اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم    21/8/2011, 12:36


حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم


تأهل فريقا جهاز حماية منشآت أبوظبي ويونايتد إلى نهائي بطولة محمد بن مكتوم الرمضانية التي يحتضنها ستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود غداً، وجاء تأهل فريق يونايتد على حساب فريق الخوانيج بعد مباراة لم تخل من الإثارة، خاصة في وقتها الإضافي الذي شهد ثلاثة اهداف رجحت، بل حسمت اللقاء لصالح فريق يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن تعادلا في الوقت الأصلى بثلاثة أهداف لكل منهما.

بادر الخوانيج بإحراز أول اهداف المباراة في الدقيقة الخامسة عن طريق عبدالكريم جميل، ثم أضاف سالم حمد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 11 وفي المقابل تحرك لاعبو فريق يونايتد بشكل ملفت فأحرز نجم الفريق حامد رضائي هدفي فريقه في الدقيقتين 23 و25 منهيا الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفي الشوط الثاني عاد فريق الخوانيج للتقدم بهدف ثالث لعبد الكريم جميل في الدقيقة 42، وأدرك مهدي أرسلان التعادل لفريقه مع صافرة حكم المباراة ليلعبا وقتا إضافيا من شوطين مدة كل منهما عشر دقائق، وفي الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول يخطف مجتبى حسين هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء، ويضيف مهدي أرسلان وإبراهيم عبدالله هدفين تباعا في الدقيقتين 73 و80 لتنتهي المباراة بستة اهداف مقابل ثلاثة اهداف وليتأهل الى المباراة الختامية.





أدار المباراة عبدالله العاجل وعاونه على الخطوط فاضل الجسمي وعلي مال الله وأختير مجتبى حسين لاعب يونايتد أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية فاز فريق حماية المنشآت على الخوري للسيارات بهدفين مقابل هدف واحد، بعد ان كان فريق الخوري متقدما بهدف نظيف حتى قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، ليحول فريق الحماية المباراة لصاله والفوز بهدفين، الأول أحرزه أيوب عيسى في الدقيقة 56، ثم عمران حسين في الدقيقة 60.

أدار المبـاراة بـدر عبـد الـلـه وعـاونـه على الخطـوط فـاضـل الجسمـــي وعـلـي مـال الله وأختير أيوب عيسى لاعب جهاز حماية منشآت ابوظبي أفضل لاعب في المباراة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم    21/8/2011, 14:23

حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حماية المنشآت ويونايتد في نهائي بطولة محمد بن مكتوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: