اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة    23/8/2011, 10:21


صراع التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
«البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة


يستعد بايرن ميونيخ الألماني لحسم تأهله إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على زيوريخ السويسري في إياب الدور الفاصل اليوم، بعدما فاز عليه ذهابا 2-صفر في ميونيخ.

وسيطر الفريق البافاري ذهابا على ملعب “اليانز ارينا” على خصمه السويسري، الذي يسعى بدوره إلى تحقيق المفاجأة، وهو ما حذر منه قائد خط الوسط باستيان شفاينشتايجر، إذ اعتبر أن الفريق البافاري يجب أن يكون حذراً على الرغم من الفوز المريح ذهابا.

وطلب “شفايني” التركيز الكامل من زملائه لإنهاء المهمة: “علينا تخطي مباراة زيوريخ، ندرك تماما ماذا سيحدث إذا تأخرنا بهدف هناك وبدأ الجمهور يلعب دوره، لذا يجب أن نكون حذرين ونركز تماما”.





وخسر زيوريخ على أرضه أمام نوشاتيل كزاماكس المتواضع 2-صفر في الدوري المحلي أول من أمس الأول في حين سحق بايرن غريمه التاريخي هامبورج 5-صفر في البوندسليجا.

أما مهاجم بايرن الدولي توماس مولر، فاعتبر أن التأهل إلى النهائي الذي سيقام على ملعب بايرن في مايو المقبل، “سيكون بمثابة الحلم”. وقال مدافع زيوريخ الفرنسي ماتيو بيدا الذي طرد في مباراة الذهاب: “هناك فرصة دائما، سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وإذا قاربنا المباراة بثقة، يمكننا تحقيق الانجاز”.

وفي مباراة أخرى بالغة الأهمية، ينتقل أرسنال الإنجليزي إلى ايطاليا في رحلة صعبة غداً، بعد فوزه على أودينيزي في لندن بهدف وحيد. ويعاني “المدفعجية” من صدمات فنية ومعنوية، إذ يغيب عن صفوفه عدد كبير من نجومه بسبب الاصابة، بالاضافة إلى انتقال قائده الاسباني سيسك فابريجاس إلى برشلونة وقرب انتقال لاعب وسطه الآخر الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. وتواصلت خيبات أرسنال، إذ سقط في آخر مبارياته في الدوري المحلي أمام ليفربول صفر-2 السبت الماضي، ليعجز لاعبو أرسنال عن التسجيل لأول مرة في المرحلتين الافتتاحيتين منذ 42 عاماً. ووصف المدرب الفرنسي آرسين فينجر مباراة أودينيزي بأنها “بالغة الأهمية”، وذلك للورطة الكبيرة التي سيقع فيها فريق شمال لندن بحال عدم تأهله الى دور المجموعات. ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة    23/8/2011, 16:12

البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البايرن» في مهمة الحسم أمام زيوريخ الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: