اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي   21/8/2011, 12:16


النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي

دخل النصر السعودي دائرة المنافسة على الفوز بلقب بطولة بني ياس الودية الدولية الثانية، وذلك بعد أن حقق فوزاً صعباً على الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول في الجولة الثانية من البطولة.

وجاءت المباراة قوية مثيرة في معظم فتراتها، خاصة بعد طرد حكم المباراة للاعب النصر السعودي عمر هوساوي في الدقيقة 50 من زمن المباراة، واستكماله اللقاء بعشرة لاعبين.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، وبدأ “العالمي” بالتسجيل عن طريق أحمد حسين في الدقيقة 64 برأسية، مستفيداً من عرضية حسين عبد الغني النموذجية، وفي الدقيقة 71 أحرز ربيع الورغمي هدف التعادل للصفاقسي برأسية أيضاً.





وفي الدقيقة 80 تمكن خالد الزلعي من إحراز هدف الترجيح للنصر من مجهود فردي رائع، لينتزع ثلاث نقاط هي الأولى له في البطولة، وبهذا الفوز تساوى النصر في رصيد النقاط مع الصفاقسي وبني ياس الذي لعب أمس مع الجيش السوري، والذي تجدد أمله هو الآخر بعد هذه النتيجة التي لم تكن متوقعة على الإطلاق في ظل المستوى الذي قدمه الفريقان بالجولة الأولى.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة قال المدير الفني لفريق الصفاقسي فتحي دورجاع: “فريقي قدم مباراة قوية، رغم الخسارة وعدم استغلال النقص العددي لفريق النصر في الشوط الثاني، وبذل اللاعبون جهداً كبيراً رغم الرطوبة العالية، وكان الفريق هو الأكثر سيطرة ووصولا إلى المرمي، أضاع اللاعبون عدة فرص سهلة خصوصا في الشوط الثاني”، مشيراً إلى أنه حقق ما هو أهم من نتيجة المباراة بالوقوف علي مستوى اللاعبين خصوصا الشباب منهم، والذين أثبتوا وجودهم بقوة من خلال هذه المباراة.

وقال: “حكم المباراة ظلم فريقه بعدم احتساب الوقت بدل من الضائع الذي لا يقل بأي حال عن 8 دقائق واحتسب منه 3 دقائق فقط”، مؤكدا أن خسارة الصفاقسي خلطت الأوراق ومنحت الفرصة لجميع الفرق في المنافسة القوية علي كأس الدورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي   21/8/2011, 14:13

النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصر يطرق أبواب اللقب عبر بوابة الصفاقسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: