الأول بَعْدَ أَنْ بَدأتْ نوادي أخرى بالشَمّ حول للرُؤية إذا كان هناك أيّ سخط من ناحية اللاعبَ بينما بَقى على قائمة أسماء فريقِ الثاني لبرشلونه.



لكن كلّ هذه ما كَانَ يمكنُ أَنْ يحدثَ لو أن برشلونة لم تتكفل بتزويد الاعب بالمعالجةِ التي إحتاجَها لكي ينمو جسمه الضئيل قبل خمسة سنوات.

ميسي َ ولدَ في 24 يونيو 1987 وعندما كان بعُمرِ خمسة كَانَ يَلْعبُ للنادي جراندولي، حيث كان ابيه جورج ينتمي، بعدها إنضمَّ إلى فريق الشبابِ ً في أولاد نيويلِ حيث كان أخاه الأكبر رودريجو يَلْعبُ ويشق طريقه صعوداً الذي يجْذبُت إنتباهَ ريفر بلايت وهو في عُمرِ 13 سنه.

لَكنَّه كَانَ أثناء انتقاله المُقتَرَحِ إلى لوس ميلوناريوس إكتشفَ بأنّ عظامَ ميسي إفتقرتْ إلى الهورموناتِ الحيويةِ والتي كَانَ يَمْنعُ نموه.

المعالجة المطلوبة كَانتْ غاليةَ ولَيسْ هنادك نادياً واحد في الأرجنتين كَانَ قادر على تَحَمُّل مُسَاعَدَته ولا كَانَ عائلتَه قدره على الدفع لأن لبيه كان عامل معدني.

إتّصلَ جورج الأب بالأقرباءِ في ليدا في وسطِ كاتالانيا وتَوجّهَ إلى إسبانيا بَعْدَ أَنْ أبدتْ برشلونة إهتماماً في إعْطاء الاعب الشابِ لايونيل العلاج المناسب بعد أنْ روقب الاعب مِن قِبل الكشّافين في أمريكا الجنوبية.

أثناء لعبتِه الأولى لكتالونيا ميسي أحرز خمسة أهدافِ وأبهر كُلّ مشاهد بقدرتِه والنادي وافقا على تَمويل متطلباتِه الطبيةِ.

وعندما بُلغ 140 سنتيمتر، بَدأَ ميسي فصل الحُقَنِ الذي أدارهَ نفسه وبدأ جسمه ينشئ حتى بلغ طول 170 سنتيمتر الذي عليه هو اليوم.

أعادَ دفع إيمانَهم به بالإِسْتِمْراره ولإحْراز 37 هدفَ في عدد من المباريات كما صَعدَ خلال الى فريق برشلونه الثاني (b) في المعسكرِ نيوكامب.



لكن إذا ذلك الإرتفاعِ كَانَ سريعَ، الشهور الـ14 الأخيرة كَانَ رحلةُ مدهشةُ التي أَخذتْ ميسي مِنْ لاعبِ في فريقِ برشلونة الثاني إلى رحله حول العالم كإعترافِ بموهبة الاعب وأيضا قد حجز مكان في منتخب الأرجنتين الأول.

في يونيو 2004، إسبانيا طَلبتْ من الاعب بأنّ يُمثّلُهم، لكن اللاعبَ عَرفَ دائماً عن ولائَه لبلده الأم وصرّحَ بأنّه أرادَ اللِعْب للأرجنتين وهو عَملَ لظهوره لأول مرّة لجانبِ منتخب الأرجنتين للشبابَ ضد بارغواي.

وقد وضح ميسي"هم طَلبوا مِنْني اللِعْب للمنتخب الوطنيِ الإسبانيِ، لَكنِّي قُلتُ أنني لا أَستطيعُ لأنه أُريدَ اللِعْب للأرجنتين، ".



بعد أربعة أشهر ظهر ميسي لأول مرّةَ مَع برشلونة كلاعب احتياطي عندما تغلب فريقه في دربي المحلي على اسبانيولِ 1-0 في مونتجويك.

ذاقَ الاعب مستوى قمةِ في الكرة مَع برشلونة في المبارة الودية ضدّ بورتو في وقت سابق السنة الماضيه، لكن هذا كَانَ الإعترافَ الحقيقيَ لموهبتَه الذي إستحقّها.

بعد أَنْ أصبح ثالث أصغر لاعب ظهر مع برشلونة في مباراة رسمية عندما لَعبَ ضدّ إسبانيول، ميسي كَسر سجلاً آخراً عندما أصبحَ أصغر لاعب في النادي يسجل هدف عندما سجل الهدف الثالث في البسيتي نهايةِ الموسم الماضي.



في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في هولندا كَانتْ نقطةَ تحوّل أخرى حينما أدّتْ إلى ان خوزيه بيكيرمان يضمه للمنتخب الأول للعب ضد ضد هنغاريا يوم الأربعاء القادم 18/8.

ميسي يَعترفُ بأنّ إرتفاعَ اسهمه كثيرا وهوشرف له بمقارنته مَع مارادونا، لكنه لا يَعتقدُ بأنّ هذا مبرّر.

قال ميسي:"كُلّ شيء الذي حَدثَ لي مثل حلم، "وقالَ أيضا: "أنا يَجِبُ أَنْ أَقْرصَ نفسي أحياناً لإعتِقاد بأنّه حقيقيُ".

"لكن مقارنته مع مارادونا أكثر من اللازمُ. هو أفضل لاعبِ في كل العصور وأنا مُجَرَّد في بدايةِ مهنتِي. أَنا ممتنُ جداً للمديحِ، لكن هذه المقارنةِ فيها نوع من المبالغة."



ميسي كَشفَ بأنّه عِنْدَهُ معبودُ واحد مِنْ بلادِه وبإِنَّهُ لا يَتدبّرُ الكلام بشكل مفتوح حوله.

"أَحترمُ بابلو يمار، "إستمرَّ. "أنا كُنْتُ محظوظَ بما فيه الكفاية لإخْباره هذا وأجرينا دردشة عندما لَعبنَا ضد فالينسيا وقمنا بتبادل القمصانَ.

"هو لاعب عظيم وأنا أُحاولُ مُرَاقَبَة لعبتِه وأَدْرسُه وأَنْسخُ ما هو يَعمَلُ."



ميسي رجل يتكلم قليلا ويَسْمحُ لكرةِ في قدمه لتتكلّم بدلاً عنه وبسرعتِه وخفةِ حركته وهو سَيَكْسبُ العديد مِنْ العناوين البارزةِ في السَنَواتِ القادمه.



إذا هو يَظْهرُ لأول مرة ضدّ هنغاريا في منتصفِ الأسبوع وان مقارنته مع مارادونا ستزداد اكثر حيث انه سيتبع الاعب الأعظم في كرة القدم الأرجنتينه عندما ظهر اول مره ضد نفس المنتخب سنة 1977.

مارادونا لم يتم استدعاء للمنتخب فيِ كأسَ العالم بَعْدَ سَنَة مِن قِبل المدرب مينوتي، الذي صرّحَ مؤخراً بأنّ ميسي يَجِبُ أَنْ يُراقبَ النهائيات في ألمانيا في 2006 في البيت من التلفزيونِ.

منتديات مدرسة المشاغبين - الرياضه الاجنبيه كرة قدم الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الاوربي sports


حياة ميسي الخاصة , حياة ميسي الشخصية , حياة ميسي وهو صغير , حياة ميسي الكروية , حياة ميسي العائلية , حياة ميسي العاطفية , حياة ميسي 2011 , قصة حياة ميسي

حياة ميسي العاطفية

أزاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني الستار عنْ حياته الخاصة ولأول مرة أمام وسائل الإعلام العالمية، بعد أنْ التقطّ له أحدّ المصورين الذي يعمل في صحيفة "جنتي" الإسبانية، صوراً وهو برفقة خطيبته الأرجنتينية أنتونيلا في شوارع مدينة برشلونة.

أحدّ المصورين التقط للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدة صور وهو يسير برفقة خطيبته في أحدى الشوارع العامة بمدينة برشلونة، ووجه له عدة أسئلة سريعة فأجاب النجم الأرجنتيني عنها لكنْ بعجلة.

وذكر ميسي (21 عاماً) أنه قدْ تعرّف على خطيبته خلال تواجده في الأرجنتين لقضاء عطلة أعياد الميلاد في شهر كانون أول/ ديسمبر الماضي، إذ التقى بها في أحدى الفنادق التي كانت تقيم حفلات صاخبة بمناسبة رأس السنة الميلادية، ومنْ وقتها بدأ بالاتصال معها دائماً.

وأضاف الفتى الذهبي:
" لقد عرّفتها على عائلتي منذ أول لقاء حدث بيننا، إذ بقيت بين والدتي وأخوتي طيلة ذلك اليوم، وقد أظهرت لي مدى وعيها وحبها اتجاه أهلي، وهو الأمر الذي جعلني اشتدد تجهاها كثيراً ".

يذكر أنّ الفتاة التي سرقت قلب ليونيل ميسي تدعى أنتونيلا سانشيز وتقطن في مدينة روزاريو الأرجنتينية وتدرس علم تغذية، وهي غير متابعة لكرة القدم نهائياً، لكنهّا كانت تعلم من هو ليونيل ميسي.

حياة ميسي العائلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: حياة ميسي الخاصة   24/10/2011, 02:37

ميسي اسطورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حياة ميسي الخاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: