اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منطقة عجمان الحرة تحصد 3 شهادات دولية في تطبيق نظام الإدارة المتكامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: منطقة عجمان الحرة تحصد 3 شهادات دولية في تطبيق نظام الإدارة المتكامل   21/8/2011, 13:45


منطقة عجمان الحرة تحصد 3 شهادات دولية في تطبيق نظام الإدارة المتكامل


حصلت سلطة منطقة عجمان الحرة على شهادات المواصفات العالمية في أنظمة إدارة الجودة «ايزو9001» وإدارة البيئة «ايزو 14001» وإدارة الصحة والسلامة المهنية «ايزو 18001»، كأول دائرة حكومية في إمارة عجمان تحصل علي هذا التقدير دولياً.

واعتبر الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية رئيس سلطة منطقة عجمان الحرة، أن نجاح منطقة عجمان الحرة في تحقيق هذه النتائج العالمية يعود إلى الدعم الكبير والتوجيهات النيرة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في مواصلة جهود التطوير والتحديث، والمضي قدماً في كل ما من شأنه دفع مسيرة التقدم بالإمارة من خلال تطبيق وتفعيل الأفكار المبتكرة كافة التي تعزز من الجهود الاستراتيجية والتطويرية للارتقاء بعمل السلطة إلى أفضل المستويات وتحقيق الإنجازات ضمن معايير الجودة والتميز. وأكد «أن تبني أفضل معايير الجودة ركيزة أساسية لنجاح المؤسسات ولا بد من مراعاتها في الأمور كافة كانتقاء فريق العمل والإجراءات والخدمات، وان حصولنا على هذا الاعتراف العالمي للجودة يعكس التزامنا بتبني أفضل معايير الجودة في مستويات عملنا كافة».

وأشاد الشيخ أحمد النعيمي بالجهود الحثيثة لموظفي السلطة في تحقيق الأداء المتميز، وحرصهم الدائم على التطوير المستمر للعمليات الإدارية داخل السلطة بهدف التغيير والتحسين المستمرين نحو الأفضل، مؤكداً أن هذا المجهود الطيب الذي بذل خلال الفترة الماضية تكلل بالنجاح وانتزاع الصدارة بكل ثقة.





وقال إن سلطة منطقة عجمان الحرة ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والعاملين في السلطة بما يلبي احتياجاتهم، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومحفز يواكب المستجدات ويعمل وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير في مجال نظم إدارة الجودة وضمان المحافظة على البيئة وشروط السلامة والصحة المهنية.

وقال إن حصول سلطة منطقة عجمان الحرة على شهادات المواصفات العالمية إنجاز جديد يضاف إلى سجل نجاحات السلطة التي استطاعت خلال الدورة الأولي لجائزة برنامج عجمان للأداء الحكومي المتميز الفوز بجائزة الإدارة الحكومية المتميزة عن إدارة خدمات المستثمرين، فضلاً عن الفوز بجائزة الخدمة الحكومية المتميزة.

وأوضح أن الشهادات التي حصلت عليها السلطة كانت نتاج جهود متواصلة من فريق المنطقة الذي أقام منذ أيام قليلة ورشة عمل لمستثمريها ومورديها حول تطبيق مشروع نظام الإدارة المتكامل لتعزيز التوعية بالنظام وتوضيح سياسة وأهداف النظام ومدى استفادة المستثمرين والموردين بالنظام كجزء فاعل في ترسيخ المفاهيم بالنظام على المعنيين كافة بالسلطة وجاءت الورشة في صياغة المشروع الأكبر الذي دشنته السلطة بشأن نظام الإدارة المتكامل والذي يهدف بشكل مباشر للكشف عن أحدث وسائل تحسين العمليات وتبسيط الإجراءات الإدارية وفقاً للمستجدات الدولية في هذا الإطار. وأكد أن سلطة منطقة عجمان الحرة عكفت طوال الفترة الماضية على العمل لتحقيق هذا النجاح وصولاً للغاية المنشودة والتي تم إعلانها والتي تشكل إضافة نوعية جديدة وثمرة من ثمرات توجيهات قيادتنا الرشيدة لكل ما من شأنه أن يعزز مكانة منطقة عجمان الحرة كصرح اقتصادي شامخ ودعامة من الدعائم القوية التي تعزز اقتصاد الإمارة بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وأكد أن الخطة الاستراتيجية الجديدة تنطلق من رؤية تستهدف إيجاد بيئة استثمارية جاذبة ضمن اقتصاد وطني مستدام مع الالتزام الكامل بالحرص على تنمية اقتصادية تتبنى أرقى المعايير وتحتضن الكوادر الوطنية وتستقطب المزيد من المستثمرين وتحافظ عليهم وتوفر لهم أفضل ما هو ممكن لتحقيق المكاسب الاقتصادية المجزية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: منطقة عجمان الحرة تحصد 3 شهادات دولية في تطبيق نظام الإدارة المتكامل   21/8/2011, 13:54

دولة الامارات معروفة بانظمتها العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منطقة عجمان الحرة تحصد 3 شهادات دولية في تطبيق نظام الإدارة المتكامل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: