اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة   22/8/2011, 09:51


«دبي للجودة» و «هيئة الكهرباء» تنظمان ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة
دبي (وام) - قالت مجموعة دبي للجودة امس إنها نظمت من خلال مجموعتها الفرعية “أفكار عربية” ندوة متخصصة الثلاثاء الماضي حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة برعاية هيئة كهرباء ومياه دبي.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن الندوة هدفت إلى تسليط الضوء على الحاجة الماسة لتثبيت الشركات وللاستفادة ومواجهة رياح العولمة والتغيير التي تهب حاليا بقوة في جميع أنحاء العالم حيث تتطلع مزيد من الشركات إلى ابتكار نماذج أعمالها لإيجاد طرق جديدة لتقديم القيمة التي تتفوق على المنافسة وتحقق عوائد عالية.

وأشارت إلى أن الندوة تناولت موضوع “ابتكار نماذج الأعمال” إلى إنشاء جديد إذ أن الابتكار يأتي في كثير من الأحيان على شكل منتج جديد أو خدمة مقدمة وأن ابتكار نماذج الأعمال يؤدي إلى نوعية مختلفة تماما من الشركات التي تتنافس ليس فقط على اقتراح قيمة عروضها ولكنها تؤيد صيغة أرباحها ومواردها وعملياتها لتعزيز اقتراح هذه القيمة وكسب قطاعات سوقية جديدة والتفوق على المنافسين.





وتطرق كمال حسن الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد 360 للابتكار والمتحدث الرئيس إلى سبل ابتكار نماذج الأعمال وطرق عمليات تصميم وابتكار نماذج الأعمال، كما ألقى الضوء على المكونات الرئيسة لابتكار نماذج الأعمال وشرح الميزات التي تخلق ثقافة تنظيمية. وذكرت فاطمة ديماس مدير أول علاقات الموظفين في قطاع الموارد البشرية بهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة حريصة على جذب أفضل الخبرات في عالم أنظمة الاقتراحات، مشيرة إلى أنه تم التعاون مع المجموعة الفرعية “أفكار عربية” لتطوير وتأهيل المواهب الإبداعية لدى موظفي الهيئة للوصول إلى التميز والنجاح ليس فقط محليا وإقليميا ولكن أيضا على مستوى العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة   22/8/2011, 14:37

ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ندوة حول ابتكار نماذج الأعمال الناجحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: