اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فريق «الأنجال» يعانق اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: فريق «الأنجال» يعانق اللقب   21/8/2011, 12:34


بطولة أنجال خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان
فريق «الأنجال» يعانق اللقب


فاز فريق أنجال الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان بلقب الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم، عقب تجاوزهم عقبة فريق الشيخ حمدان بن نهيان بهدفين مقابل هدف واحد، في حين حقق فريق نجوم أبوظبي المركز الثالث عقب اعتذار فريق العين من تكملة البطولة وطبقاً للوائح البطولة يحصل الفريق المنافس على المركز الثالث.

جاءت المباراة الختامية قوية ومثيرة بين الطرفين وشهدها جمهور كبير لتشجيع الفريقين وظهرت في الشوط الأول الرغبة القوية لدى فريق حمدان بن نهيان لتحقيق الفوز، وقدم اللاعبون أداء قوياً وأهدروا العديد من الفرص المحققة والتي وقف حارس الأنجال سداً أمام دخولها مرماه، وفي الدقيقة العاشرة استغل فريق الأنجال إحدى الانفرادات وسجل هدفه الأول عن طريق مهاجمه محمد أحمد.

شهد الشوط الثاني تألق دفاع الانجال في حماية مرماه من هجمات فريق حمدان بن نهيان، الذي لم يوفق في ترجمة الفرص التى سنحت له، ونتيجة لخطأ دفاعي فادح من الأخير اقتنص مهاجم الأنجال محمد أحمد الكرة ليسدد الهدف الثاني، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الشيخ حمدان بن نهيان، استطاع من خلالها اللاعب جمال عبدالله احراز الهدف الوحيد. أدار المباراة الحكام رمضان علي، اسماعيل محمد وأحمد البلوشي.





وعقب الختام أقامت اللجنة المنظمة للبطولة حفل تكريم الفائزين على ملعب نادي الجزيرة بأبوظبي، حيث قام الشيخ خالد بن خليفة بن محمد آل نهيان، بتكريم فريق نجوم أبوظبي بكـأس المركـز الثالـث وتسليم لاعبيه الميداليات البرونزيـة، كما كرم فريق الشيخ حمدان بن نهيان بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية للاعبيه، وأخيراً تم تكريم فريق أنجال الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان بكأس المركز الأول.

كما حصد مهاجم نجوم أبوظبي قصي رياض جائزة أفضل لاعب، في حين حصل سهيل محمد من فريق “الأنجال” على جائزة أفضل حارس، أما زميله محمد أحمد فحصد جائزة هداف البطولة وذلك بعد أن بلغ مجموع أهدافه في البطولة سبعة أهداف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: فريق «الأنجال» يعانق اللقب   21/8/2011, 14:20

فريق «الأنجال» يعانق اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق «الأنجال» يعانق اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: