اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل   23/8/2011, 07:50


معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل


تنطلق فعاليات معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب” في 18 اكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر 3 أيام.

ويعد هذا المعرض، الذي تنظمه شركة “الإستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات، منصة استراتيجية للتواصل بين البائعين والمشترين وبناء علاقات تجارية طويلة الأمد. وسيشغل هذا المعرض مساحة 4 آلاف متر مربع من مركز أبوظبي الوطني وسيقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات لأكثر من 100 شركة عاملة في قطاع الأخشاب.

وسيجمع المعرض شركات من أكثر من 20 دولة وسيضم 4 أجنحة مخصصة للدول المشاركة. ويهدف المعرض إلى استقطاب كل من الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث والنجارين وتجار التجزئة وتجار الجملة ومصنعي مواد البناء ومطوري المشاريع في أبوظبي وكافة مناطق الشرق الأوسط.





وسيخصص المعرض الممتد على ثلاثة أيام أقساماً لعرض المنتجات والخدمات الرئيسية مثل الألواح الشبكية والأخشاب الليفية المتوسطة الكثافة والأرضيات والمفروشات الخشبية ومعالجة الأسطح والقشرة الخشبية.

وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات” يعكس التدفق المستمر لمشاريع البنية التحتية الكبرى مدى نشاط قطاع البناء والتشييد في أبوظبي، الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب على المنتجات الخشبية ومكائن الأخشاب المتطورة تكنولوجياً.”

واضاف” نتطلع إلى الاستفادة من هذا التطور من خلال إطلاق “معرض أبوظبي الدولي للأخشاب” في فترة بغاية الإستراتيجية للمدينة. وحرصنا على وضع برنامج شامل وإستراتيجي لضمان حصول المشاركين والزوار في هذا المعرض الممتد لثلاثة أيام على العديد من الفرص المهمة، ونحن نسعى إلى ألالتزام بوعدنا في جعل “معرض أبوظبي الدولي للأخشاب” مركزاً أساسياً للمشترين والبائعين لعرض أحدث تقنيات مكائن الأخشاب”.

ويسلط منظمو الحدث الضوء بشكل رئيسي على التزايد المستمر لاستخدام الأخشاب كمواد أساسية للبناء وكذلك على الطلب المتنامي للحصول على مكائن فعالة وموثوقة لمعالجة الأخشاب. ويهدف هذا المعرض أيضاً إلى وضع بنية شبكية عالمية تتيح للقطاعات المعنية بالأعمال الخشبية تلبية احتياجات العملاء في العالم وعرض الآلات والمنتجات الخشبية عالية الجودة. ويأتي هذا الحدث في إطار سلسلة المعارض المعنية بالأخشاب ومكائن الأخشاب والتي تنظمها شركة “الإستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل   23/8/2011, 15:24

معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معرض أبوظبي الدولي للأخشاب ينطلق أكتوبر المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: