اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً    21/8/2011, 12:42


قطر.. لازاروني يعد بتقديم الأفضل في أبوظبي
«العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً


خسر المنتخب القطري أمام نظيره العراقي بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأول بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات الآسوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأحرز هدف "أسود الرافدين" الوحيد سلام شاكر في الدقيقة 35، وشهدت المباراة العديد من التغييرات في صفوف الفريقين، وحرص كل مدرب على الوقوف على مستوى لاعبيه قبل المواجهات الرسمية المقبلة.

ويخوض منتخب قطر مباراته الودية الأخيرة يوم الخميس المقبل أمام "الأبيض" الإماراتي بأبوظبي، وستكون البروفة الأخيرة للعنابي قبل مواجهة البحرين يوم 2 سبتمبر بالمنامة في بداية مشوار الفريق ضمن المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم ثم يواجه إيران يوم 6 سبتمبر المقبل.





وجاءت المباراة متوسطة المستوى وكان هناك العديد من الأخطاء الفنية التي سيحرص الجهاز الفني للعنابي بقيادة البرازيلي لازاروني على علاجها قبل مباراة الإمارات الودية من أجل ظهور مميز للعنابي قبل انطلاق التصفيات.

المباراة بشكل عام متوسطة المستوى لاسيما في الشوط الأول الذي خلا تماماً من الخطورة، باستثناء الهجمة التي سجل منها العراقي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 عندما حصل على ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، يرفعها نشأت أكرم جميلة داخل المنطقة وينقض عليها المدافع سلام شاكر مدافع المنتخب العراقي المتقدم برأسية جميلة في الزاوية اليسرى للحارس قاسم برهان، محرزاً الهدف الوحيد في الوقت الذي لم يحاول فيه الحارس والدفاع التدخل لتشتيت الكرة.

تأثر "العنابي" بالهدف ولعب المنتخب العراقي بهدوء شديد وأغلق كل الطرق المؤدية إلى شباكه وحاول "العنابي" تعديل النتيجة في الشوط الثاني بعدما تخلى عن فكره الدفاعي، ولكن وجد سيبستان سوريا صعوبة في اختراق الدفاع العراقي، فيما شكلت تحركات يونس محمود وعلاء الزهرة خطورة كبيرة على مرمى قاسم برهان. ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً    21/8/2011, 14:26

العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العنابي» يسقط أمام «أسود الرافدين» ودياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: