اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 في خسارة الزمالك لـكأس مصر إيجابيات كثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: في خسارة الزمالك لـكأس مصر إيجابيات كثيرة    12/10/2011, 20:01

بالرغم من خسارة الزمالك للبطولة التى طالما اشتاقت لها جماهيره طوال الفترة الماضيه، وخطفها انبي من تحت أقدام لاعبي الزمالك في لحظات، إلا أن هناك إيجابيات كثيرة ظهرت خلال هذه المباراة، بصرف النظر عما وقع من سلبيات لم تكن مؤثرة، فإن الإيجابيات كانت أكثر وضوحا وتأثيرا.

1 – الجماهير:

رسمت جماهير الزمالك في مباراة أمس صورة إيجابية لم تحدث منذ سنوات طويله، فامتلأ استاد القاهرة عن اخرة بجماهير القلعه البيضاء في مشهد غير معتاد، لترسم صورة حضارية رائعه.

ساندت الجماهير فريقها حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء بالرغم من تاخره بهدفين لهدف، وظلت تشجع حتى صافرة الحكم، ثم غادرت مباشرة فور انتهاء اللقاء ولم تحدث منها اي تجاوزات سواء داخل وخارج الملعب، إلا قليلا من الجماهير، وهذا أمر طبيعي، ولم يكن أحد يتخيل أن الأمر سيمر بسلام فى حالة خسارة الزمالك، ولكنه مر بسلام دون وقوع اى تجاوزات.

2 – الروح الرياضية للمعلم:

أعطى حسن شحاته مثالا واقعيا في الروح الرياضيه عندما توجه احمد رؤوف مهاجم انبي ولاعب المنتخب لمدربه السابق، والمدير الفني لنادي الزمالك أمام غرفة خلع ملابس اللاعبين، وقال لشحاته "هارد لك يا كابتن"، فقبل شحاته رأسه وقال له "مبروك يا رؤوف"، مع ابتسامه هادئه من المعلم، بالرغم من حزنه الشديد لخسارة البطولة التى تنتظرها جماهير الزمالك.

3 – الروح الرياضية للصقر:

عقب المباراة توج أحمد حسن قائد منتخب مصر إلى عبد الظاهر السقا مدافع انبي أمام غرف خلع الملابس من أجل الإطمئنان عليه بعد الإصابة التى تعرض لها الأخير، ليعطي مثالا أخر في الروح الرياضية التى سادت القلعه البيضاء عقب الهزيمة.

ويرتبط أحمد حسن بعلاقة صداقه كبيرة مع عبد الظاهر السقا زميله في المنتخب، منذ ان كان الثنائي محترف في تركيا.

4 - أداء الزمالك المميز:

بصرف النظر عن الهزيمة إلا أن نادي الزمالك ظهر خلال اللقاء بأداء جيد ومتميز وكان الاقرب لتحقيق الفوز باللقاء لولا عدم التوفيق الذي صاحب اللاعبين وقاد الزمالك لخسارة الكأس.

5 - احترام وتقدير الجماهير:

خرج اسماعيلي يوسف مدرب نادي الزمالك بتصريح عبر أحدى الفضائيات يعتذر فيه لجماهير نادي الزمالك على خسارة البطولة ويحمل عدم التوفيق المسؤولية، دون إلقاء اللوم على اللاعبين أو حكم اللقاء، حيث أكد ان عدم التوفيق هو الذي تسبب في خسارة الزمالك.

وفي النهاية وبالرغم من وجود بعض السلبيات إلا أن الإيجابيات التى ظهرت خلال مباراة أمس كانت أكثر تأثيرا ووضوحا، وكانت جديده على الزمالك، سواء الجماهير أو الجهاز الفني او اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: في خسارة الزمالك لـكأس مصر إيجابيات كثيرة    13/10/2011, 03:51

يسلموا يا اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في خسارة الزمالك لـكأس مصر إيجابيات كثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: