اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رأفت علي يُعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
issa




مُساهمةموضوع: رأفت علي يُعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأردن   20/2/2010, 10:15

فجر النجم الأردني رأفت علي -كابتن فريق الوحدات - مفاجأة مدوية عندما أعلن عبر برنامج "صدى الملاعب" اعتزاله نهائيا اللعب الدولي مع منتخب الأردن، معربا عن تمنيه التوفيق لكل زملائه في المنتخب.

وقال رأفت علي "لصدى الملاعب"، الذي يقدمه الإعلامي المتميز مصطفى الأغا: "لن يكون هناك رأفت علي دوليا، وهذا قرار نهائي باعتزالي دوليا، أما الوحدات فسأبقى معه فترة طويلة".

وحول مشاعره بعد اتخاذه هذا القرار، قال رأفت علي "بدون أي غضب أو استياء قررت الاعتزال، وأتمنى التوفيق للمنتخب وللجهاز الفني والإدارة، أنا مع الوحدات باقٍ".

كان الوحدات قد ابتعد في صدارة الدوري الأردني عن منافسه الفيصلي بعد فوزه على الحسين إربد بهدفين نظيفين، ودعم المارد الأردني مكانه في الدوري ويحافظ على تقدم على الفيصلي حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة.

وأثبت المدرب ثائر جسام نجاح الخطة التي وضعها للاعبيه وهم يسيرون بخطى واحدة من الانتصارات منذ عشر جولات بالدوري الأردني، وهو إنجاز يحسب لأي فريق، خاصة وأنه يحافظ كل هذه المدة على الفوز ولا يعرف للخسارة طعما.

وعن مباراة فريقه أمام الحسين إربد، قال رأفت علي: "الحمد لله التوفيق من رب العالمين، فريقنا اليوم كان كامل نفسيا ومعنويا وبدنيا، يعني نستحق ثلاث نقاط، ونستحق ستة وسبعة أهداف كمان، لكن التوفيق ما كان حليفنا بالتسجيل، الحمد لله استطعنا أن نحرز الثلاث نقاط بدون عقوبات وبدون إصابات وبدون مشاكل وبهدوء، الحمد لله فريقنا سوف يظل متصدرا حتى النهاية إن شاء الله".

وعن مقابلة الريان القطري في كأس الاتحاد الأسيوي؛ أكد النجم الأردني "فريق الريان فريق كبير نحترمه ونقدره، وكل مباراة عندنا بطولة كأس، حتى مباراة الريان إن شاء الله ستكون مباراة كأس بالنسبة لنا، فريقنا راح يسعد جماهيره إن شاء الله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: رأفت علي يُعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأردن   21/2/2010, 04:25

الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رأفت علي يُعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: