اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس   21/8/2011, 11:46


نادال وفيدرر يودعان «سينسيناتي» للماسترز
كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس


انسحبت لاعبة التنس البلجيكية كيم كليسترز أمس الأول من المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس “فلاشينج ميدوز”، بعد إخفاقها في التعافي من إصابة في البطن في الوقت المناسب. وقالت كليسترز التي توجت باللقب عام 2005، وكذلك في العامين الماضيين، إن برنامج إعادة التأهيل لم يسر بالشكل المطلوب، وإنها لن تسافر إلى نيويورك للمشاركة في آخر بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق بعد نحو عشرة أيام.

وقالت كليسترز “28 عاماً” في بيان: “لسوء الحظ، لن أتمكن من الدفاع عن لقب أميركا المفتوحة هذا العام بسبب إصابة في عضلات البطن، الخضوع لبرنامج إعادة التأهيل لمدة أسبوعين لم يكن كافياً للتعافي من الإصابة”.

وأضافت: “بالطبع أشعر بخيبة أمل كبيرة، تدربت بشكل جاد للغاية هذا الصيف، وشعرت بحال جيد يؤهلني للمشاركة في بطولة أميركا المفتوحة”. وأشارت كليسترز، وهي أم لطفل، إلى أنها لم يكن لديها أكثر من خيار في الموقف الحالي. وقالت: “لم يكن أمامي خيار آخر غير الراحة والخضوع لبرنامج العلاج اليومي”.





ولم تكمل كليسترز، الحائزة أربعة ألقاب في بطولات “جراند سلام”، أي مباراة على مستوى البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات منذ أن تعرضت للإصابة في القدم خلال مشاركتها على الملاعب العشبية قبل أسبوع واحد من انطلاق بطولة ويمبلدون في يونيو الماضي.

من جانب آخر، خرج الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر المصنفان ثانياً وثالثاً على التوالي من الدور ربع النهائي لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب للماسترز، المقامة على أرض صلبة والبالغة قيمة جوائزها 592ر2 مليون دولار عند الرجال و050ر2 مليون دولار عند السيدات.

وخسر نادال أمام الأميركي ماردي فيش السابع 3 - 6 و4 - 6 وفيدرر أمام التشيكي توماس برديتش الثامن 2 - 6 و6 - 7 (7 - 3)، في حين تابع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً مسيرته بنجاح بعدما تغلب بصعوبة على الفرنسي جايل مونفيس السادس 3 - 6 و6 - 4 و6 - 3 في ساعتين ونصف الساعة. وتابع ديوكوفيتش نجاحه في موسمه الخارق، إذ حقق فوزه السادس والخمسين مقابل خسارة واحدة، كما حقق فوزه الرقم 32 على التوالي على الملاعب الصلبة هذا الموسم. واستهل ديوكوفيتش المباراة بطريقة عادية فضرب مونفيس بقوة واحرز المجموعة الأولى، وكان الأخير على بعد شوطين ليفوز في المباراة، بيد أن ديوكوفيتش عاد تدريجا وحجز بطاقة نصف النهائي.

وقال “ديوكو”: “بدأت ألعب جيداً عندما احتجت ذلك، كان الفوز جميلاً”. وسيلتقي ديوكوفيتش في نصف النهائي مع برديتش الذي أنهى مباراته مع فيدرر مصاباً في كتفه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس   21/8/2011, 14:42

كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس   21/8/2011, 22:31

نادال وفيدرر يودعان «سينسيناتي» للماسترز
كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كليسترز تنسحب من «فلاشينج ميدوز» للتنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: