اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات   22/8/2011, 12:00


الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات يعقد في دبي نوفمبر المقبل

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات غير الكحولية في 29 نوفمبر المقبل ويستمر حتى 1 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع الدورة الرابعة من معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات.

ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة اندكس القابضة بالتعاون مع الجمعية الدولية لتقنيي المشروبات ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية ISBT وعدد من الهيئات والمنظمات الأوروبية والآسيوية. حيث ينعقد هذا الملتقى لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا خلال هذا العام، بعد أن تم اختيار دبي لتكون المقر الدائم للحدث.

وسيضم الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات العديد من الجلسات التدريبية والتعليمية والاجتماعات وورش العمل بالإضافة الى اجتماعات الأعمال.





ويخصص المؤتمر جلسات متخصصة تعقد لمدة يوم كامل من قبل للجمعية الدولية لتقنيي المشروبات (ISBT)، برئاسة السيد لاري هوبز المدير التنفيذي لشركة ISBT. ويشارك في هذه الجلسات أكثر من 10 متحدثين عالميين من الدول الأعضاء في الجمعية.

وتستضيف الاجتماعات والجلسات المرافقة أكثر من 1000 شخصية عالمية من أصحاب القرار والمختصين من مختلف أنحاء العالم. حيث تتطرق هذه الجلسات الى التحديات التي تواجهها صناعة المشروبات والمياه وتقنياتها، بالإضافة الى عدد من المواضيع الملحة التي تتعلق بهذه الصناعة الرائدة، ومنها: أسواق المشروبات الناشئة وتغييرات الصناعة العالمية، وآخر التطورات التقنية في صناعة المشروبات والتغليف، والاتجاهات المختلفة والحديثة في صناعة المشروبات، وأمثل الطرق المستخدمة في التغليف واللصق، تنقية المياه ونظام ضمان الجودة، وتبني المبادرات الخضراء للمشروبات الحديثة، والقضايا العالمية التي تتعلق بتقنية المشروبات، والمناهج المتبعة لزيادة كفاءة محطات التعبئة.

وقال عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمعرض دبي لتكنولوجيا المشروبات والاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات ورئيس اندكس القابضة” يتم تنظيم برنامج الملتقى ليتناسب مع رواد صناعة المشروبات والموردين وصناع القرار والمؤسسات ومحللين السوق وذلك بطرح أفكار شاملة حول آخر الحلول والتطورات والأساليب التي تتعلق بتقنيات صناعة المشروبات المستخدمة في كافة أنحاء العالم. وسيكون هناك أيضاً جلسة تعليمية حول صناعة المشروبات في العالم، وسيتمكن المشاركون من خلال هذه الجلسة من الحصول على شهادات مصدقة بعد انتهاء البرنامج التعليمي المستمر.”

وسيتم أيضاً مناقشة موضوع البيئة وتشجيع عمليات إعادة التدوير وتبني الأفكار التي تعتمد على النظام البيئي بالإضافة الى تبني أسليب حديثة لتسويق هذه المنتجات في الأسواق المختلفة والتركيز أيضاً على بناء علامة تجارية واسم مسجل للمنتج في الأسواق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات   22/8/2011, 14:42

الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملتقى العالمي الأول لتقنية المياه والمشروبات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: