اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ   12/9/2011, 23:27

ستضيف مدينة شرم الشيخ الجمعة المقبلة الاحتفال بتوزيع جوائز أوسكار السياحية العالمية " World Travel Awards Africa &Indian Ocean ( WTA ) " فى سابقة تعد الأولى والأهم لمصر بوجه عام ولمدينة شرم الشيخ، خاصة فى ظل الأوضاع الراهنة والتأثر الشديد للحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

وقال عمرو العزبى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قاما بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لرعاية المبادرة التى تقدمت بها إدارة فنادق سافوى العالمية طيلة عام كامل مع مؤسسة WTA للفوز بتنظيم احتفالها السنوى وتوزيع جوائز هذا العام فى مدينة شرم الشيخ، مؤكداً أن استضافة هذا الحدث الذى يمثل أحد أهم الأدوات الترويجية التى سوف يتم الاعتماد عليها، خلال الفترة المقبل، وذلك من خلال الصورة الإيجابية التى سوف يتم نقلها عن مصر .

وأضاف العزبى أن المكانة المتميزة والأهمية الكبرى لمنظمة "وورلد ترافيل اواردز " World Travel Awards التى تأسست عام 1993 فى إنجلترا، وما تحظى به من اهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث تعد جوائزها الأهم على مستوى الحقل السياحى العالمى، مما يعطى هذه المناسبة زخماً إضافياً ولمدينة شرم الشيخ التى يقام بها الحدث.

وأوضح أن يشار فى الاحتفال أكثر من200 إعلامى يمثلون نخبة من الإعلاميين والصحفيين وقنوات التليفزيون العالمية فى تغطية هذا الحدث والتى قامت مكاتب هيئة تنشيط السياحة فى مختلف دول العالم بترشيحهم لتغطية هذا الحدث الكبير، مما يعطى بعداً آخر غاية فى الأهمية لنقل صورة إيجابية عن الأوضاع فى مصر واستعادة الحركة السياحية.

ووظفت إدارة فندق سافوى شرم الشيخ كافة إمكانياتها لإنجاح هذا الحدث الدولى الكبير والذى من المتوقع حضور أكثر من 1200 شخص يمثلون منظمى الرحلات ووكلاء السياحة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التى تمثل أهم الصحف الأوروبية والعالمية وعدد كبير من مختلف القنوات التليفزيونية الدولية والمحلية.

كما قامت مجموعة فنادق سافوى شرم الشيخ بإعداد برنامج سياحى للإعلامين المشاركين فى هذا الاحتفال للتعرف على إمكانيات مصر السياحية، حتى تستطيع مصر العودة إلى مكانتها الطبيعية فى جذب السياحة الخارجية، وتعود المعدلات السياحية إلى طبيعتها.

جدير بالذكر أن منظمة "" World Travel Awards تعتمد فى اختيارها للجوائز على التصويت المباشر عبر الإنترنت لأكثر من 183 ألف شركة من أكبر شركات السياحة العالمية والعاملين فى مجال السياحة والفنادق والطيران والمنظمات السياحية العالمية يمثلون 160 دولة مختلفة، وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز والتى تحرص مختلف شركات السياحة والفنادق على المشاركة فيها والحصول على أحد هذه الجوائز التى من شأنها أن تكون أحد أهم الأدوات التسويقية لمن يحصل عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ   13/9/2011, 01:56

مشكورة يا كلام على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ   14/9/2011, 03:05

هلا فيك وعد و ان شاء الله تتحسن السياحة بمصر و بدولنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: