اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 متجر عيناوي في «العين مول»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: متجر عيناوي في «العين مول»   23/8/2011, 04:11


عوض بن حاسوم: متجر عيناوي في «العين مول»

العين (الاتحاد) - أكد عوض بن حاسوم الدرمكي عضو مجلس إدارة نادي العين المدير التنفيذي أن هذه المشاريع الجديدة والتطويرية تأتي من منطلق حرص إدارة النادي على تقوية الروابط بين النادي وكافة شرائح المجتمع واشراك الجاليات في اقامة أنشطة مشتركة بينها وبين النادي كتنظيم المعارض المختلفة لتكون بمثابة احتفالية تبدأ قبل ساعات من انطلاقة كل مباراة يخوضها فريق العين الأول لكرة القدم على ملعب القطارة لعرض فنونها وتقاليدها.

وقال: الناس تحتاج لمكان تجد فيه المتعة والراحة والتسلية ومن هذا المنطلق جاءت فكرة تخصيص مكان للأطفال تتوافر فيه مجموعة كبيرة من ألعاب التسلية بحيث يكون موقعه في مدخل فرع القطارة والذي تم تغييره بالكامل.

وأضاف: من بين المشاريع الهامة يأتي مشروع المتجر العيناوي الذي يتم فيه بيع كل القطع التذكارية التي تخص النادي من شعارات وقمصان وشالات وغيرها الكثير وسيكون مقره في مركز العين مول وقد تعهد المسؤولون بالنادي أن يكون هذا المشروع عالي الجودة، وتبلغ التكاليف التقديرية للمتجر أربعمائة ألف درهم وسيتم تسليمه للنادي في أكتوبر المقبل.





وتابع: تمت زيادة أعداد الكراسي لتصبح السعة الإجمالية لفرع القطارة تسعة آلاف كرسي إضافة إلى تخطيط مواقف إضافية للسيارات داخل وخارج النادي بجانب استغلال لوحة الاستاد لبث إعلانات تعود بالفائدة المادية لنادي العين، كما تقرر أيضاً إعادة تأهيل غرف تبديل ملابس الفريق الأول لكرة القدم بتكلفة إجمالية قدرها ربع مليون درهم بالإضافة إلى تركيب شاشات عرض عملاقة بالملعب.

وكشف عوض بن حاسوم الدرمكي أن هنالك تواصلا مع أسواق السعودية لبيع 30000 قميص يحمل رقم واسم ياسر القحطاني و15000 أخرى تحمل اسم ورقم الروماني رادوي بجانب 10000 قميص مشتركة بين اللاعبين الاثنين للأطفال لافتاً إلى أن محلات بيع هذه القمصان بالسعودية تطالب بتزويدها بالمزيد.

وقال المدير التنفيذي لنادي العين إن لديهم اتصالات مع شركة “أديداس” لبيع قمصان لاعبي العين في العديد من مراكز البيع بالدولة، وأكد أن المردود المادي من بيع قمصان ياسر القحطاني لوحدة يصل إلى خمسة ملايين وأربعمائة ألف درهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: متجر عيناوي في «العين مول»   23/8/2011, 10:06


((ما شاء الله عليك والله مواضيعك خيره جدا وفى منتهى الروعه
ربنا يخليك لينا يارب انتى بقيتى بالنسبالنا زى المصباح السحرى
كل ما بداخله رائع رائع رائع ...............الى ما لا نهايه
ربنا يوفقك فى حياتك كلها وتبقى دايما رمز براق جدااااااااااااا للنجاح والخير آمين يارب العالمين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متجر عيناوي في «العين مول»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: