اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الشرقي يستقبل اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الشرقي يستقبل اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم    23/8/2011, 08:46


الشرقي يستقبل اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم


استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بمضب، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم الرمضانية، شهد اللقاء الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

واثنى صاحب السمو حاكم الفجيرة على النجاح الفني والتنظيمي العالي للبطولات، والتي جاءت بمثابة اولمبياد رياضي اشتمل على 21 لعبة، وتميز في الجمع بين الألعاب الجماعية والفردية والرياضات النسائية ورياضات المعاقين، وهو الأمر الذي جعلها بطولة ذات بريق خاص نجحت في استقطاب نجوم المنتخبات الوطنية، مؤكداً سموه أن التظاهرة الرياضية لم لم تقتصر على كرة القدم فقط، فتحت أيضا أبواب المنافسة على مصرعيه للألعاب الفردية التي يمكن من خلالها رفع راية الدولة عالياً في مختلف البطولات العالمية والدولية والقارية والخليجية والعربية.

وقال صاحب السمو حاكم الفجيرة: “بطل واحد في اي لعبة فردية بمنتخباتنا الوطنية يمكنه أن يحقق إنجازاً للدولة يعادل فريقاً بأكمله عبر الفوز بالألقاب، ولهذا سعدت بأن البطولة جاءت لتسهم في تحقيق المزيد من الازدهار للألعاب الفردية والجماعية معا، علاوة على أن البطولات نجحت في استقطاب العديد من النجوم الدوليين من مختلف أنحاء العالم ومن بينها البلدان العربية، وهو الأمر الذي أضفى قوة على المنافسات وحقق الاستفادة المرجوة لجميع المتنافسين”، متمنياً سموه المزيد من التوفيق لبطولات مكتوم بالأعوام القادمة.





ومن جانبه أبدى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي الرئيس الأعلى للبطولات شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الفجيرة وسمو ولي العهد لدعم سموهما ورعايتهما للبطولات، وهو الأمر الذي كان له بالغ الأثر في نجاح البطولات جماهيرياً وفنياً وتوفير الاحتكاك القوي للاعبي المنتخبات الوطنية واكتشاف مواهب جديدة.

وقدم ناصر اليماحي تقريراً شاملًا عن البطولات، مؤكداً أن النسخة الرابعة كانت مميزة بجميع المقاييس بفضل دعم ورعاية صاحب السمو حاكم الفجيرة وسمو ولي عهد الفجيرة ومتابعة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، بجانب التعاون مع الاتحادات الرياضية التي حرصت على مشاركة نجومها مع توفير أفضل الكوادر التحكيمية التي أدارت الدفة الفنية بصورة وفرت العدالة والثقة لجميع المتنافسين بالبطولات.

وقال إن النسخة الحالية شهدت مشاركة 1200 متسابق ومتسابقة، مضيفاً إلى أن اللجنة العليا ستضع في اعتبارها توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي برصد الايجابيات والسلبيات لتحقيق المزيد من النجاح بالبطولات القادمة.

وفي ختام اللقاء قدم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي وناصر اليماحي هدية تذكارية لصاحب السمو حاكم الفجيرة تقديراً لدعمه سموه للبطولات.

كما تم تقديم درع مماثلة لسمو ولي عهد الفجيرة لرعايته الكريمة للبطولات وللشيخ راشد بن حمد الشرقي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الشرقي يستقبل اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم    23/8/2011, 10:06


((ما شاء الله عليك والله مواضيعك خيره جدا وفى منتهى الروعه
ربنا يخليك لينا يارب انتى بقيتى بالنسبالنا زى المصباح السحرى
كل ما بداخله رائع رائع رائع ...............الى ما لا نهايه
ربنا يوفقك فى حياتك كلها وتبقى دايما رمز براق جدااااااااااااا للنجاح والخير آمين يارب العالمين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرقي يستقبل اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: