اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الهند ستكون مركزا لصناعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hotmail




مُساهمةموضوع: الهند ستكون مركزا لصناعة   20/8/2011, 22:13


الهند ستكون مركزا لصناعة المعدات الطبية
كولكاتا :

بعد الحصول على اثنتين من شركات الرعاية الصحية في الهند ، تعكف شركة فيليبس الهند حاليا على وضع استراتيجية وخريطة طريق لجعل الهند واحدة من المراكز العالمية لانتاج المعدات الطبية. وتخطط الشركة للاستثمار بشكل كبير على رفع تحديث مرافق التصنيع وزيادة قدراتها ، مع خطط لتسويق هذه المعدات عالميا في غضون 18-24 شهرا حسبما افادت جريدة "اكنومكس تايمز" الانجليزية.

ووفقا للخطط تقيم فيليبس خيارات جديدة لتصنيع المعدات والقيام بتجديد الآلات القديمة في الهند. ومع ذلك ، فإن التركيز سيكون على المعدات الطبية ذات القيمة العالية التي لها اسواق محتملة كبيرة في كل من آسيا وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة ، وأجزاء من أوروبا.

قامت شركة فيليبس في العام الماضي بالاستحواذ على شركتين في مجال الرعاية الصحية في الهند وهما "ميديترونكس" و شركة الفا لتقنية الأشعة السينية وبهذين الاستحواذين اكتسبت فيليبس موطئ قدم في مجال تصنيع المعدات الطبية و في خمسة مصانع متخصصة لصناعة أجهزة وآلات التصوير وآلات الأشعة السينية وستحصل شركة فيليبس على تكنولوجيا حساسة لتطوير شريحة المنتجات الطبية ذات القيمة.

قال مدير قسم الرعاية الصحية انجان بوس بانه تخطط الشركة لمزيد من الاستحواذات المماثلة في الهند لمواصلة تعزيز حافظتها ذات الشريحة العالية القيمة واضاف "اننا نبحث هذه الخيارات في مجال معدات الموجات فوق الصوتية وأجهزة التصوير ويكون الوقت الحالي مؤاتيا لمثل هذه الاستحواذات.

كما تتطلع شركة فيليبس الهند أيضا الى أحدث النماذج التجارية لزيادة الايرادات في مرحلة التباطؤ. "نحن نخطط للبدء في نموذج الاجر مقابل الاستخدام في الهند ، حيث ستدفع المستشفيات والعيادات مبالغ صغيرة للمعدات ويتم استيفاء المبالغ المتبقية على أساس اقتسام العائدات. ونقوم حاليا بتقييم حوالي 10-12 مقترحا وهذا من شأنه ان يحمينا من تأثير التباطؤ " صرح بوس.

ومع ذلك ، سارع بوس الى ايضاح بان اعمال شركة فيليبس التجارية في مجال الرعاية الصحية في الهند لم تشعر بأثر كبير من التباطؤ الاقتصادي و تابع "صحيح أن هناك تأخير في اتخاذ القرارات مقارنة عما كان عليه الامر سابقا ، لكننا احتفظنا بمعدل نمو قوي و في الواقع ، نما معدل نمو اعمالنا مضاعفا خلال الشهرين الماضيين بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الرواضيه




مُساهمةموضوع: رد: الهند ستكون مركزا لصناعة   20/8/2011, 22:24

تسلم الايادي

يعطيك الف عافيه

تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hotmail




مُساهمةموضوع: رد: الهند ستكون مركزا لصناعة   21/8/2011, 00:22

ووفقا للخطط تقيم فيليبس خيارات جديدة لتصنيع المعدات والقيام بتجديد الآلات القديمة في الهند. ومع ذلك ، فإن التركيز سيكون على المعدات الطبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهند ستكون مركزا لصناعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: فلك و جيولوجيا-
انتقل الى: