اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 برشلونة» يكسب لقب «بطولة الوقن الرمضانية»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: برشلونة» يكسب لقب «بطولة الوقن الرمضانية»   23/8/2011, 10:04


«برشلونة» يكسب لقب «بطولة الوقن الرمضانية»


اختتمت بمشاركة واسعة النسخة الرابعة لبطولة الوقن الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تقام سنويا تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم واستضافة نادي الوقن وبالتعاون مع شركة القدرة للإدارة الرياضية وبلدية العين إدارة خدمة مجتمع القطاع الجنوبي.

شهدت البطولة مشاركة 8 فرق مجتمعية تمثل مدينة الوقن في العين والمناطق التابعة لها “بوكرية والعراد”، حيث ولدت تنافسا كبيرا وحماسا ثريا رسخ أهداف البطولة التي تعمل على تنمية وتطوير الثقافة الرياضية وجعلها أسلوبا للممارسة اليومية لكافة أفراد شرائح المجتمع وسط بيئة رياضية تعزز مقومات النجاح والإبداع الرياضي تماشيا مع ملامح الخطط الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي الساعية لدعم الرياضية المجتمعية والرياضات النوعية إيمانا بدورها الفعال في تعزيز الرفاهية الاجتماعية.

وعلى مستوى النتائج، فاز فريق برشلونة على فريق أي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الختامية لمنافسات البطولة التي أقيمت بنظام المجموعتين بواقع أربع فرق في كل مجموعة، حيث تأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى دور نصف نهائي ومن ثم تأهل الفائزين الى نهائي البطولة.





وحاز محمد سهيل العفاري مهاجم فريق برشلونة على جائزة لقب هداف البطولة برصيد 17 هدفا، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس في البطولة لحامي عرين فريق برشلونة مسلم حسين العفاري.

وضمن الألعاب المصاحبة للبطولة نجح سالم الدحبة العامري من الفوز بلقب فردي كرة الطاولة، وحل زميله محمد المشيخي ثانيا وسط مشاركة واسعة وكبيرة وحظيت بمتابعة جماهيرية أكدت على النجاح الفني والتنظيمي للبطولة بنسختها الرابعة التي كرست الرياضة المجتمعية بقوة تحت شعار “الرياضة للجميع”.

وفي ختام البطولة قام جابر الجابري رئيس قسم أندية المجتمع في مجلس ابوظبي الرياضي وسالم عبد الله لويع من بلدية العين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وسالم عبد الله العامري بتتويج وتكريم الفائزين في ختام البطولة الرمضانية الرابعة لنادي الوقن وسط أفراح كبيرة من قبل المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم وارتياحهم لمثل هذه البرامج والمشاريع التي تصب في مصلحة دعم عودة الرياضة المجتمعية الى الواجهة من جديد.

من جانبه قال سالم عبد الله لويع من بلدية العين: “ان البطولة الرمضانية التي ينظمها نادي الوقن تعتبر من أهم البطولات والفعاليات في المدينة وتساعد على تطوير مهارات شريحة الشباب رياضيا وتعمل على ترسيخ الثقافة والروح الرياضية لديهم”، مشيرا بان البطولة تؤكد على الأهداف الحقيقية التي تسعى جميع الأطراف المتعاونة في تنفيذها وعلى رأسها مجلس ابوظبي الرياضي صاحب المبادرة والفكرة لتشجيع أبناء مدينة الوقن للانخراط رياضيا انطلاقا من خططه التطويرية الناهضة بقطاع الرياضة في عموم الرياضات بإمارة أبوظبي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة» يكسب لقب «بطولة الوقن الرمضانية»   23/8/2011, 10:09


((ما شاء الله عليك والله مواضيعك خيره جدا وفى منتهى الروعه
ربنا يخليك لينا يارب انتى بقيتى بالنسبالنا زى المصباح السحرى
كل ما بداخله رائع رائع رائع ...............الى ما لا نهايه
ربنا يوفقك فى حياتك كلها وتبقى دايما رمز براق جدااااااااااااا للنجاح والخير آمين يارب العالمين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة» يكسب لقب «بطولة الوقن الرمضانية»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: