اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية   22/8/2011, 08:43


خلال استقباله وفداً تجارياً برازيلياً
سعود القاسمي: الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية مع مختلف دول العالم


استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بعد أمس بقصر الظيت، وفداً اقتصادياً برازيلياً برئاسة ني فيسمار فراجا عمدة مدينة فيلا فيلاها بولاية إسبيريتو سانتو البرازيلية.

وتم، خلال اللقاء، استعراض العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والبرازيل، وحجم المبادلات التجارية والاستثمارات المتبادلة بين البلدين، وبحث أفضل السبل لتنميتها وتطويرها، إلى جانب استعراض أنشطة الشركات والمؤسسات البرازيلية في دولة الإمارات.

ورحب سموه بزيادة وتوسيع أنشطة وأعمال رجال الأعمال البرازيليين في الدولة، وزيادة مشروعات الاستثمار المشترك خاصة على صعيد القطاع الخاص.





وأكد سموه، خلال لقاء الوفد الذي يمثل رجال الأعمال من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية في ولاية إسبيريتو سانتو البرازيلية أن دولة الإمارات وبفضل سياساتها وعلاقاتها الخارجية المتميزة مع العديد من الدول، استطاعت أن تعزز مكانتها وحضورها الاقتصادي على المستوى العالمي.

وأشار سموه إلى حرص الإمارات على الإسهام في توسيع حجم الشراكة الاقتصادية مع مختلف دول العالم والعمل على إفساح المجال أمام مشاركة فعالة من رجال الأعمال نحو زيادة حجم المبادلات التجارية والاستثمارية.

وأشار سموه إلى التسهيلات والإمكانات التي توفرها الدولة للمستثمرين وقوانينها الاقتصادية التي تحفظ لهم حقوقهم وتضمن لهم مضاعفة استثماراتهم وتطويرها بما يضمن المصالح المشتركة ويحقق الجدوى الاقتصادية المنشودة. وأعرب سموه عن تفاؤله بمستقبل العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات والبرازيل.

من جانبه، أبدى عمدة مدينة فيلا فيلاها بولاية إسبيريتو سانتو البرازيلية ارتياحه للبنية التحتية التي تتمتع بها الإمارات والفرص الاستثمارية المتنوعة وشفافية قوانينها ومرونتها.

وأعرب عن أمله في توسيع وتطوير حجم الأنشطة التجارية والاقتصادية بين البلدين وتبادل التجارب والخبرات الفنية في المجالات كافة. وأكد أن دولة الإمارات اكتسبت سمعة طيبة وموقعاً ريادياً في الشرق الأوسط نظرا لسياساتها الاقتصادية التي ترتكز على الانفتاح والتعاون وسعيها لتعزيز مبادئ الاقتصاد الحر وإيجاد بيئة منفتحة للتجارة إضافة إلي الموقع الاستراتيجي للدولة ومناخها الآمن وتقدمها الاقتصادي وبنيتها التحتية المتميزة، مشيراً إلى أن لدى إمارة رأس الخيمة فرصاً واعدة ومتنوعة للاستثمار.

ومن جانبهم، أكد أعضاء الوفد البرازيلي أهمية هذا اللقاء في توطيد العلاقات الثنائية وإفساح المجال أمام تعزيز التعاون بين فعاليات القطاع الخاص في مجال الأعمال وزيادة حجم المبادلات التجارية والاستثمارات بين البلدين. وضم الوفد الذي زار عدداً من المناطق الصناعية والاستثمارية في إمارة راس الخيمة 26 شخصية من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين من القطاعات الاقتصادية في ولاية اسبيريتو سانتو البرازيلية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية   22/8/2011, 14:30

الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإمارات حريصة على توسيع شراكتها الاقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: