اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve    27/8/2011, 04:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


طرحت شركة "ريسيرش إن موشن" RIM ثلاثة هواتف جديدة من طراز BlackBerry® Curve™ تعمل بنظام BlackBerry® 7 الجديد.

وتمتاز الهواتف من طرز BlackBerry® Curve™ 9350 و BlackBerry® Curve™ 9360و BlackBerry® Curve™ 9370 بتصاميم تواكب توجهات العملاء في سوق الهاتف الجوال حول العالم، وذلك من خلال تطوير الخصائص الحالية لهواتف BlackBerry Curve وجعلها أكثر سهولة وفي متناول شريحة أوسع من المستخدمين، بما يلبي توجهاتهم وحاجاتهم الاجتماعية المتزايدة.

وأكد مايك لازارديس مساعد الرئيس التنفيذي لدى الشركة إن هذه الهواتف الجديدة تعتمد على النجاحات التي حققتها عائلة هواتف BlackBerry Curve في الماضي، مؤكدا أن هذا الطرح سيكون الأوسع انتشارا على مستوى العالم في تاريخ هواتف BlackBerry الذكية، يساعدها في ذلك التصميم الجديد لمجموعة هواتف BlackBerry Curve والذي يمنح المستخدم أداء ملفتا يلبي التوجهات الاجتماعية للملايين من عملاء RIM الحاليين والجدد على حد تعبيره.

وقد صمّمت مجموعة هواتف BlackBerry Curve الجديدة بشكل هندسي أنيق وبسيط، دون التخلي عن المزايا التقليدية لهاتف Curve والتي تشمل سهولة الكتابة على لوحة المفاتيح، ومجس التصفح الذي يسهل عملية الانتقال بين التطبيقات، فضلاً عن تقنيات GPS و Wi-Fi®، وكاميرا بدقة 5 ميغابكسل تتضمن فلاش مدمج وقادرة على تسجيل مقاطع الفيديو لمشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإمكانية ترقية سعة الذاكرة عبر منفذ microSD/SDHC الذي يدعم حتى سعة 32 غيغابايت.

كما تعتمد الهواتف الجديدة على نظام تشغيل BlackBerry 7 الجديد إضافة إلى ترقية كل من المعالج وشاشة العرض والذاكرة ودعم تقنية NFC التي تمكّن المستخدم من التواصل مع أجهزة تكاملية أخرى أو قراءة البطاقات الذكية بسهولة.

ويعزز نظام التشغيل الجديد من سرعة وفعالية الأداء بنسبة 40% مقارنة بالطرز السابقة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 6 من نظام التشغيل، وبنسبة 100% مقارنة بالأجهزة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 5.

ومن المتوقع أن تتوفر الطرز الجديدة BlackBerry Curve 9350 و9360 و9370 لدى مشغلي خدمات الهاتف الجوال في كندا خلال الشهر الجاري، على أن تصل إلى باقي المشغلين حول العالم في سبتمبر المقبل، وأن يتم الإعلان عن تاريخ التوافر وأسعار الشراء بالتعاون مع شركاء RIM حول العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve    28/8/2011, 05:16

RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
RIM تطلق مجموعة جديدة من هواتف Blacberry Curve
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: