اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 «الملك» لن يقبل دور «الكومبارس» في الموسم الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: «الملك» لن يقبل دور «الكومبارس» في الموسم الجديد   23/8/2011, 10:00


«الملك» لن يقبل دور «الكومبارس» في الموسم الجديد


أكد البرازيلي مارسلينهو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالشارقة أن بداية مشوار الفريق في فترة الإعداد مبشرة للغاية، خاصة البداية التي كانت في معسكر ألمانيا شهدت فوز الفريق في المباريات الودية التي لعبها ورغم أن المباريات الودية ليست مقياسا إلا أنها تمثل دافعا معنويا كبيرا للاعبين خاصة أن الفريق لديه مدرب جديد وكنا بحاجة إلى التأقلم مع طريقته ونظام تدريبيه فكانت الاستجابة كبيرة من اللاعبين، وهو ما يدفعني للقول إن الموسم الجديد سيكون أفضل كثيراً من الموسم الماضي والذي مر فيه الفريق بظروف صعبة كثيرة أثرت على مسيرته في الدوري، مشيراً إلى أن الملك لن يقبل دور “الكومبارس” في الموسم الجديد.

وقال: رغم الخسائر التي تعرض لها الفريق في المباريات التجريبية التي خاضها عقب العودة من المعسكر الخارجي إلا أن الأمور تسير بشكل جيد كون المدرب تعرف كثيراً على قدرات اللاعبين ومن الممكن أن يوظفهم بشكل أفضل في المباريات الرسمية.

وأضاف: فريق النحل ضم هذا الموسم مجموعة من الوجوه الجديدة والتي تمثل داعما له بجانب مجموعة اللاعبين الناشئين الذين يمثلون مستقبل الشارقة في السنوات المقبلة، وهذه عوامل إيجابية في صالح الفريق، ونأمل أن يكون له مردود في الملعب وتحقيق الانتصارات في المباريات.





وأشار مارسلينهو إلى أن الموسم الجديد سيكون قوياً للغاية نظراً لأن كل الفرق دعمت صفوفها بلاعبين جدد، وصفقات من العيار الثقيل وهو ما يجعل الجميع في حالة اختبار في المباريات الأولى من الدوري، وقد تأثر الموسم الماضي بتوقفات الدوري والتي لا نتمنى أن تتكرر مرة أخرى، ورغم أن بداية الدوري في منتصف أكتوبر إلا أن التوقفات الكثيرة سيكون لها تأثير سلبي على مستوى الفرق والمباريات بشكل عام، فكلما استمرت المباريات زادت النواحي الفنية والبدنية للاعبين، على عكس توقف الدوري، حيث يتراجع المستوى ويقل الأداء في المباريات ويؤثر بالسلب على مستوى المباريات.

وعن جاهزيته للمباريات هذا الموسم، قال: بالفعل أنا جاهز ولدي الرغبة في تقديم مستوى جيد وأفضل من الموسم الماضي ومساعدة فريقي في تحقيق الانتصارات في المباريات، ولا أريد أن أتحدث عن نفسي لأنني لاعب واحد في فريق كامل ولابد أن نتحدث باسم الشارقة وليس كلاعب معين، وبالطبع أعرف أن جماهير الشارقة تنتظر مني الكثير هذا الموسم بعد أن جددت عقدي مع النادي لمدة موسمين، وهو ما يدفعني إلى بذل أقصى الجهد من أجل رد الدين لإدارة النادي والجماهير والتي تشجعني في كل المباريات.

وأضاف: تجديد العقد جاء بسبب شعوري براحة نفسية والجميع يكن لي الاحترام والمحبة وهذا ما كنت أبحث عنه وهو اللعب في أجواء هادئة وحب بين الجميع، مشيراً إلى أنه سيسعى بكل قوة إلى تسجيل الأهداف من أجل إسعاد جماهير الملك. ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: «الملك» لن يقبل دور «الكومبارس» في الموسم الجديد   23/8/2011, 10:04


((ما شاء الله عليك والله مواضيعك خيره جدا وفى منتهى الروعه
ربنا يخليك لينا يارب انتى بقيتى بالنسبالنا زى المصباح السحرى
كل ما بداخله رائع رائع رائع ...............الى ما لا نهايه
ربنا يوفقك فى حياتك كلها وتبقى دايما رمز براق جدااااااااااااا للنجاح والخير آمين يارب العالمين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الملك» لن يقبل دور «الكومبارس» في الموسم الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: