اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطولة المانيا: مواجهة البطل ووصيفه في الواجهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بطولة المانيا: مواجهة البطل ووصيفه في الواجهة    25/8/2011, 18:02

تتجه الانظار بعد غد السبت الى ملعب باي ارينا الذي يحتضن اولى مواجهات القمة للموسم الجديد وذلك عندما يحل بوروسيا دورتموند حامل اللقب ضيفا على باير ليفركوزن وصيفه في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم التي تفتتح غدا الجمعة بلقاء هرتا برلين وكولن.

ويدخل الطرفان الى هذه المواجهة وهما على المسافة ذاتها بعدما حقق كل منهما انتصارين حتى الان، مقابل هزيمة مني بها دورتموند في المرحلة الثانية امام هوفنهايم (صفر-1) وليفركوزن في المرحلة الافتتاحية امام ماينتس (صفر-2).

وسيعسى باير ليفركوزن الذي يشرف عليه هذا الموسم روبن دوت خلفا ليوب هاينكيس المنتقل الى بايرن ميونيخ، الى استعادة اعتباره من فريق المدرب يورغن كلوب الذي خرج فائزا الموسم الماضي من ملعب باي ارينا 3-1 بفضل هدفين من كيفن غروسكروتس واخر من نجمه المميز ماريو غوتسه الذي يبدو انه من اهداف انتر ميلان الايطالي الساعي للحصول على خدماته قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي، وقد ذكرت وسائل الاعلام الايطالية ان نيراتزوري مستعد لدفع 20 مليون يورو من اجل الحصول على النجم البالغ من العمر 19 عاما.

ودورتموند وليفركوزن ليسا الفريقين الوحيدين اللذين حققا انتصارين حتى الان مقابل هزيمة واحد، اذ تقف 5 اندية اخرى على المسافة ذاتها منهما وعلى رأسها بايرن ميونيخ الذي يحتل المركز الثالث بفارق الاهداف عن ملاحقيه الستة الاخرين وبفارق نقطة عن ثنائي الصدارة بوروسيا مونشنغلادباخ وهانوفر.

ويخوض بايرن ميونيخ السبت اختبارا سهلا نسبيا في ضيافة كايزرسلاوترن الذي يبحث عن فوزه الاول لهذا الموسم، ويأمل النادي البافاري ان يحقق نتيجة افضل من تلك التي سجلها في زيارته الاخيرة لملعب فريتس وولتر شتاديون حيث خسر الموسم الماضي صفر-2 قبل ان يسترد اعتباره ايابا بفوز كاسح 5-1.

ويدخل فريق هاينكيس الى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكاسح في المرحلة السابقة على غريم الثمانينات هامبورغ بخماسية نظيفة وبتأهله الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بتجديده الفوز على زيوريخ السويسري في ملعب الاخير 1-صفر في اياب الدور التمهيدي الفاصل، بعد ان فاز ذهابا بنتيجة 2-صفر.

ورأى الظهير الدولي فيليب لام ان تأهل فريقه الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا كان واجبا على اللاعبين، مضيفا "قد اظهرنا ذلك في المباراتين الاخيرتين (امام زيوريخ). نحن سعداء. ليالي دوري الابطال دائما مميزة ونحن نتحسن على الدوام من اسبوع الى اخر ومن مباراة الى اخرى".

وسيتمكن بايرن ميونيخ من الاعتماد على نجمه الهولندي اريين روبن وهدافه ماريو غوميز خلال مباراة السبت رغم اصابتهما.

وغاب روبن عن مباراة النادي البافاري مع زيوريخ بسبب اصابة في ظهره، فيما اصيب غوميز في فخذه بعد تسجيله هدف الفوز لفريق المدرب يوب هاينكيس في مباراة الثلاثاء.

وقال غوميز في تصريح لموقع النادي على شبكة الانترنت: "قال الطبيب بانه لا يوجد هناك اي مشكلة بالنسبة للسبت"، في اشارة لمشاركته في مباراة السبت امام كايزرسلاوترن.

وسيتنفس بايرن الصعداء بخبر مشاركة غوميز في مباراة السبت، خصوصا انه لا يملك سوى مهاجم اخر هو الدنماركي الشاب نيلز بيترسن وذلك في ظل غياب الكرواتي ايفيكا اوليتش لمدة شهرين بسبب اصابة في وركه تعرض لها في مباراة السبت الماضي امام هامبورغ.

اما في ما يخص روبن الذي غاب عن النادي البافاري في النصف الاول من الموسم الماضي بسبب اصابة تعرض لها في مونديال جنوب افريقيا 2010، فذكر طبيب بايرن هانز-فيلهلم مولر-فوهلفاهرت ان بامكان الجناح الهولندي المميز المشاركة في مباراة كايزرسلاوترن لكنه لا يعلم اذا كان لاعب تشلسي وريال مدريد السابق تعافى تماما من الاصابة، مضيفا "بامكان اريين ان يلعب في مباراة السبت منذ البداية، لكن الفترة التي يحتاجها من اجل التعافي التام غبر معروفة حاليا".

وفي ظل الاعتماد حصرا على غوميز كرأس حربة في النادي البافاري، طالب "القيصر" فرانتس بكنباور باشراك الشاب بيترسن بشكل اكبر لان الفريق لا يعتزم القيام باي تعاقدات اخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يقفل بابها في نهاية الشهر الحالي.

واضاف بكنباور "نحن اقفلنا الباب على مسألة التعاقدات، وحتى ان لم نفعل ذلك، فالنادي بحاجة الى الكثير من الاموال للقيام بذلك (التعاقد مع مهاجم). لكننا نملك نيلز بيترسن الذي سجل 25 هدفا في دوري الدرجة الثانية. لو كان الامر متعلقا بي لمنحته الفرصة!".

وكان هاينكيس كشف الثلاثاء انه يريد ضم المهاجمين الارجنتينيين سيرخيو اغويرو وكارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانكليزي لتعويض غياب اوليتش، الا ان بدل انتقالهما مرتفع جدا.

وقال هاينكيس لصحيفة "بيلد" المحلية: "اذا رغبنا في ضم احد المهاجمين، فاننا بالطبع سنتعاقد مع مهاجم ذا مواصفات جيدة، واغويرو سيلبي تطلعاتنا غير انه يكلف 40 مليون يورو، في حين ان تيفيز هو ايضا في حدود 45 مليون يورو".

واضاف هاينكيس: "هذا النوع من اللاعبين يعزز صفوفنا بالتأكيد، لكنهما ليسا حرين في الوقت الحالي، وبالتالي اننا غير مستعدين لدفع 40 مليون يورو لضم مهاجم جديد".

وفي المباريات الاخرى، يسعى كل من مونشنغلادباخ وهانوفر الى الاحتفاظ بمركزيهما عندما يحل الاول ضيفا على شالكه في مباراة صعبة، فيما يلعب الثاني مع ضيفه ماينتس الذي كان بامكانه التربع على الصدارة في المرحلة السابقة لو نجح في المحافظة على تقدمه بهدفين نظيفين على شالكه لكن الاخير قلب الطاولة عليه وخرج فائزا 4-2.

ويسعى هامبورغ الى تعويض "مذلته" امام بايرن ميونيخ من خلال الفوز على ضيفه الجريح ايضا كولن، فيما يلعب السبت ايضا نورمبرغ مع اوغسبورغ، وفرايبورغ مع فولفسبورغ، وهوفنهايم مع فيردر بريمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: بطولة المانيا: مواجهة البطل ووصيفه في الواجهة    26/8/2011, 04:55

مشكور نبيل على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بطولة المانيا: مواجهة البطل ووصيفه في الواجهة    29/8/2011, 05:43

هلا وغلا وعد منورة
ولا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة المانيا: مواجهة البطل ووصيفه في الواجهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: