اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية   21/8/2011, 13:00


ألمانيا.. فافري يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز الكبير
مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية


حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزاً كبيراً على ضيفه فولفسبورج 4 - 1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم، أمام 43 ألف متفرج في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بوروسيا بارك" أمس.

وسجل ماركو رويس (15 و67) والبلجيكي فيليب دايمس (32 من ركلة جزاء) والأرجنتيني راوول بوباديا (45) أهداف مونشنجلادباخ، والياباني ماكوتو هاسيبي (12) هدف فولفسبورج.

ورفع مونشنجلادباخ، الذي تغلب على بايرن ميونيخ 1-صفر في المرحلة الأولى وتعادل مع شتوتجارت في الثانية، رصيده الى سبع نقاط، في حين تجمد رصيد فولفسبورج عند 3 نقاط.





وافتتح هاسيبي التسجيل بتسديدة ارضية قوية اثر تمريرة من الدولي كريستيان تراش (12)، قبل ان يعادل رويس سريعا بتمريرة من بوباديا اثر خطأ فادح من المدافع الدنماركي سيمون كيار الذي انزلق ومنح كرة ذهبية لبوباديا (15). ومنح قائد مونشنجلادباخ المدافع البلجيكي دايمس المضيف التقدم من نقطة الجزاء اثر خطأ على رويس دخل المنطقة (32). وقبل انتهاء الشوط الأول، لعب الفنزويلي خوان أرانجو ضربة ركنية ترجمها بوباديا برأسه بنجاح في شباك الحارس السويسري دييو بيناغليو (45).

وفي الشوط الثاني، حقق رويس الثنائية بتمريرة رائعة من ارانجو (67) ليعتلي مونشنجلادباخ الصدارة مؤقتاً. وهذا الفوز الأول لمونشنجلادباخ على فولفسبورج في الدوري منذ 14 أكتوبر 2006.

من جانبه، هنأ لوسيان فافري المدير الفني لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ لاعبيه وأشاد بهم بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه فولفسبورج 4 - 1 أمس الأول في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الألماني، وقال فافري عقب المباراة: "يجب أن أهنئ الفريق، لقد أدى اللاعبون بشكل جيد حقا". وأضاف: "كان واضحا أننا الفريق الأفضل، وكان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر من الفوز 4 - 1 في المباراة".

وتستكمل مباريات المرحلة اليوم من خلال إقامة مباراتين، فيلعب ماينتس مع شالكه وهانوفر مع هرتا برلين. وجاء ترتيب الفرق بعد المباراة: مونشنجلادباخ 7 نقاط من 3 مباريات، ماينتس 6 من 2، هانوفر 6 من 2، شتوتجارت 4 من 2، شالكه 3 من 2.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية   21/8/2011, 14:32

مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مونشنجلادباخ يهزم فولفسبورج برباعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: