اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أكدت أن اقتصاد الإمارة أثبت قوته وكفاءته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: أكدت أن اقتصاد الإمارة أثبت قوته وكفاءته   21/8/2011, 13:36


أكدت أن اقتصاد الإمارة أثبت قوته وكفاءته
«برزة أبوظبي الرمضانية» تدعو للتركيز على القطاع الخاص


أوصت برزة أبوظبي الرمضانية بالتركيز على القطاع الخاص باعتباره أحد أهم المحاور الرئيسية لرؤية أبوظبي 2030، ومضاعفة الجهود الحكومية في الإمارة بهدف توعية فئات المجتمع المختلفة بأهداف ومرتكزات رؤية أبوظبي الاقتصادية.

وأكد المشاركون في البرزة، التي اختتمت فعالياتها الاسبوع الماضي بمركز أبوظبي للمعارض، أهمية خلق المزيد من المبادرات لتعزيز العلاقة مع كافة فئات المجتمع، والتعامل معها كشريك استراتيجي مهم كل في مجال اختصاصه ومهامه.

وأكد المشاركون في البرزة، التي نظمتها دائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارة، أهمية توحيد الجهود الرامية إلى استهداف أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، وخاصة القطاع الخاص والطلاب في مختلف المراحل التعليمية بهدف توعية فئات المجتمع المختلفة بأهداف ومرتكزات الرؤية.





وقال محمد عمر عبد الله وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في كلمة اختتم بها فعاليات البرزة «إن برزة أبوظبي الرمضانية، والتي تنطلق لأول مرة، أثبتت في عامها الأول مدى فاعليّتها، في تحقيق التكامل والتواصل الفعال بين الشركاء في اقتصاد الإمارة، ولمسنا خلالها عزم الجميع على توحيد الجهود وحشد الطاقات، بما يحقق أهداف وتطلعات قيادتنا الرشيدة».

وأضاف أن ما تمخضت عنه هذه البرزة يجعلنا نؤكد حرصنا ودعمنا لتلك الفعالية وقد وعدنا بتنظيمها العام تلو الآخر، لتصبح منبراً سنوياً، للقاء نخبة من القيادات والمعنيين في الإمارة، للنقاش والتحاور حول قضايا اقتصادنا ووطننا الحبيب».

وأشار عبد الله إلى أن فعاليات البرزة تناولت العديد من الموضوعات الحيوية والبرامج والمشروعات المهمة، التي تأتي جميعها وفق خطة استراتيجية طويلة الأجل.. حدّدتْها أجندة السياسة العامة للإمارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: أكدت أن اقتصاد الإمارة أثبت قوته وكفاءته   21/8/2011, 14:00

يسلموا عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكدت أن اقتصاد الإمارة أثبت قوته وكفاءته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: