اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تقرير خاص: هشاشة الدفاع الإندونيسي تفتح شهية الهجوم القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تقرير خاص: هشاشة الدفاع الإندونيسي تفتح شهية الهجوم القطري    10/10/2011, 03:59

في واحد من أهم اللقاءات للفريقين على حد سواء يستعد المنتخب القطري لمواجهة المنتخب الاندونيسي عندما يحل ضيفاً عليه يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014.

الفريقان يقبعان في المركزين الأخيرين في مجموعتهما حيث يحل العنابي في المركز الثالث برصيد نقطتين جمعتهما من تعادلين مع البحرين وإيران، فيما تحتل أندونيسيا مؤخرة المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد الهزيمة في اللقاءين .

المنتخب القطري يملك في جعبته هدف واهتزت شباكه بهدف آخر بينما المنتخب الاندونيسي لم يسجل أي هدف حتى الآن واهتزت شباكه خمسة مرات كأضعف خط دفاع في المجموعة .



المدير الفني الجديد للعنابي البرازيلي لازروني يبدو متفائل كثيراً بتحقيق نتيجة إيجابية بعدما أكد أن اللاعبين استوعبوا تماما خطته وهو ما ظهر في اللقاء الودي الأخير أمام "ماي بنك" العنابي سيفتقد لأربع لاعبين من العيار الثقيل وهم قاسم برهان الحارس الأساسي وحامد إسماعيل وفابيو سيزار وانس مبارك و مابين إصابات واستبعادات فنية بالرغم من تواجدهم جميعاً في مباراتي البحرين وإيران الأخيريتين، بينما يتواصل غياب حسين ياسر المحمدي.

المنتخب القطري سيعتمد على أبرز نجومه وهم الهداف الأول للمنتخب سبستيان سوريا وزميله قائد المنتخب وصمّام الأمان في الدفاع القطري لمحنك بلال محمد ولاعبا السد يوسف احمد وخلفان ابراهيم ويعتبر خط دفاع الفريق هو الأقوى نظراً لتماسكه ، حيث يتميز بإغلاق مربع العمليات أمام الخصم مما مهمة التسجيل في مرماهم في المقابل يفتقد الفريق لصانع ألعاب مميز خصوصا مع غياب فابيو سيزار حيث يفشل الفريق في الغالب في صنع الهجمات وتمويل أبرز مهاجمي المنتخب سبيستيان سوريا .

على الجانب الآخر ، يعيش المنتخب الاندونيسي فترة سيئة للغاية حيث لم ينجح الفريق في الحصول على أي نقطة في مبارتين ونال الفريق كمية انتقادات لاذعة من مديره الفني الهولندي ويم ريجسبيرجن والذي هاجم لاعبيه بين شوطي مباراة البحرين الأخيرة والتي خسرتها اندونيسيا بهدفين وقال: " هذا ليس فريقي ، وإن لم تعودوا إلى مستوياتكم سأطردكم جميعاً من الفريق " وذلك قبل أن يشتم اللاعبين ويهاجمهم بشدة .



هذا وواصل المدرب الهولندي تهجمه على لاعبيه بعدما ذهب إلى بلاده "هولندا" وكان نتاج ذلك أن عددا كبيراً من اللاعبين كان يرغب في ترك المنتخب وهو ما جعل مدرب الفريق السابق (المرغوب فيه من قبل الجماهير يقول) المدرب لم يعد يستحق تدريب الفريق" وعليه فإن علاقة المدرب بالجماهير والإعلام ليست على مايرام .

يعاني الفريق الاندونيسي من غياب هدافه الأول بواز سولوسا نتيجة افتقاده للياقة المباريات بالإضافة لأهم المدافعين بالفريق اللاعب ريكاردو سلامبيسي، وسيعتمد المنتخب الاندونيسي على أهم ثلاثة لاعبين لديه وهم احمد بوستومي لاعب الوسط و المهاجم القناص كريستيان جونزاليس و الجناح محمد ناسوها .

الفريق أدى مباراة ودية ظهر يوم الجمعة أمام الأخضر السعودي في إطار استعدادات الفريقين للمباريات القادمة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، هذا ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي للفريق على النحو الآتي:



فيري روتينسولو

محمد ناسوها -- هامكا هامازه -- روبي -- بيني واهيدي

ريدوان -- هاريونو -- أحمد بوستومي -- توني سوكيباتو

بامبانغ بامونغكاس

كرستيان جونزالبس

الجدير ذكره بأن المنتخبين أقاما معسكريهما في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قاما خلالها بخوض لقاء ودي واحد تحضيراً لهذه المواجهة الهامة في الحادي عشر من أكتوبر الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: تقرير خاص: هشاشة الدفاع الإندونيسي تفتح شهية الهجوم القطري    10/10/2011, 11:18

ربنا ما يحرمنا من ابداعك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: تقرير خاص: هشاشة الدفاع الإندونيسي تفتح شهية الهجوم القطري    10/10/2011, 14:09

هلا وغلا اخي خالد نورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير خاص: هشاشة الدفاع الإندونيسي تفتح شهية الهجوم القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: