اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: ماليزيا   8/9/2011, 01:58




Mrs. Esperanza: ماليزيا ممكن سؤال بسيط؟
ماليزيا: تفضلي يا Mrs. Esperanza هاتي ما عندك.

Mrs. Esperanza: إنا أرى و اعتقد بانك مغرورة و بشكل كبير ، انتي دايم مزعجتنا في التلفزيون و الراديو و أيضا الجرايد بأنك جميلة و ساحره و ان مافية بلد في أسيا بمثل روعتك ، لا و زيادة على كذا تقولي انك أسيا الحقيقية؟
ماليزيا: انا يا Mrs. Esperanza ما قلت الكلام هذا من فراغ ، إنا قلت الكلام هذا لاني اعرف الشي هذا ولاني اعرف ان كل من زار ماليزيا يؤمن بالشي هذا.

Mrs. Esperanza: ماليزيا لكي الحق بان تقولي الكلام هذا عن نفسك (القرد في عين امة غزال) ، ولاكن انك تقولي بان كل من زار ماليزيا يؤمن بالشي هذا ما اعتقد انه صحيح ، يعني انا قرأت في بعض المنتديات بان جمالك وسحرك مبالغ فية و كان هناك عدد من أعضاء هذا المنتديات من ينتقدك بشده ، حتي ان احد المواضيع كان يدعو الا عمل إضراب عن استخدام سيارات التكسي عندك بسبب استغلالهم للسياح.
ماليزيا: Mrs. Esperanza انا ممكن اشرح لك و اصف لك سحري و جمالي لايام و ايام ، ولكن في النهاية ممكن ما تصدقيني و تقولين اني ابالغ في وصف نفسي ، عشان كذا انا ودي انك تجين معي و تزوريني و تشوفين جمالي الحقيقي ، ونا متاكده بانك بعد نهاية جولتك في إرجائي بتقعين في سحري و تعشقيني كما عشقني من هم قبلك. وكل الي ابغاه منك انك تفرغين نفسك لمدت ثلاثة أشهر عشان تتاح لي الفرصة بان اتجول بك في في كل إرجائي.

Mrs. Esperanza: بدينا في الغرور مره ثانية يا ماليزيا ، طيب قولي اني صدقت كل كلامك و وافقت اني اجي معك ، انا حرمة اطفر من الطفرانه من وين اجيب قيمة التذكرة و المصاريف و زيادة على كذا عندي مديره في العمل لو بقولها اني ابغا أجازه لمدة 3 ايام طردتني من مكتبها و قالت لي اروح اشوف شغلي و اخلي عني الاهمال في العمل ، فما بالك لو بقولها اني ابغا أجازه لمدة ثلاثة اشهر ، والله ان القاء ملفي الوظيفي مع الحارس اللي عند بوابة المستشفي اللي انا اشتغل فيها ، و اول ما يشوفوني الحراس يجدعون الملف في وجهي و يشوتوني بوز مع الباب .
ماليزيا: فيما يخص التذكرة و المصاريف لا تشيلين هم ، انتي ضيفه على محفوله مكفوله ، اما بخصوص مديرتك في العمل فنا عندي لك رأي ، اعطي مديرتك تذكرتين سفر إلي شاملة الإقامة و المصاريف لمدة شهر بالمجان ، فوش رايك.

Mrs. Esperanza: ما شاءا لله عليك يا ماليزيا وش كل هالكرم اكيد انك من احفاد حاتم الطائي ، ومدام انك كريمة ونا استاهل ماعندي اي مانع اروح معاكي. اما بالنسبة للتذكرتين الي بتعطيها لمديرتي فهي فكره زينه مع انها ما تستاهل.
ماليزيا: ممتاز ، اجل جهزي نفسك يا Mrs. Esperanza عشان نمشي الحين.

Mrs. Esperanza: ما شاءا لله عليكي حار بحار مافية تضييع وقت ، طيب عطيني بس عشر دقايق احزم عفشي وجي معك.
ماليزيا: افااااااا يا Mrs. Esperanza الحين اقولك انك محفوله مكفوله و انتي تقول لي انك تبين تحزمين عفشك ، انتي لا تجيبين اي شي معك ، انا ابيكي تجين معي ولا عليكي الا الملابس الي على ظهرك. الحمد لله عندنا أسواق من أفضل الأسواق في العالم ، كل ما تحتاجين لة من الملابس انا اشتريها لك.


Mrs. Esperanza: طيب لا تزعلين انا غلطانه ، يلة مشينا و توكلنا على الله ، بس تراني ما ادري وين موقعك من أسيا ولا طول الطريق بالطيارة.





ماليزيا: طيب ركزي معي يا Mrs. Esperanza ، الخريطة هذي هي لمنطقة شرق أسيا ، انا الاموره الحلوه اللي حولي الخطوط الزرق ، واللي على يساري و على يميني و تحتي هي ديره الاندومي او زي ما انتم تسمونها اندونيسيا ( Indonesia ) و الي جاية فوقي على اليسار و بيني و بينها حدود صغيره هي ديرت سيام او زي ماهي معروفة الان باسم تايلاند ( Thailand) ، اما الي جاية فوق من اليمين ولا بيني و بينها حدود برية فهي الفلبين( Philippines ) ، اما ألديره الصغيرة الي جاية في وسطي بالضبط فهي ديرت المريش بروناي ( Brunei ) والله اني أضرس على ألديره هذي ودي اشوت المريش هذا واخذ ديرته ، بس يقولون الصبر زين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   8/9/2011, 14:38

ماليزيا بلد جميلة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديمه




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   8/9/2011, 14:44















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد44




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   8/9/2011, 22:42

نفسي اروحها من كتر ما هي حلوه
مشكور خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   10/9/2011, 05:56

زرتها وانا في بطن امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   10/9/2011, 06:07

مشكووووور خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free.man




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   10/9/2011, 06:11


رائعة ماليزيا وبنمنى ازورها


مشكور خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: ماليزيا   11/9/2011, 11:15


الشوق ياخذني لحضرة جنابك
والدمع طاح ولا لقاله مناديل
خذني معك بو صفحه بكتابك
أو ضمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني في غيابك
انك بعيد وماتجيني المراسيل ---------------------------
أسف على كل الجروح
بودعك بمشي وأروح
ماأقدر أجامل خاطري
والدمع يسكن ناظري مروركم اضاء مقالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماليزيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: سياحة و سفر-
انتقل الى: