اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية   23/8/2011, 07:48


«إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية


استقبل سيف المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة وفد مجلس الأعمال التايلاندي برئاسة تشاليربولهوون والذي تشارك بلاده حالياً بأكبر جناح في مركز إكسبو الشارقة من خلال معرض رمضان والعيد 2011.

واستهل المدفع لقائه بعرض التطورات التاريخية التي شهدها إكسبو الشارقة وتحوله من مجرد خيمة بسيطة إلى مركز متكامل للمعارض.

وتطرق إلى الفروق الجوهرية بين إكسبو لتنظيم المعارض وبين مثيليه في إمارتي أبوظبي ودبي، من حيث نوعية الفعاليات التي يقيمها إكسبو على أرضه، والتي تلبي احتياجات المستهلكين، وكذلك المعارض المنفردة التي شارك في تنظيمها بعدد من الدول الأجنبية، مثل الصين، وماليزيا، وتايوان، وإندونيسيا، وفيتنام، وألمانيا، وإيطاليا، وروسيا، وأوكرانيا، وبالأخص تايلاند.





وحضر اللقاء أكافوتكوسولونج توني، مدير شركة فيجا المحدودة للتجارة البينية والمعارض ليليان فيرنانديز، مديرة المعارض الجماعية في مركز إكسبو الشارقة ومروان مشغوني مدير العلاقات العامة في مركز إكسبو الشارقة.

ونوه سيف المدفع بإمكانية استضافة إكسبو معرضا تايلانديا منفردا مرة أخرى، تحت اسم تايلاند عالم من الدهشة. كما اقترح تنظيم عرض للتراث الشعبي التايلندي على هامش المعرض حتى يتذوق الزائرون الطابع الحقيقي لتايلاند.

وعبر رئيس مجلس الأعمال التايلندي عن إعجابه بالتطور السريع الذي حققه مركز إكسبو الشارقة في سنوات قليلة، وهو ما تجسد في تنامي أعداد العارضين خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات إلى جانب ما شهده إكسبو من تطور واضح سواءُ في المساحة أو الخدمات.

وناقش لهوون إمكانية تنظيم معرض تايلاندي منفرد في مركز إكسبو الشارقة، بعد مشاركات استمرت 9 أعوام متتالية في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، مشيراً إلى أنه بمجرد وصوله إلى تايلاند سيقنع المسؤولين المختصين بعودة تايلاند إلى المعرض مجدداً وسيرسل الرد إلى إكسبو الشارقة في الوقت المناسب، مع تحديد أفضل تاريخ لإقامة المعرض.

كما اقترح لهوون تنظيم زيارة إلى تايفيكس المعرض الدولي للصناعات الغذائية في تايلاند، حيث إن قطاع الزراعة يعد من أقوى القطاعات في تايلاند وصناعة الأغذية تعد من أهم وأقوى القطاعات الصناعية هناك، فيما أعرب سيف المدفع أن مركز إكسبو الشارقة سيشارك بفعالية تحمل اسم حلال.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية   23/8/2011, 15:22

إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إكسبو الشارقة» يبحث استقطاب معارض تايلاندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: