اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً   21/8/2011, 11:48


إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً
أرسنال يسقط على أرضه أمام ليفربول بنيران صديقة


فك ليفربول عقدته على ملعب أرسنال وتغلب عليه 2-صفر أمس على “ستاد الإمارات” في المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي لكرة القدم. ودخل الفريقان إلى هذه الموقعة وهما يبحثان عن تعويض بدايتهما المتواضعة بعد أن تعادل أرسنال مع نيوكاسل يونايتد (صفر-صفر) وليفربول مع سندرلاند (1-1)، ونجح فريق “الحمر” في تسجيل فوزه الأول في موسمه “الواعد” وفوزه الأول في ملعب “المدفعجية” منذ فبراير عام 2000 (1-صفر)، وذلك بفضل لاعب الأخير ارون رامسي الذي كان صاحب هدف المباراة الأول في الدقيقة 78 بعدما خدع حارسه البولندي فويسييتش تشيسني، قبل أن يضيف الأوروجوياني البديل لويس سواريز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وخاض أرسنال هذا اللقاء بعد ساعات قليلة على خسارته جهوده قائده وصانع ألعابه الاسباني شيسك فابريجاس لمصلحة فريقه السابق برشلونة ووسط التقارير التي تتحدث عن انتقال متوقع للاعب وسطه الآخر الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي. وشارك نصري أساسياً في مباراة أمس بعد ان استبعد عن تشكيلة مباراة المرحلة الأولى أمام نيوكاسل كما حال الإسباني شيسك فابريجاس الذي انتقل إلى برشلونة.

وافتقد فريق “المدفعجية” جهود لاعبه الجديد العاجي جيرفينيو الذي طرد في مباراته الأولى بعد دخوله في عراك مع جوي بارتون، والأمر ذاته ينطبق على الكاميروني الكسندر سونج الذي كان أوقف من قبل اللجنة التأديبية لتورطه في هذا الإشكال أيضاً. كما غاب كل من جاك ويلشير وكيران جيبز والسويسري يوهان دجورو والتشيكي توماس روزيسكي والسنغالي-الفرنسي أرمان تراوري والفرنسي ابو ديابي بسبب الإصابة، ثم انضم اليهم الفرنسي لوران كوسييلني الذي أصيب في ربع الساعة الأول من اللقاء فدخل بدلاً منه الإسباني الشاب اينياسي ميكيل (18 عاما) الذي لعب في خط الدفاع إلى جانب الشاب الآخر كارل جينكيسون (19 عاما) الذي سجل بدايته في الدوري الممتاز كما حال لاعب الوسط غاني الأصل ايمانيول فريبونج (19 عاما أيضاً).





أما في الجهة المقابلة، فأبقى المدرب الاسكتلندي كيني دالجليش المهاجم الدولي سواريز على مقاعد الاحتياط لمصلحة الهولندي ديرك كاوت وذلك رغم تسجيله هدف “الحمر” أمام سندرلاند في المرحلة الأولى. وجاءت المباراة سريعة في شوطها الأول حيث كان ليفربول الأقرب إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عبر أندي كارول الذي وصلته الكرة داخل المنطقة إثر ركلة ركنية فحولها برأسه لكن الحارس البولندي فويسييتش تشيسني كان له بالمرصاد.

ورد أرسنال بفرصة لفريبونج الذي أطلق تسديدة قوية لكن الحارس الاسباني بيبي رينا تدخل ببراعة (31) ثم حصل النادي اللندني على فرصة أخرى لنصري الذي قام بمجهود فردي مميز، حيث انطلق من منطقة فريقه وشق طريقه حتى حدود منطقة “الحمر” قبل ان يسدد كرة قوية مرت قريبة جدا من القائم (35).

وفي بداية الشوط الثاني كاد ليفربول ان يفتتح التسجيل عبر مارتن كيلي الذي تحضرت الكرة أمامه بتمريرة من كارول فأطلقها صاروخية لكن تشيسني تألق في الدفاع عن مرماه (54)، ثم رد أرسنال بفرصة للهولندي روبن فان بيرسي الذي وصلته الكرة وهو على بعد مترين من المرمى بعد تمريرة عرضية من الروسي اندري ارشافين لكنه سددها بين يدي رينا (68).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً   21/8/2011, 14:43

إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً   21/8/2011, 22:30

هلا حياكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنجلترا.. «الحمر» يفك عقدته أمام «المدفعجية» بعد 11 عاماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: