اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات ينجز مهمة الحسين بهدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الوحدات ينجز مهمة الحسين بهدفين   19/2/2010, 08:32


رد الوحدات اعتباره أمام الحسين إربد ورسخ حضوره في صدارة الترتيب العام لبطولة دوري المناصير لكرة القدم بعدما تجاوزه بهدفين نظيفين في المجريات التي احتضنها ستاد الملك عبدالله ليلة أمس في افتتاح مواجهات الاسبوع السابع عشر للمسابقة.

الوحدات استحق الفوز بعدما فرض سطوته الهجومية على المجريات التي شهدت خروج لاعب الحسين عمر عثامنه بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول وبعدما كان الوحدات متقدماً بهدفين ليرفع الاخير رصيده إلى (42) نقطة في صادرة الترتيب العام فيما تجمد رصيد الحسين إربد الذي سبق له الفوز على الوحدات في مرحلة الذهاب بنتيجة (2 - 1) عند (25) نقطة.

في سطور

ـ النتيجة: فوز الوحدات على الحسين إربد (2 - صفر)

ـ الاهداف: سجل للوحدات مدافع الحسين منتصر هياجنه بالخطأ في مرماه د.(7) وعامر ذيب د.(34).

ـ الحكام: سليمان دلقم للساحة ، فواز نعيمات ، ويوسف إدريس مساعدين ، محمد العبادي حكماً رابعاً.

ـ العقوبات: أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعمر عثامنه وانذر محمد شطناوي وحاتم بني هاني من الحسين إربد وعامر ذيب من الوحدات.

ـ مثل الوحدات: عامر شفيع ، محمد الضميري ، طارق الكرنز ، عبداللطيف البهداري ، محمد المحارمة ، عامر ذيب ، أحمد عبدالحليم (أحمد إلياس) ، ياسين السهل ، رأفت علي (عوض راغب) ، عيسى السباح (رامي الردايدة) ومحمود شلبايه. ـ مثل الحسين: محمد شطناوي (محمد أبوغيدا) ، حاتم بني هاني ، منتصر هياجنه ، عبدالله صلاح ، محمد بلص ، وعد الشقران (كريم خلف) ، رضوان شطناوي ، عمر عثامنه ، زكريا حركات (علي عقاب) ، أنس التم الحذفون وأحمد مرعي.

هدفان وطرد

انصاع الفريقان لمشاهد الحذر الكلاسيكية في الدقائق الاولى قبل أن يطلق منتصر هياجنه مدافع الحسين شرارة الألعاب عندما احرز بالخطأ هدفاً في مرمى فريقه من كرة رفعها عامر ذيب ، كان هدفه إبعادها عن مرمى فريقه لكنها أبت إلا ان تلج الشباك بعد مرور سبع دقائق على صافرة البداية.

الهدف أشعل فتيل الألعاب إذ تحرر الوحدات من مشاهد الحذر وصولاً إلى صياغة هجوم محموم على مرمى الحسين متكئاً على رأفت علي وعامر ذيب في وسط الميدان ، حيث اسندت تطلعات هذا الثنائي عبر الحراك النشط لعبدالحليم والمحارمة من الاطراف ، فيما تقدم شلبايه هذه الألعاب لترجمة تطلعات الفريق في المقدمة.

الحسين بدوره دفع بتشكيلته النمطية في أتون المجريات وبرز فيها عثامنه ووعد الشقران في وسط الميدان وزكريا حركات ومن الأطراف ، فيما تقدم أنس التم الحذفون كعادته ليشغل دفاع الوحدات من الجهة اليمنى بهدف دعم حضور مرعي في الهجوم ، حيث ظل هذا الحضور حبيس دفاع الوحدات الصارم ، ليمضي الأخير ويهدد مرمى الحسين في أكثر من مناسبة ، فكان رأفت علي العنوان الرئيسي لجميع هذه الهجمات عندما تقدم بداية ليخطف كرة من بلص ويرفع الكرة إلى عبدالحليم ليسدد برأسه أبعدها شطناوي بصعوبة ، ليعود عبدالحليم ويرفع كرة ثابتة أطاح بها عامر ذيب برأسه فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة (34) مولد الهدف الثاني للوحدات عندما تجاوز رأفت الدفاع وهيأ كرة نموذجية وضعت عامر ذيب بمواجهة المرمى ليضع الكرة على يسار الحارس ، وهو الذي تبعه إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عمر عثامنه بداعي تعرضه بالضرب لرأفت علي ، ليشهر الحكم بعد ذلك مباشرة البطاقة الصفراء في وجه شطناوي بعدما أطاح بالكرة بعيداً لحظة توقف اللعب.

هذه التداعيات منحت الوحدات هامشاً رحباً للتعاطي مع المباراة إذ تتالت الفرص الضائعة على المرمى أمام إنحسار حاد شاب ألعاب الحسين.

عصف جاف

دفع مدرب الحسين إربد بعلي عقاب بدلاً من زكريا حركات في وسط الميدان بهدف خلق توازن فعلي في الألعاب في وسط الميدان وتجاوز حالة النقص العددي التي يعاني منها الفريق بعد طرد لاعبه عمر عثامنه في الشوط الأول ، لكن هذا التبديل لم يثبط من حضور الوحدات الذي زاد وقعه الهجومي بعد ذلك وتتالت فرصه الضائعة على المرمى إذ تقدم رأفت ليرسل كرة ثابتة طالت على رأس المدافع طارق الكرنز قبل ان يواجه شلبايه المرمى ليرفع الكرة من فوق الحارس لكنها مضت بجوار القائم الأيمن للحارس. مدرب الحسين عمد إلى إجراء تبديله الثاني فدفع بكريم خلف بدلاً من وعد الشقران أيضاً لإنعاش ألعاب الفريق في وسط الميدان ، ليرد الوحدات على هذا الإجراء بإخراج السباح ليدخل بدلاً منه رامي الردايدة ، لكن الحسين ظل حبيس ملعبه دون الخروج ليشكل تهديداً حقيقياً على مرمى عامر شفيع الذي ظل بمنأى عن أي هجمة منظمة بمكن الإشارة إليها ، إذ عانى أنس التم الحذفون ورضوان شطناوي من الرقابة الدفاعية اللصيقة التي فرضها عليه البهداري والدميري ليظل مرعي في المقدمة وحيداً بعيداً عن التمويل اللازم ، ومن هنا كان لزاماً على الوحدات أن يحافظ على وقعه الهجومي الذي صاغه منذ بداية المباراة عبر مواصلة تهديد المرمى لكن دون تعزيز تقدمه ، ليعمد مدربه إلى الدفع بورقة اللاعب الصاعد أحمد إلياس بدلاً من عبدالحليم وهو التبديل الذي عكس حالة الاطمئنان على النتيجة التي بدأ يشعر بها الجهاز الفني بناء على انجلت عنه المجريات من سيطرة شبه كامل للفريق على المباراة ، ليدخل عوض راغب بدلاً من رأفت علي.

الدقائق الاخيرة من عمر المباراة شهدت هروب عامر ذيب من مصيدة التسلل ليجد نفسه في مواجهة المرمى لكنه سدد بجسد الحارس قبل ان يثبط خطورة كرته الدفاع ، لتخفت حدة الالعاب بعد ذلك ومن كلا الفريقين قبل ان يطلق الحكم صافرته معلناً فوز الوحدات بهدفين نظيفين.





التاريخ : 19-02-2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات ينجز مهمة الحسين بهدفين   19/2/2010, 08:53

كل الشكر والتقدير على المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق اربد2009




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات ينجز مهمة الحسين بهدفين   19/2/2010, 09:06

الله محيي نادي الوحدات
الف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات ينجز مهمة الحسين بهدفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: