اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اين فلوس البورصة واين المتسببين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: اين فلوس البورصة واين المتسببين    6/9/2011, 05:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


زياد البطاينه :قضايا البورصه مازال الحديث عنها في كل مناسبه ومكان فالكثير اكتوى بنارها وظل معلقا بحبال الهوى والاماني والامال والوعودكلمه تروح بهم وكلمه تاتي بهم ديون تراكمت ومسؤوليات جسام وازمات خلقتها قضايا البورصة لم تحل ولم تطمس اثارها البعض اثر السكوت والبعض صرخ بملء فيه اين نقودي اين القانون ؟اين العداله؟ماذا عن اسرنا واحوالنا واوضاعنا؟؟؟؟ وظل الصدى يترددولاجواب والبعض يرىان هناك تقاعس وتواطأ من بعض الجهات المعنية بالامر والمرجع للمواطن المغلوب على امره مع اصحاب بعض الشركات على سبيل المثال لاالحصر شركتي بوصة والمدانين بمطالبات بلغت عشرات الملايين تم سلبها ونهبها من ضحايا مشاريع الاستثمار في شركات البورصات . ,وبالمقابل وجود ممارسات وضغوطات كان من شأنها الافراج عن المذكورين على الرغم من ثبوت تورطهم والشكاوى القضائية المرفوعة ضدهم,والبعض يقول انالبعض عيد ببيته العيد بعيدين وان .

الجهات المسؤوله عن حقيبة البورصه رسمية المشار اليها اخفقت في تحصيل حقوق المتضررين، واكتفت بتحصيل مبالغ مالية لا تذكر مقارنة مع الحجم الحقيقي للاموال "المنهوبة"من الشعب الحافي من قبل شركتين البورصة ، حيث تم تحصيل "الفتات" مقابل مبالغ هائلة من الاموال المودعة لديهم، وذلك مقابل اطلاق سراح اصحابها وانهاء أي عقوبة بحقهما ! وقيام الجهات الرسمية صاحبة الاختصاص بالافراج عن مالك شركة ( NEW EAR ) والمدعو محمد الحليسي وشريكته / زوجته وهما الان خارج السجن بعد ان كان قد تم توقيفهما، وعنوانهما معروف ولا زالا في الاردن بعيدا عن اي متابعة قانونية أو قضائية، وبحوزتهم أموال بلغ مجموعها 149,973,535,50 والتي تعود لـ 2721 عميلا من المتضررين، في حين تم دفع مبلغ 5,645,418,18 دينار فقط لمحكمة امن الدولة، التي وافقت على اخلاء سبيلهما !! كذلك اخلاء سبيل عم مالك شركة ( RICH ) والعائدة لـ هيثم داوود وعنوانه كذلك معروف ولا زال بالبلاد بعيدا عن طائلة المسؤولية، حيث بلغ مجموع ايداعات المتضررين 33,119,833,81 دينارا، والعائدة لـ 1148 عميلا من المتضررين، في حين تم دفع مبلغ 700,000 لمحكمة امن الدولة فقط !

وانتقدت جموع المتضررين من عملاء تلك الشركتين تقاعس وتواطأ بعض الجهات تجاه المذكورين، منوهين بذات الصدد كان يتوجب عليها ان تنحوا منحنى اخر لتحصيل اموالهم ومحاسبة المتورطين، معتبرين اطلاق سراح المذكورين مخالفة رسمية بحتة يتوجب الوقوف عندها ومحاسبة اصحاب القرار بشأنها ! في الوقت الذي تم تدمير مستقبل الاف الاسر الاردنية بسبب خسائرهم في البورصات، يتم الافراج عن المتورطين ليعيشون حياتهم المرفهة دون حسيب أو رقيب وبمباركة امنية!!

متضرري البورصات ومن كافة محافظات المملكة مصرين على موقفهم بالتصعيد وتنفيذ الاعتصامات المفتوحة التي كانوا قد بدأوها خلال الاشهر الماضية ، وذلك احتجاجا على
على قرارات الافراج عن المتسببين بالام ومعاناه الكثير من ابناء الشعب
وبعد هل هالحكي صحيح فان كان صحيحا فان هذا دليل على سقوط لواء محاربه الفساد والمفسدين والاستلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: اين فلوس البورصة واين المتسببين    6/9/2011, 10:04

المشكلة انه فجاة بيحكوا بوزعوا فلوس البورصة و فجأة بينقطعوا ما بنفهم شي من مصير اموال البورصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين فلوس البورصة واين المتسببين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: