اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!    28/9/2011, 03:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اذا كان جلاله الملك عبد الله اول من حذر العرب و المسلمين مما سماه بالمثلث الشيعي أو الهلال الشيعي.. وقبل سنوات عديدة ...
ومع اشتداد الثورات والربيع العربي فالعالم كله ادرك مدى بعد تلك النظرة الثاقبة التي استبقت الإحداث وقرعت ناقوس الخطر ..
واليوم يبدو ان الرياضة الأردنية مقبله على احداث وثورة يقودها وللأسف ممن تم التحذير منهم ..ويدخلون علينا من ابواب مفتوحة ويتم التطبيل والتزمير لهم .

فالمملكة البحرينية والتي تربطنا واياها روابط وثيقة ومتينة وتشهد صراعا بين المعارضة المدعومة من إيران وما بين السلطة الشرعية المشهود لها بالنزاهة والحكمة .

واليوم وسط المعمعة مر خبر المؤتمر الصحفي الذي اقامه وكيل اللاعبين البحريني محمود ابو ادريس بالتعاقد مع نجمي الوحدات والكرة الأردنية حسن عبدالفتاح وعامر ذيب ...نعم مر الحدث مرور الكرام بل انه حظي بدعم لوجستي من ادارة الوحدات ...لاضفاء مزيد من الشرعية التي يبحث عنها المسوق مع مزيد من الاعلان والدعاية لهذا الحدث .

وهنا لا بد من التذكير بهوية وكيل اللاعبين وإعماله الكثيرة وبعد ذلك نترك لكم الحكم في تلك الأجندة التي تحتويها مفكرته الموالية الى إيران .

فاادريس وقبل ايام معدودة من حضوره الى الاردن كان احد المعتقلين وهو من اشهر المشاركين في المسيرات التي كانت تنطلق من دوار ألؤلؤة قبل ان تخلي السلطات البحرينية سبيله مع 10 من الرياضيين ابرزهم لاعبا كرة القدم الدوليان علاء ومحمد حبيل وطبعا هو الوكيل المعتمد لهاذان اللاعبان وطبعا وحتى نكون واقعيين لابد من وصف ابرز المشاهد في ذلك الدوار الشهير الذي يعصتم فيه اناس يبدو المكان للوهله الاولى انه جنوب لبنان فالناس رافعين يافطات وشعرات من المقبور ايه الله الخميني الى حزب الله وحتى الكثير منهم يحمل العلم الايراني والمزيد من رموز بلاد فارس التي لاتمت للعرب باي شيىء بتاتا

بالإضافة الى الإعمال السياسية والأجندة الخارجية للرجل فان الكثير من المواقف السابقة والتجارب العديدة له مع الأندية تجعلنا نقف ونتسائل باستغراب الم نتعلم من التجارب ... ولماذا الاصرار على اللاعب الاردني والساحة الاردنية .....!

اليس هذا الشخص هو من اوقد رياح التغيير في الكرة الأردنية واعلن اول حالة عصيان للاعب على ناديه عندما ( سرق ) عبدالله ذيب من الوحدات فكانت الشرارة التي اوقدت الاحتراف والذي دمر عديد الأندية .

ومثله فعل من نجم النجمة اللبناني محمد غدار وطبعا إرساله الى البحرين بنفس الوسيلة .. .وهو نفس الشخص الذي اشعل حربا ضروس بين نادي الشباب السعودي ونظيره الرفاع البحريني حول اللاعب حسين بابا تلك القصة الشهيرة التي حملت فصولها فن الخداع ويومها شن خالد البلطان رئيس نادي الشباب هجوما شرسا على وكيل اللاعبين .

الخطر الايراني والشيعي قادم ومن نوافذ وابواب عديدة فاغلقوا المنافذ على تلك الجحافل التي تهدف الى الدخول الى ساحاتنا والعمل على اشعال ساحتنا الاردنية المستنيرة دوما بحكمة وحنكة قيادتنا الهاشمية المظفرة التي كانت وتزال تحذر من تلك الاخطار القادمة من ذلك المثلث الشيعي ....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!    28/9/2011, 18:22

الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....! الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali_shak87




مُساهمةموضوع: رد: الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!    1/10/2011, 19:42

مشكووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!    1/10/2011, 21:48

هلا وغلا ونورت المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطر الايراني يطرق ابواب الوحدات ..ويهدد كرتنا الاردنية ....احذروا .....!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: