اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 العماني في نهائي مثير الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: العماني في نهائي مثير الليلة   21/8/2011, 13:21


هزم «العنابي» ويبحث عن اللقب الخليجي الثاني
«الأبيض» الأولمبي و «الأحمر» العماني في نهائي مثير الليلة


عندما تشير عقارب الساعة إلى الثانية عشرة والربع من بعد منتصف الليلة يكون "الأبيض" الأولمبي على موعد مع اللقاء المصيري أمام "الأحمر" العماني في نهائي بطولة المنتخبات الخليجية الثالثة. ويسبقها في العاشرة والربع مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة على نفس الملعب ويجمع المنتخبين القطري والسعودي.

يدخل "الأبيض" في صراع مع المنافس من أجل الظفر باللقب للعام الثاني على التوالي بعد الفوز الرائع على المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور أمس الأول في نصف نهائي البطولة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب اسباير المغطى. فيما تأهل المنتخب الأولمبي العماني بالفوز الكبير على نظيره السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مواجهة الليلة لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصاً أن كلاً من الفريقين اصبح مثل الكتاب المفتوح أمام الآخر، ولكن أبناء مهدي علي يدخلون مباراة اليوم بشعار الفوز والدفاع عن اللقب وهو ما طلبه المدرب من لاعبيه بعد الفوز على قطر عندما طالبهم بالتركيز وإسعاد جماهير الكرة الإمارتية باللقب الغالي ليكون فاتحة خير لهم قبل خوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن.





لاعبو "الأبيض" يدركون تماماً أهمية وصعوبة المباراة ولكنهم في أحسن حالاتهم الفنية والبدنية بعد التدريب الذي أصر عليه المدرب مهدي علي أمس ورغم المجهود الكبير أمام العنابي القطري ومن المتوقع أن تشهد قائمة الأبيض الأساسية تغييراً أو أكثر سواء في الدفاع أو وسط الملعب على حسب الحالة الفنية للفريق المنافس ورؤية المدرب الذي سيلعب بخطة متوازنة اليوم والعمل على الحد من خطورة الهجوم العماني وحالة لاعبيه المعنوية العالية.

ومن المتوقع أن يلعب منتخبنا الأولمبي الليلة بتشكيل يضم كلاً من: أحمد محمود عاشوري في حراسة المرمى وأمامه عبدالعزيز المازمي ومحمد أحمد غريب وحبوش صالح وعبدالعزيز البلوشي ومحمد عبدالرحمن العمودي وسعد سرور وحبيب فردان عبدالله ومحمد فوزي "كابتن الفريق" وراشد عيسى الفلاسي وعلي مبخوت.

ليلة بيضاء ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: العماني في نهائي مثير الليلة   21/8/2011, 14:04

يعني راح يلعبوا ببطولة كاس الخليج

نهائي بطولة الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العماني في نهائي مثير الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: