اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة تتاهل للمشاركة بمسابقة مايكروسوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة تتاهل للمشاركة بمسابقة مايكروسوفت   18/9/2011, 16:28

فازت المعلمتان فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة والمعلمة سهير أبو حمد من مدرسة أم كلثوم الثانوية / عمان، المتدربتان في مؤسسة الكادر العربي لتطوير وتحديث التعليم بمسابقة منتدى مايكروسوفت للتعليم الإبداعي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا2011 "شركاء في التعليم " والتي ينظمها المنتدى بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في الدول المشاركة.

وقال مسؤول ادارة مؤسسة الكادر العربي عادل النوتي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) في اتصال هاتفي ان فوز المعلمتين؛ (العالم) عن فئة "الإبداع وتحدي الظروف" و(ابو حمد) عن فئة " بناء المعرفة والتفكير الإبداعي" يعزز دور المعلم المبدع في مسيرتنا التربوية ويشير الى اهمية تشجيع المعلمين الموهوبين لدعم مسيرة التربية والتعليم في بلدنا.

وكانت الفائزتان شاركتا وتنافستا في المنتدى مع 200 خبير ومتخصص في التعليم من 25 دولة .


واضاف النوتي ان تجربة المشاركة في المنتدى تساعد المدرسين على تبادل الخبرات والمعرفة بهدف تطوير التعليم عبر الارتقاء بقدرات الطلبة التكنولوجية وتزويدهم بالمهارات والقدرات اللازمة.

وقالت ابو حمد لـ (بترا) انها تنافست اولا على المستوى المحلي مع 86 مشاركة وتاليا تنافست على المستوى الاقليمي مع 175 مشاركا ومشاركة متمنية للقطاع التربوي الاهتمام بالتدريب اللامنهجي وتعزيز العلاقات مع الطلبة والمجتمع المحلي للنهوض بواقع العملية التربوية لمواكبة تطورات العصر والقرن الحادي والعشرين.

من جهتها عبرت المعلمة العالم عن امتنانها للدعم اللوجستي الذي قدمته مديرية تربية لواء بني كنانة وادارة مدرستها وجمعية حريما الخيرية في توفير وسائل النقل وتأمين المشاركة والاحتفاء بها ، ما ساعد على توفير بيئة موائمة لتحقيق الفوز.

واكدت المدربة سمر شديفات من الكادر العربي اهمية تطبيق المعارف والمعلومات التي تتلقاها المعلمات الملتحقات ببرنامج الكادر العربي لتطوير وتحديث التعليم كل في اختصاصه للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في نقل وارشفة وعمل الابحاث حول مختلف الموضوعات والافكار التي تثري العملية التربوية والتعليمية بما يعود بالفائدة المرجوة على الطلبة والمجتمع بشكل عام.

واستلمت اخيرا المشاركات دعوات للتصفيات النهائية التي ينظمها منتدى "شركاء في التعليم" الدولي الذي تستضيفه مدينة واشنطن في الولايات المتحدة الاميركية في تشرين الثاني المقبل.

يشار الى ان منتدى مايكروسوفت للتعليم الإبداعي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي عقد في مدينة العقبة برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الشهر الحالي يعد مرحلة متقدمة بعد اجراء المنافسات المحلية في الدول المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة تتاهل للمشاركة بمسابقة مايكروسوفت   18/9/2011, 16:33

الف مبروك
ونتمنى لهن التفوق

شكرا اخي سام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة تتاهل للمشاركة بمسابقة مايكروسوفت   18/9/2011, 17:03

بحب التميز و النجاح نيالها و مبرووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاطمة العالم من مدرسة حريما الثانوية ببني كنانة تتاهل للمشاركة بمسابقة مايكروسوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: