اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز   21/8/2011, 12:03


الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز في «دراجات بلجيكا»


أشاد سعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية بانجاز بطل الدراجات المائية ونجم فريق فزاع المر محمد بن حريز الذي حصد المركز الأول في بطولة الجائزة الكبرى الأوروبية 2011 في فئة واقف اكسبرت “جي بي” بالجولة الثانية والختامية التي جرت الاسبوع الماضي ببلجيكا.

وقال حارب: “انتصار المر جاء ليواصل التميز الإماراتي الكبير الذي يرسمه أبناء الدولة في الرياضات البحرية بمختلف المحافل، فبعد تألق الفيكتوري تيم في بطولة العالم للزوارق السريعة في ارندال، وحصول فريق ابوظبي على المركز الأول في جولتي البرتغال وأوكرانيا ببطولة العالم لزوارق الفورمولا-1 تواصل النجاح بتألق في الدراجات المائية من خلال انتصار المر، مضيفاً لقباً جديداً لرياضة الدراجات المائية التى وصلت بفضل رعاية المسؤولين وجهود الأندية البحرية في الدولة إلى العالمية”.

وهنأ مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي بالإنجاز، متمنياً أن تتواصل المسيرة لنجوم المؤسسة من اجل تشريف الدولة في المحافل الدولية وتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب على الساحتين القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة.





وكان المر بن حريز قد حقق نجاحاً كبيراً في البطولة الأوروبية للجائزة الكبرى، حيث عانق لقباً كبيراً للمرة الأولى في مشاركاته الرياضية في القارة البيضاء والتي بدأت منذ عام 2008 بإحرازه صدارة فئة اكسبرت “جي بي” وحصوله على مركز الوصيف في واقف ليمتد ليحقق ثنائية نادرة في البطولة. من ناحية أخرى، يعود بطلنا المر محمد بن حريز نجم فريق فزاع للدراجات المائية للمشاركة من جديد في بطولة “ألبا ادريا كاب” الأوروبية والتي ستقام في العاصمة التشيكية براغ خلال الفترة من 1 إلى 3 من شهر سبتمبر المقبل. وكان المر قد شارك في جولة واحدة من الجولات الثلاث التي أقيمت في هذه البطولة حتي الآن وذلك بالجولة الثانية التي استضافتها سلوفينيا بداية شهر يوليو الماضي وحقق خلالها المركز الأول بجدارة في فئة واقف ليمتد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز   21/8/2011, 14:07

الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد البحري يشيد بإنجاز المر بن حريز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: