اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً   21/8/2011, 12:11


مبخوت: الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً


يقدم نادي الجزيرة غداً مدربه الجديد البلجيكي فركوترن المدير الفني الجديد للفريق الأول، فضلاً عن إعلان التعاقد مع الأسترالي لوكاس نيل مدافع منتخب الكانجارو، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد في التاسعة مساء غد. حسبما أعلن عايض مبخوت مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتعاقد نادي الجزيرة مع المدير الفني فركوترن لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلفاً للمدرب الأرجنتيني سابيلا، كما تعاقد مع المدافع الأسترالي لوكاس نيل لمدة موسمين، ووصل المدرب الجديد إلى العاصمة أبوظبي في ساعة مبكرة صباح أمس الاول، وحضر تدريب الفريق مساء اليوم نفسه، ومن المقرر أن يكون قد قاد العنكبوت أمام النهضة العماني في افتتاح الدورة الدولية الودية مساء امس.

في شأن مختلف، أكد عايض مبخوت “إن الجزيرة لم يكن الطرف الوحيد الذي طلب تأجيل لقاء السوبر، فالوحدة الطرف الثاني للقاء قدم طلبا بالتأجيل أيضا، ولكن كلاهما تم رفضه”، وأشار إلى ان فريقه جاهز تماماً للمباراة سواء اقيمت في موعدها أو تم تأجيلها، منوهاً إلى أن الجزيرة يستعد بشكل جيد لهذا اللقاء من خلال برنامج قوي بدا بالدورة الودية الدولية التي ينظمها النادي حاليا.





وعزا مبخوت السبب في طلب التأجيل من الناديين إلى تشابه الظروف وتحديداً اللاعبين الدوليين الذين سيعودون 7 سبتمبر المقبل ولن ينتظموا إلا في التدريب الأساسي للمباراة فقط، وهو ما يشكل صعوبة كبيرة لهم في الاستعداد الجيد للمباراة والحصول على قسط من الراحة، بالإضافة إلى غياب لاعبي المنتخب الأولمبي.

وقال: “في كل الأحوال فإننا نحترم قرار لجنة دوري المحترفين بإقامة المباراة في موعدها حفاظاً على انتظام رزنامة النشاط المحلي ومراعاة ظروف ارتباطات المنتخبات الوطنية”.

وعن أهداف الجزيرة من تنظيم البطولة الدولية الودية حالياً قال مبخوت “إن السبب الرئيسي هو الاستفادة الفنية من خلال الاحتكاك بفرق قوية، قبل انطلاق الموسم، إلى جانب إعطاء الفرصة للمدير الفني الجديد للتعرف إلى اللاعبين بشكل سريع خلال المباريات”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً   21/8/2011, 14:12

الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزيرة لم يطلب تأجيل «السوبر» منفرداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: