اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جنة كرة القدم: هل عادوا حقًا ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: جنة كرة القدم: هل عادوا حقًا ؟؟    26/9/2011, 19:39

جنة كرة القدم، برنامج أسبوعي سيتناول جولات الكالتشيو الـ38 بالتركيز على بعض الملاحظات التي تظهر خلال كل جولة سواء على الأندية أو المدربين أو اللاعبين أو الأخبار المختلفة التي تتناقلها وسائل الإعلام.


البعض قد يسخر من الاسم ويقول أين هي جنة كرة القدم الآن؟ لم تعد الجنة بل مجرد حديقة تقف في الصفوف الخلفية بعد تلك الإنجليزية والإسبانية وربما الألمانية والفرنسية ..... نقول لهؤلاء، الجنة لاتزال الجنة .. في نظر عُشاقها على الأقل.

- عاد الثلاثي ميلان وإنتر وروما وحققوا الفوز الأول لهم في البطولة، لكن هل عادوا حقًا ؟؟ باعتقادي أن الثلاثي عاد على صعيد النتائج فقط لكن الأداء مازال ينتظر الكثير من التحسن بل ربما الميلان لعب أسوأ مباراة له في الموسم وإن كان له عُذره بالتأكيد بسبب الغيابات العديدة.

- تعادل يوفنتوس اليوم منطقي للغاية، الفريق اتجه للجانب الفني أكثر وهنا يواجه مشاكل مهمة مع أي فريق بدني وكاتانيا من أفضل الفرق التي تعتمد على الجانب البدني والقوة في الأداء بجانب وجود مهارات فردية مزعجة للغاية، لحل تلك المشاكل تحتاج هدف مبكر أو على الأقل أن تتقدم بالنتيجة.

- ما الذي يفعله أتالانتا ؟؟ الفريق هو المتصدر الفعلي للبطولة لأنه جمع 10 نقاط حتى الآن دون خسارة، هذا بجانب تقديمه لأداء ممتاز للغاية بما يؤكد أنه سيعود ليكون رقم صعب في معادلة السيريا آ وأنه قد ينسى شبح السيريا بي مُبكرًا جدًا هذا الموسم.

- حين شاهدت أداء كاتانيا مع المدرب مونتيلا سألت نفسي، لماذا لم يثق روما بالمدرب الشاب ويمنحه المال اللازم لبناء فريق أغلبه من نجوم الكالتشيو !! ما دام الأمر مدرب شاب ومغامرة فلم لا تكون محسوبة قليلًا، هذا لأن مونتيلا على جميع الأصعدة أفضل من خيار إنريكي.

- نعود ليوفنتوس، أعتقد على كونتي أن يعمل بجدية لإيجاد حلول جديدة للفريق بعيدة عن خدمات أندريا بيرلو، هذا لأن الجميع في إيطاليا سيلعب على تلك النقطة ويضغط على اللاعب بقوة وشراسة لمنعه من التمرير بحرية وقد حدث هذا من كاتانيا اليوم ولهذا لم نر اللاعب سوى نادرًا.

- جميل مشروع ميهالوفيتش مع فيورنتينا، الفريق يسير بخطوات ثابتة للغاية ليعود للمنطقة الأوروبية التي اعتاد التواجد بها، يمتلك لاعبين مميزين وخطوطه متماسكة وقوية ويستطيع حقًا أن يكون مفاجأة الموسم السارة وأن يُشكل خطر كبير على نابولي وأودينيزي ولاتسيو.

- رأيت إنتر جديد كُليًا أمام بولونيا، ليس على الصعيد الفني فهناك مشاكل لاتزال موجودة لكن على صعيد الجرينتا التي تسلح بها اللاعبون وظهرت واضحة خلال المباراة، أين كانت تلك الجرينتا مع جاسبيريني؟ أم أن عدم الارتياح الفني يقود للعب بملل واستسلام ودون أي رغبة في بذل الجهد والفوز !!، سؤال آخر، هل رأيت بادزيني يا جاسب ؟؟

- أندريا كاتيلاني، أتمنى أن تذكروا هذا الاسم جيدًا لأنه قد يكون من مفاجآت الموسم الحالي، يلعب لكاتانيا ويمتلك سرعة ومهارة وحيوية كبيرة ويُجيد اللعب على الأطراف وقد أزعج دفاع اليوفي اليوم، باعتقادي أنه قد يلعب لنادي متوسط في يناير وربما كبير فيما بعد.

- من لديه بعض الشكوك حول قدرات كونتي في بناء فريق جيد جدًا عليه متابعة فريق سيينا، الفريق الذي أنتجه كونتي خلال الموسم الماضي يُقدم كرة قدم رائعة للغاية تمتاز بالرغبة والشراسة الهجومية والتنظيم الدفاعي وهو ما يُبشر بولادة يوفي متين وممتع خلال المواسم القادمة.

- لم نتحدث عن ميلان وروما، بصراحة لم أجد في مباراتي الفريقين ما يُقال فهما من أكثر مباريات الأسبوع مللًا للأسف ولكن يبقى المهم انتزاع الفريقين النقاط الثلاثة لاستعادة الثقة والهدوء والصفاء الذهني ومواصلة التطور والنضج في أجواء إيجابية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: جنة كرة القدم: هل عادوا حقًا ؟؟    27/9/2011, 00:46

ربنا يوفقك فى حياتك كلها وتبقى دايما رمز براق جدااااااااااااا للنجاح والخير آمين يارب العالمين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: جنة كرة القدم: هل عادوا حقًا ؟؟    27/9/2011, 00:47

هلا وغلا اخي خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنة كرة القدم: هل عادوا حقًا ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: